أفضل ألوان طلاء لغرف الأطفال

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 أكتوبر 2022
أفضل ألوان طلاء لغرف الأطفال

ألوان طلاء غرف الأطفال، سواء كنت طفلاً يتوسل للحصول على طلاء مائي لامع أو بالغ يتطلع إلى تعزيز الاسترخاء باستخدام لون أخضر شاحب مهدئ، فقد يتطلب الأمر مزيدًا من التفكير والتعاون لتحديد اللون المناسب لطفلك. سترغب في التأكد من أنه شيء يعجبهم يناسب شخصيتهم ولكن أيضًا لون يمكنهم أن ينمو ليصبح أنيقًا، حيث يوجد بعض الأفكار بدءًا من اللون الأصفر الفاتح والمنشط إلى اللون الأزرق البحري.

ألوان طلاء لغرف الأطفال 2023

طلاء الوردي الناعم

بالنسبة لغرفة النوم الأطفال، القطع النحتية الحديثة التي تحقق توازنًا دقيقًا بين المرح والكبار. تتناقض الجدران الوردية الناعمة بشكل رائع مع اللوح الأمامي المنجد.

غرف نوم أرجواني

تضفي الجدران الأرجوانية الناعمة ذات الزخارف الخضراء بالنعناع، تم تصميمه لتمكين حفيدة العميل البالغة من العمر عامين حتى تتمكن من النمو ومتابعة أي شيء تحت الشمس.

طلاء أزرق رمادي

قد لا يبدو اللون الرمادي ممتعًا جدًا لاستخدامه في غرفة الأطفال، ولكن الظل ذا النغمات الزرقاء، يمكن أن يجعله أكثر جاذبية. ناهيك عن أن الظل هو الخلفية المثالية للأثاث والإكسسوارات المشرقة.

غرفة نوم رمادية

إذا كنت تحب فكرة اللون الرمادي المحايد ، ففكر في إعطائها المزيد من الاهتمام عن طريق إضافة عنصر نصي إلى واحد أو أكثر من الجدران. أضف لهجات مرحة.

طلاء البط البري العميق

معطف جديد من الفيروز الغامق يضفي الحيوية على غرفة الأطفال، تصبح جذوع التحف المكدسة سطحًا إضافيًا ومساحة تخزين، وخريطة حائط كبيرة تمنح الغرفة طابعًا أكثر.

غرفة وردية

غرفة هذه الفتاة الصغيرة مليئة بالكنوز الممتعة، لكن الجدار الوردي المشرق يجعلها مساحة مثيرة لقضاء بعض الوقت فيها.

طلاء الخوخ

تتميز بقطعة قماش عشبية على الجدران، فهي مصدر إلهام مثالي لاختيار الطلاء. سيضفي طلاء الخوخ شعورًا بالحيوية بسهولة دون أن يكون مرهقًا للغاية.

طلاء أوف وايت

يمكن أن يكون اللون الأبيض الفاتح مع القليل من اللون الرمادي، كل ما تحتاجه للسماح لغرفة طفلك بالتحول أثناء نموه. ستبدو الخلفية العامة جيدة بغض النظر عن كيفية تغير أسلوبها على مر السنين.

غرفة نوم برتقالية

بالنسبة لغرفة الأطفال الصغيرة، حيث يمكن دمج سرير مخصص مع تخزين مدمج. يتميز بتصميم داخلي برتقالي لامع مستوحى من لوحة ألوان الوسادة التي أحبها الطفل.

خطوط زرقاء وصفراء

لا توجد قاعدة لا يمكنك استخدام أكثر من لون واحد، يمكن أن تكون غرف نوم الأطفال غريبة الأطوار، يوجد خطوط باللونين الأزرق والأصفر عموديًا بخطوط عريضة على الجدران في شكل خيمة السيرك.

طلاء الوردي الداكن

لاحظ اللون الأحمر النابض بالحياة الذي يلتقي باللون الوردي على الجدران في هذه الغرفة، مع الجدران المبللة بهذا اللون، يمكنك ملء غرفة طفلك بمفروشات أكثر حيادية تدوم لسنوات قادمة.

طلاء أزرق سيرولين

اذهب مع الظل الغامق من اللون الأزرق، والتي ستجعل طفلك يحب الغرفة حتى عندما يصل إليها.

طلاء أصفر فاتح

إذا كانت غرفتهم مشرقة ومبهجة، فسيكونون أكثر نشاطًا لإنجاز واجباتهم المدرسية. يمكن أن يساعد اللون الأصفر الفاتح في تحقيق هذا الجو بسهولة.

طلاء السبورة

سوف يقومون برسم جميع الجدران على أي حال، لذلك يمكنك أيضًا احتضانها من خلال تغطية الحائط بالطلاء على السبورة، والتي تتميز بجدار سبورة مع فن مؤطر معروض في الأعلى.

ظل اللون الأزرق

قد يكون هذا الظل من اللون الأزرق هو اللون الأكثر تنوعًا على الإطلاق، لأنه يعمل مع أي شيء تقريبًا من المرجان إلى اللون الوردي إلى الأخضر إلى الأصفر.

طلاء اللون البيج

لون الرمل الكلاسيكي محايد بما يكفي للعمل على مدى عدة سنوات ويمكن أن يكون بمثابة أساس، لذلك يمكن أن تتغير التفاصيل عندما يبدأ الطفل في استكشاف أسلوبه الشخصي.

طلاء البحر الأزرق

لا توجد غرفة نوم تحت الماء كاملة بدون جدران تذكرنا بالبحر. وبطبيعة الحال فإن لون البحر الأزرق هو مرشح ممتاز.

طلاء أخضر باهت

إن سطوع هذا اللون يجعل الغرفة تبدو أكبر مما هي عليه بالفعل ووفرة في الضوء الطبيعي، على الرغم من أن النافذة صغيرة نسبيًا.

طلاء قشر البيض

يمكن أن يشعر البياض النقي بقليل من القسوة، لذا قم بتدفئة المكان بظل قشر البيض. بهذه الطريقة لا تزال في العائلة المحايدة، ويمكنك إضافة التباين مع الديكور وقطع اللكنة.

طلاء السماء الزرقاء

يمنح هذا اللون الأزرق المنغمس الغرفة جوًا مريحًا لذلك نأمل أن يناموا بالفعل بحلول وقت نومهم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار