نادين نجيم ترد على منتقديها بسبب مسلسل 2024: الكراهية مرض

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 مارس 2024
نادين نجيم ترد على منتقديها بسبب مسلسل 2024: الكراهية مرض

ردت الفنانة اللبنانية نادين نجيم على بعض التعليقات التي سخرت من بوستر مسلسل 2024 الذي سيعرض في موسم دراما رمضان 2024، واتهام البعض لها بمحاولة تقليد الفنانة الأمريكية أنجلينا جولي.

نادين نجيم ترد على مهاجميها

وفي التفاصيل، سخر البعض من بوستر مسلسل نادين نجيم 2024 التي ظهرت تحمل فيه مسدساً لقيامها بشخصية النقيب سما، ضابط الشرطة، وأحداثه التي تدور في إطار الأكشن، وقارن البعض بينها وبين بوستر فيلم سابق للفنانة أنجلينا جولي.

واتهمت واحدة من المتابعين نادين نجيم بمحاولة تقليد الفنانة الأمريكية بطريقة لاذعة، مشيرة إلى أنها خضعت لعملية تكبير الشفاه من أجل محاولة الوصول إلى نفس الشكل وذلك من خلال كلمات لاذعة أنهتها قائلة: "لما تطلب أنجلينا جولي على إكسبرس".

الفنانة نادين نجيم ردت على تلك التدوينة مشيرة إلى أنها تحمل الكثير من الكراهية واصفة التنمر بالسرطان العقلي، قائلة "الغيرة والكراهية مرض"، مؤكدة أن البعض بحاجة للمساعدة للتخلص من ذلك المرض.

نادين نجيم ترد على مهاجميها

وأنهت نادين نجيم ردها قائلة: "سأصلي من أجلك"، إلا أن ذلك لم يوقف البعض عن الاستمرار في التنمر وانتقدت رد الفنانة اللبنانية باللغة الإنجليزية معتبرة أن هذا محاولة لتقليد الغرب أيضاً، مشيرة إلى أن هذا رأيها وتملك مطلق الحرية فيه.

أثار هذا النقاش الجدل على منصة التواصل الاجتماعي إكس وانقسمت التعليقات ما بين انتقاد نادين نجيم وبين التغزل فيها من محبيها، واعتبر البعض أنه حتى في حالة عدم متابعة أعمالها لا يملك أحد الحق في توجيه الكلمات التي تسبب جرحاً في المشاعر ويجب أن يقتصر انتقادات الفنان على أعماله الفنية فقط دون التدخل في الأشياء الأخرى.

نادين نجيم ترد على منتقديها بسبب مسلسل 2024: الكراهية مرض

واتهم تعليق أخر مهاجمو نادين نجيم بأنهم مصابون بالغيرة خاصة أنها تملك مقومات الجمال، بينما اعتبر البعض أن نادين نجيم لم توفق في ردها ووصف البعض بأنه بحاجة إلى العلاج

مقارنة بين نادين نجيم وأنجلينا جولي

يذكر أنه منذ الإعلان عن بوستر مسلسل 2024 للفنانة نادين نجيم والتي كشفت عن عرضه في النصف الثاني من موسم دراما رمضان، وقارن البعض بينها وبين ملصق فيلم Lara Croft: Tomb Raider للفنانة أنجلينا جولي.

وظهرت نادين نجيم بكدمات وجروح تغطي جسدها وكدمات وتحمل مسدس في يدها واعتمدت تسريحة ذيل حصان، بينما ظهرت أنجلينا جولي في نفس وضعية التصوير تقريباً وهي تمسك بالسلاح الناري.

مسلسل 2024 في رمضان

كانت الفنانة اللبنانية نادين نجيم قد كشفت قبل أيام عن موعد عرض مسلسل 2024 مشيرة إلى أنه لن يكون في بداية رمضان خاصة أنه مكون من 15 حلقة فقط.

وأوضحت نادين نجيم أن العرض سيكون في النصف الثاني من رمضان، مؤكدة أنه تعلم أن البعض متشوف لعرض المسلسل ومتابعة الأحداث وهي كذلك بس لا بد من الانتظار.

وحول اتجاه نادين نجيم إلى العمل في المسلسل لكونه مكوناً من 15 حلقة أكدت نادين نجيم في ردها على أحد المتابعين أنها لن تعود من جديد إلى العمل في مسلسلات تتكون من 30 حلقة. 

ونشرت نادين نجيم البرومو التشويقي لمسلسل 2024 والتي ظهرت فيه وهي تخوض مغامرات من أجل استعادة ابنتها التي تتعرض إلى الخطف من قبل أسرة صافي، الذي جسد دوره الفنان قصي خولي في مسلسل 2020، وتضطر إلى التعامل مع محمد الأحمد الذي يقوم بدور ابن عم صافي ويعود للانتقام منها بسبب مقتل الأخير في نهاية أحداث الموسم الأول.

ويشارك في المسلسل عدد من النجوم ويضم الفنانة ندين نجيم ومحمد الأحمد، وكارمن لبس وطوني عيسى ووسام صليبا، وهو من تأليف بلال شحادات، ومن إخراج فيليب أسمر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار