10 مارس ينطلق معرض كراون بلازا للزواج 2016

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 مارس 2016 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
10 مارس ينطلق معرض كراون بلازا للزواج 2016

إستمتع بزيارتنا في هذا الحدث الحصري، ونوعدك أنك بزيارة واحدة ستوفر على نفس عناء شهور من التخطيط والإجهاد. إنطلق في زيارة تمنحك بحر من الأفكار والإلهام الذي سيرسم لك  ليلة العمر.

نعدك بمجموعة فريدة ومختارة من متخصصي حفلات الزفاف والموردين الذي تحتاجهم لهذا اليوم المميز، الجميع مجتمعون هنا، تحت سقف واحد. إستمتع بالمعرض والتقي بمصممي حفلات الزفاف المميزين ذوي المكانة الرفيعة في المجتمع المحلي، كما يمكنك طلب كعكتك المميزة وحجز المصور لهذا اليوم الخاص والكثير بإنتظاركم، إنضم لمعرض كراون لحفلات الزفاف ، هذا المعرض المخصص لمقبلين على الزواج.

إنطلق في زيارة لمعرض كراون لحفلات الزفاف 2016، وإنضم إلى يومين من المتعة والإثارة والخصومات والسحوبات اليومين. يضم المعرض عروض أزياء استثنائية وحصرية من دار أزياء مليكان و الجوهرة البيضاء  والتي تعرضان مجموعتهما  لخريف و صيف 2016 والعرض المميز لأحدث صيحات الشعر والمكياج مع صالون لا بيل فام صالون تحت إدارة خبرية التجمل الإستاذة رانيه عبد القادر ، نقدم لكم عرضًا مميزًا مع عازف البيانو الإستاذ صلاح عيسى، وإستمتع بمذاق القهوة العربية من الصديقات للضيافة العربية. عش أجواء ليلة العمر الرائعة وإستمتع بتجربة مراحل الزفافك التي يزودك لها شركائنا رد ماربت ة سي اي دو و دان  لتنضيم المنسبات ، عش التجربة وإختر كوشة عرسك  الفريدة ليلة العمر.


نقدم لك من خلال المعرض عرض ترويجي خاص لمعرض كراون لحفلات الزفاف 2016. نقدم هذا العرض لزوار المعرض الذين يقمون  بحجز زفافهم في الفترة من بداية شهر مارس  وحتى 31 مارس 2016، فستتاح لهم فرصة الحصول  على الجائزة الكبرى أو السحب على الجائزة الأولى الذي سيقام في أبريل.

 " تطبق الشروط والأحكام"
تشمل الجائزة الكبرى :
. فستان زفاف العروس من دار أزياء مليكان
.باقة العروس الشامل من صالون لا بيل فام صالون
مسكة الزهور من داسكليدس.
. الجلابية من الجوهرة البيضاء
 .لباس المعرس من الكبك
. باقة  المعرس من بانش صالون 
.سيارة ليموزين للعروسة من  الاوروبية لتأجير السيارات
.باغة عود و بخور و المكبس للعروسين من واحة العود 
.خدمات دي جي أم فهد 
. باقة تصوير الزفاف من عواكس ميديا
. قسيمة شراء من نعومي 

*تطبق الشروط و الأحكام.
والمزيد من الجوائز من فندق كراون بلازا و رعاة معرض كراون لحفلات الزفاف 2016.
لا تفوت هذه الفرصة، وإستمتع معنا بتخطيط زفافك أو فقط شاركنا وأربح معنا ! قم بزيارة صفحتنا على موقع فيس بوك للمزيد من التفاصيل.
قم بالتسجيل على فيسبوك أو فقط راسلنا عبر البريد الإلكتروني لتتلقي دعوتك الشخصية على البريد التالي، 
eyad.sharaf@ihg.com أو sameera.albalooshi@ihg.com 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار