انفراجات وتحولات عاطفية: أبرز توقعات ماغي فرح لبرج الحمل 2021

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 ديسمبر 2020
انفراجات وتحولات عاطفية: أبرز توقعات ماغي فرح لبرج الحمل 2021

يبدو أن عام 2021 هو عام الانفراجات لمواليد برج الحمل، فبعد عام مليء بالصدمات والأحداث غير السارة على جميع الأصعدة، تتوقع خبيرة الأبراج والفلك، ماغي فرح أن يكون عام 2021 هو عام الانتصارات لبرج الحمل، حيث يجني فيه ثمار مجهودات طويلة، إلى جانب تغيرات عاطفية ستطرأ عليه، وإليك أبرز توقعات ماغي فرح 2021 لبرج الحمل.

توقعات ماغي فرح 2021 لبرج الحمل:

  • انفراجات هامة مراحل ثلاث سيمر بها مولود برج الحمل، تبدأ المرحلة الأولى من يناير وتنتهي في شهر  يونيو تشهد حياته فيها تغيرات مفاجئة وتحديات وصعوبات كبيرة.
  • أما المرحلة الثانية فتبدأ من يونيو وتنتهي في شهر أكتوبر  ويحصد من خلالها ثمرة جهوده وأتعابه، كما تعده هذه المرحلة بمجموعة من المفاجآت السارة على المدى الطويل.
  • المرحلة الثالثة تبدأ في أوكتوبر شهر الانتصارات والتطورات والآمال والتفاؤل لتعوض عليه السنوات القاسية التي مر بها.
  • خلال المراحل الثلاث، سيتعرف على أشخاص جدد ويفارق معارف وأصدقاء كثر وقد يفقد عمله لكنه سيجد ربحه ودخله المالي من خلال عمله الجديد بالعقارات والاستثمارات وسينجح بذلك أيما نجاح.
  • يجتاح قلبه حب قوي ولا خيار له سوى الارتباط الجدي وإلا فسوف يعاني من شدة الشوق والوجد إن كظم حبه وكبح عواطفه.

برج الحمل 2021

برج الحمل من أكثر الأبراج رومانسية وحساسية، حيث يمتلك عواطف حقيقية لكنه يأخذ وقتاً طويلاً ليشعر بالأمان والاستقرار في حياته، قد يمتد هذا الوقت حتى منتصف عام 2021 حيث يستقر، على أصدقاء محددين خاصة من الإناث، وعلى ما يبدو فإن صداقته لهن هي سبب عدم الاستقرار أو عدم الشعور بالراحة المطلقة التي يسعى لها.

توقعات أبراج 2021

توقعات عام 2020  كانت مليئة  بالأحداث غير المتوقعة، التي وقف العالم بأكمله أمامها صامتاً يستقبل تأثيراتها على حياته الشخصية والعامة دون أن يكون له يد في التدخل لتغيير مجريات الأحداث، وفي توقعات الأبراج لعام 2021، قد يكون الأمر، على المستوى العام، ليس بالوضع الأفضل، فيتوقع خبراء الأبراج بأن تكون  هناك بعض الخطوط العريضة للشأن العام غير المطمئنة، منها زيادة نسبة الاغتيالات وأعمال العنف والشغب وكشف الحجاب عن المستور وتكثر الفضائح وتظهر الأحزاب السياسية المتطرفة ويكون لها شأناً كبيراً في العالم.

وهناك مؤشرات لعام 2021، على صعيد الأبراج والفلك،  تنذر بحروب قاسية تتصاعد حدتها شيئاً فشيئاً لتنذر بحروب كبيرة تطول آثارها الجميع ما يتوجب الحذر والاستعداد الكامل لها.

ومع الأشهر الأولى لعام 2021 قد يبدأ العام الجديد بتأزم في المشاكلات على جميع المستويات، إلى جانب الكوارث الطبعية التي ستكون لها آثارها، ولكن توقعات ماغي فرح قد تعطي ضوء أمل جديد على المستوى الشخصي للأبراج، بعدما فعله عام 2020.

توقعات الأبراج 2021 ماغي فرح

عالم الأبراج والتنجيم له كواليسه وتفاصيله الخاصة، حيث يعتمد على دراسة الأجسام الكونية البعيدة والأجرام السماوية مثل النجوم والكواكب وغيرها وتأثيرها على حياة الإنسان،  فيُعتقد أن مواقع الشمس والنجوم والكواكب لحظة ولادة الشخص له يد كبيرة في التأثير على حياتهم الشخصية وتكوينهم وانعكاستها أيضاً على شخصياتهم، وعلاقاتهم العاطفية.

الأبراج الأكثر حظاً في 2021

كثير من الأبراج ستشهد تحولات ملحوظة على جميع المستويات، العاطفية، المهنية، وغيرها، وسينال أغلبها ثمار مجهوداته وسعيه، إلا أن  أكثر الأبراج حضاً في 2021، فقد أجمع  معظم علماء الفلك بأن برج القوس هو البرج الاكثر حظاً وسعادة في عام 2021 ، حيث ينال النجاح في مختلف مساعيه، ويجد بأن الحظ سيكون رفيق دربه خلال معظم فترات العام 2021، أما البرج الأقل حظاً سيكون برج الأسد وحظه القليل سيكون بسبب كسله وليس بسبب معاكسة الحظ له.