10 قطع ضرورية لن يكتمل مطبخك بدونهم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 سبتمبر 2020
10 قطع ضرورية لن يكتمل مطبخك  بدونهم
مقالات ذات صلة
مهرجان دبي للتسوق بدورته الـ 26 يعود بأضخم العروض وأقوى المفاجآت!
3 أيام من التخفيضات الكبرى في دبي من 26 نوفمبر!
🎁هدية مثالية لزوجك؟ إليك هذه الاقتراحات المميزة من أمازون 🎁

مطبخك هو مملكتك الخاصة، ربما تقضين في داخله الكثير من الأوقات للحصول على وجبات شهية لك ولأسرتك، وحتى يكون مطبخك متكاملاً ويساعدك في الوصول إلى النتائج المطلوبة لوجبات شهية مبتكرة، فمن الضروري أن يحتوي على مجموعة من القطع الضرورية التي تساعدك في الطبخ والتنظيم، ويمكنك الحصول عليها بأفضل الأسعار من على موقع أمازون.

ميزان مطبخ إليكتروني

ميزان مطبخ إليكتروني

إذا كنت من عشاق تطبيق الوصفات المتنوعة ومشاهدة فيديوهات الطبخ، فمن الضروري امتلاكك لهذا الميزان الإليكتروني، حيثث أن أحد أهم خطوات الطبخ الأساسية هو دقة المقادير، ويساعدك ميزان الطعام رويال بولار، في ذل حيث أنه ميزان مطبخ رقمي متعدد الوظائف، يتميز بدقة عالية في حساب وزن الطعام إلكترونياً.

ميزان مطبخ رويال بولار يحتوي على شاشة إل سي دي كبيرة تساعدك في رؤية الأرقام بسهولة ووضوح، إلى جانب  لوح من الاستانليس ستيل، يتحمل حرارة المطبخ ولا يتأثر بما يوضع عليه من مكونات ليظل محتفظاً بشكله الجمالي معك طوال الووقت ويسهل تنظيفه.

احصلي عليه من أمازون بسعر 36 درهم 

اشتري من امازون

طبقات تخزين قابلة للطي

طبقات تخزين قابلة للطي

لأن طرق التخزين الخاطئة أو أدوات ترتيب المطبخ غير المناسبة لك قد تضر بمساحة مطبخك وتتسبب في تييقه، فاحصلي على طبقات تخزين قابلة للط يمكنك استخدامها بشكل مؤقت أو لوقت دائم دون أن تتسبب في تضييق مساحة مطبخك.

ويمكنك الحصول على طبقات التخزين من أمازون بسعر 23 درهم 

اشتري من امازون

رف التخزين المعدني

رف التخزين المعدني

وهو من القطع متعددة الاستخدامات، حيث يمكنك استغلاله في تخزين قطع مطبخك بأنواعه، لما يتمتع به من طبقات متنوعة تصل إلى 5 أرفف، كما يمكن استخدامه أيضاً في الحمام لتخزين مستلزمات النظافة الشخصية ومناشفك.

 ويمكنك الحصول على رف التخزين المعدني من أمازون بسعر 20 درهم.

اشتري من امازون

حامل زجاجات المياه

حامل زجاجات المياه

مع حامل زجاجات المياه فأنت لست في حاجة لشراء زجاجة واحدة لك كل فتر، بل يمكنك شراء احتياجاتك لفترات طويل ةووضعها على حامل زجاجات المياه المصنوع من الفولاذ الممتاز ليتحمل حتى 1.7 لتر من المياه.

 وإلى جانب سعته التخزينية الرائعة فله شكل وتصميم رائع يضفي على مطبخ ديكور جذاب ومميز.

ويمكنك الحصول على من أمازون بسعر 78 درهم

اشتري من امازون

صانعة القهوة 

صانعة القهوة 

مثلما لم يكتمل يومك إلا بتناول كوب قهوتك المفضل، فمطبخك أيضاً لن يكتمل إلا بوجود صانعة قهوة بها مواصفاتها المميزة التي تمكنك من الحصول على قهوتك المفضلة، وصانعة القهوة التركية أحد أهم هذه المنتجات.

فستوفرين وقتك في صناعة كوب قهوتك، حيث تعمل بشكل اوتوماتيكي سريع إلى جانب نظام لاتيكريم أوتوماتيكي وكاراف ذاتي التنظيف. وهو ما يمكنك من الحصول على كابتشينو كريمي ولاتيه برغوة شهية.

 يمكنك الحصول عليها من موقع أمازون بـسعر 200 درهم.

اشتري من امازون

مجموعة تزيين الكيك

مجموعة تزيين الكيك

لأن أحد أفضل وأسرع أنواع الحلوى هي الكيك، فمن الضروري أن يحتوي مطبخك على مجموعة تزيين الكيك المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ والتي تحتوي على  33 قطعة مع 2 وصلة قابلة لإعادة الاستخدام 2 حقيبة سيليكون للمعجنات 1 وردة الأظافر 2 أدوات التجميد المثلج في صندوق التخزين.

يمكنك الحصول عليها من أمازون بـسعر 15 درهم

اشتري من امازون

مضخة مياه كهربائية

مضخة مياه كهربائية

من الأشياء الضرورية هي مضخة المياه الكهربائية، وهي مضخة كهربائية لاسلكية قابلة لإعادة الشحن، ولمواصفاتها الجيدة، لا يمكنك الاعتماد عليها في مطبخك فقط، بل يمكنك اصطحابها معك للتخييم أيضاً أو إلى غرفة مكتبك. حيث أنها مضخة لا سلكية تعتمد على إعادة الشحن.

يمكنك الحصول على مضخة الماء الكهربائية من أمازون بسعر 21 درهم

اشتري من امازون

صندوق تخزين القمامة المعلق

صندوق تخزين القمامة المعلق

مع استخدام صندوق تخزين القمامة المعلق فأنت لست بحاجة لنقع مخلفات الطعام من مكان لآخر، حيث تتمكنين من تعليقه أسفل حوض مطبخك على أبواب التخزين بسهولة.

وإلى جانب الاستخدامات العملية له التي توفر وقتك ومجهودك، فيتوافر بمجموعة من الألوان التي تضيف لمطبخك لمسات ديكورية رائعة.

يمكنك الحصول عليه من أمازون بسعر 17 درهم

اشتري من امازون

غلاية المياه الكهربائية

غلاية المياه الكهربائية

تساعدك غلاية المياه من بلاك آند ديكر في تجهيز المياه الساخنة بشكل سريع، حيث يمكنك الاعتماد عليها ليس فقط في مطبخ بل واصطحابها معك إلى مكتبك.

 واستخدام غلاية المياه في تسخين الماء يوفر عليك استخدام أدوات المطبخ الأخرى وتراكم المواعين، لذلك فهي من مكونات المطبخ التي لا غنى عنها في مطبخك.

 ويمكنك الحصول عليها من أمازون بسعر  59 درهم

اشتري من امازون

جهاز تحميص التوست والعيش

حماصة الخبز

لا غنى عن جهاز تحميص التوست والمخبوات في مطبخك، خاصة لتحضير وجبات العشاء المميزة السريعة، وتوفر لك ماركة بلاك آند ديكر حماصة شريحتين بتصميم رائع يضفي على مطبخك لمسات ديكورية رائعة إلى جانب أنه يوفر عليك عناء ومجهود التفكير في وجبات عشاء مميزة، حيث بخطوات بسيطة يمكنك الحصول على أطباق من الخبز والتوست المحمص الشهي.

ويكمكنك الحصوول على حماصة الخبز من أمازون بسعر 100 درهم

اشتري من امازون