أسباب تجعل خزانة ملابسك الشتوية تبدو مملة

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 نوفمبر 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 08 نوفمبر 2022
أسباب تجعل خزانة ملابسك الشتوية تبدو مملة

الشتاء قادم ومع انخفاض درجة الحرارة، يبدأ الجميع في إخراج أغراض الشتاء من خزانة الملابس وقد يلاحظ الكثير من الأشخاص في خزانة ملابسهم أن القطع التي لديهم تبدو مملة ورتيبة وغير مثيرة للاهتمام، هذا لأنه في هذا الوقت من العام ليس لدينا مجموعة كبيرة من الإطلالات وغالباً ما تكون الأولوية هي الدفء والراحة، بدلاً من الموضة والأزياء.

ولكن حتى في فصل الشتاء يمكنك أن تبدي أنيقة ورائعة، سنخبرك هنا بكيفية تنويع خزانة ملابسك الشتوية ببعض حيل الحياة وسنكتشف أيضاً الأسباب التي تجعل خزانة الملابس الشتوية تبدو مملة.

في فصل الشتاء نعتمد فقط على الملابس الأساسية

في فصل الشتاء نعتمد فقط على الملابس الأساسية

في فصل الشتاء، يعتمد الناس بشكل أساسي على القطع العملية، الشيء الرئيسي هو أن الملابس دافئة ومريحة، في حالة الصقيع الشديد، في كثير من الأحيان، لم يعد الأمر متروكاً لتقنيات الأسلوب الأصلية.

الحل

  • حتى لا تملي في الشتاء بملابس رتيبة، نقترح إضافة شيء مشرق وغير قياسي إلى خزانة ملابسك، على سبيل المثال، إضافة القليل من الملابس الكاجوالملونة، خاصة وأن هذا هو اتجاه موسم الربيع والصيف المستقبلي والذي يمكنك البدء في ارتدائه الآن.
  •  على سبيل المثال، يمكنك استبدال السترات الصوفية المملة بالبلوزات والأغطية ذات الشعارات البراقة والأكمام الطويلة مع الشقوق أو هودي ملون، هنا يمكنك استخدام قاعدة الطبقات أو ارتداء الملابس الداخلية الحرارية لتظل دافئة.

عدم وجود أنماط مثيرة للاهتمام في خزانة ملابسك

عدم وجود أنماط مثيرة للاهتمام في خزانة ملابسك

بالنسبة للكثيرين، فإن الصيغة العالمية لفصل الشتاء هي سترة دافئة أو كنزة مع بنطلون أو جينز، في فصل الشتاء، ينسى الكثير من الناس بعض القطع الحياتية التي يمكن تطبيقها لجعل مظهرهم يبدو أصلياً وأنيقاً. 

الحل 

  • تنويع إطلالاتك في فصل الشتاء، لجربي مزيج من مواد النسيج المختلفة في مظهر واحدة، على سبيل المثال، يمكنك ارتداء نفس سترة الشتاء الدافئة ودمجها مع بنطلون من الجلد، مزيج من مواد مختلفة سيجعل مظهرك بالفعل أكثر إثارة للاهتمام. 
  • ربما يكون التنسيق هو أفضل تقنية لموسم البرد، كنزة رفيعة مع سترة، بلوزة هاي كول مع قميص مبطن، هودي مع سترة كبيرة الحجم لمزيد من المظهر غير الرسمي هي أمثلة على الطبقات التي يمكنك استخدامها. 
  • مزيج من أنماط مختلفة، على سبيل المثال، مزيج من القطع والنماذج الكلاسيكية بأسلوب رياضي، يُطلق على أسلوب الأسلوب هذا اسم الرياضة الأنيقة.
  •  يمكن أن يكون مزيجاً مع معطف خندق أو معطف كلاسيكي مع هودي وتنورة ميدي مع كنزة من النوع الثقيل وسراويل رسمية وكنزة من النوع الثقيل وما إلى ذلك. 

اختيار جاكيتات ومعاطف مملة 

اختيار جاكيتات ومعاطف مملة 

مرة أخرى، لأسباب عملية، يفضل الكثيرون ارتداء سترات سوداء أساسية في الشتاء، إنها عملية ولا تتطلب الكثير من التنسيق وتتحمل الأوساخ والبرودة، لكن الملابس الخارجية العادية والسوداء في الشتاء لا توحي بالبهجة والتفاؤل.

الحل

  • كثير من الناس لديهم كمية محدودة من الملابس الخارجية في خزانة ملابسهم، أولاً، إنه يشغل مساحة كبيرة وثانياً، إنه مكلف للغاية.
  •  لذلك، يجب دمج الملابس الخارجية التي تم شراؤها مع معظم الأشياء من خزانة ملابسك.
  •  ولكن مع ذلك، نقترح استبدال السترة السوداء غير بأنماط ملونة، حيث ستبرز بالفعل على خلفية الكتلة السوداء من الملابس الخارجية ويمكن دائماً تصحيح الأوساخ الصغيرة بمناديل إزالة البقع. 

ارتداء السراويل والجينز فقط

ارتداء السراويل والجينز فقط

في الطقس البارد، تميل الفتيات إلى خلع التنانير والفساتين حتى الأوقات الأكثر دفئاً وبالتالي حرمان أنفسهن من عدد كبير من الأشكال المختلفة لإطلالات في الشتاء.

الحل

  • نقترح عدم ترك الفساتين والتنانير المحبوكة الشتوية الدافئة في خزانة الملابس الشتوية فحسب، بل أيضاً أخذ بعض خيارات الصيف فيها، بل أيضاً أخذ بعض خيارات الصيف فيها.
  •  الشيء الرئيسي هو عدم نسيان القطع مثل التنورة في الشتاء ويمكن القيام بذلك، على سبيل المثال، مع الجوارب والبوت.
  • إذا كان هذا الفستان مربوطاً، يمكنك ارتداء الهاي كول تحته أو إضافة سترة إلى القوس.

قليل من الملابس الشتوية في خزانة الملابس 

قليل من الملابس الشتوية في خزانة الملابس 

إذا كانت خزانة الملابس الصيفية تعج بوفرة من جميع أنواع القمصان والتنانير والفساتين والتي يمكنك من خلالها عمل عدد كبير من الإطلالات، فإن خزانة الملابس الشتوية تكون أكثر تواضعاً في هذا الصدد فالملابس الشتوية تستهلك مساحة كبيرة، لذلك فهي عادة ما تكون أصغر بكثير. 

الحل

  • لا تقومي بتخزين كل القطع الصيفية، نعم، قد لا تحتاجين إلى ملابس البحر على الإطلاق ولكن، على سبيل المثال، يمكن استخدام الفساتين المنسدلة والتنانير المتوسطة وجميع أنواع القمصان.
  • أضيفي بعض سمات الصيف إلى خزانة الملابس الشتوية باستخدام تقنية الطبقات، قد تكون الأشياء الصيفية مفيدة لكِ في الشتاء.
  •  لا تنسي تقنيات الأسلوب واخلطي القطع والقوام المختلفة مع بعضها البعض وقومي بالتجربة.