5 أسباب لاختيار الأريكة الرمادية لغرفة معيشتك

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 أبريل 2018 آخر تحديث: الثلاثاء، 06 سبتمبر 2022
5 أسباب لاختيار الأريكة الرمادية لغرفة معيشتك

هل شعرتِ بالملل من لون غرفة معيشتك؟ هل تفكرين في اختيار لون جديد عصري ومواكب للموضة؟ إذا كنتِ لم تعتمدي اللون الرمادي سابقاً في غرفة معيشتك، فلا تترددي في اعتماده مطلقاً، وستلاحظين التغيير الكامل في ديكور الغرفة بطريقة خيالية. إليكِ 10 أسباب مثالية لاختيار الأريكة الرمادية لغرفة معيشتك.

من بين آلاف التصاميم والألوان، اختاري الأريكة الرمادية، لا تعتمدي أسلوب معين أو ألوان باهتة مع اللون الرمادي، بل دعي مصمم الديكور الموجود بداخلك ينطلق في اختيار أجمل الألوان وأكثرها ملائمة لهذا الموسم. وإليك 10 أسباب مثالية لاختيار الأريكة الرمادية لغرفة معيشتك.

لون محايد

اللون الرمادي مزيج من اللون الأبيض والأسود، يسلط الضوء على الألوان المحيطة به، ويمنحها الإشراق، كما أنها تبدو رائعة مع الألوان الأخرى، وتتناسب تماماً مع الألوان الباردة كالأزرق والأخضر والأرجواني، في حين تتناقض مع الألوان الدافئة مثل البيج أو الصحراوي، مما يخلق جمالية رائعة في حال كنتِ لا تريدين اعتماد اللون الأسود في ديكور منزلك.

تبدو الأريكة الرمادية رائعة أيضاً مع الألوان الدافئة مثل الأحمر والوردي والبرتقالي والأصفر. [1]

تبرز التباين في الديكور

من منا لا يحب إبراز تباين الألوان ف يالديكور؟ إذا كنتِ تريدين الجمع بين نمط زاهي الألوان وسجادة مختلفة في ألوانها، فستكون الأريكة الرمادية الأفضل في هذه الحالة. [1]

اللون الرمادي يليق بكل تصاميم الأرائك

يعطي اللون الرمادي لمسة بسيطة وجميلة للأريكة مهما كان تصميمها، سواء كانت بجوانب عالية أو منخفضة، أريكة مودرن أو كلاسيك، بزاوية أو بدون، كل تلك التصاميم يناسبها اللون الرمادي. [1]

مثالية للديكور الرومانسي والحديث

إذا كنت تريد لمسة رومانسية دافئة على ديكور غرفتك فيمكنك توفيق اللون الأبيض والبيج مع الأريكة الرمادية، وفي هذه الحالة ستحصل على ديكور ناعم ومتناغم بشكل راقي. كما يمثل اللون الرمادي الديكور الحديث وأحدث صيحات الموضة في عالم الديكور والألوان لذا فالأريكة الرمادية ستعبر عن حداثة ديكور غرفة معيشتك.

تمنح توازن للديكور

التوازن الذي تخلقه الأريكة الرمادية مع باقي الألوان والإضاءة ومساحة الغرفة، تساعد في إبراز الأثاث المستخدم معها. استخدم إكسسوارات ذات ألوان فاتحة مثل الوسائد والبطانيات لتجعل الديكور أجمل. كما تساعد الأريكة الرمادية اللون أن تجعل ديكور منزلك أكثر فخامة وأناقة.

من الأكيد أن الأريكة الرمادية قطعة لا يمكن الاستغناء عنها في ديكور منزلك، فمميزاتها الفريدة تجعلها تتناسب تقريباً مع كل الألوان والتصاميم وتمنح ديكورك لمسة أنيقة جذابة. [2]

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار