عناق وقبلات ومحادثة ودية بين أنغام وأحلام في السعودية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 أكتوبر 2022
عناق وقبلات ومحادثة ودية بين أنغام وأحلام في السعودية

التقت الفنانة المصرية أنغام مع الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، على هامش  الأمسية الشعرية للشاعر الأمير عبدالرحمن بن مساعد ضمن فعاليات معرض الرياض الدولي للكتاب لعام ٢٠٢٢ في المملكة العربية السعودية، والتي شاركت أنغام في إحيائها.

لقاء أنغام وأحلام

وجاء لقاء أنغام وأحلام، لقاءً ودياً حميمياً، حيث التقط لهما مقطع فيديو من كواليس الحفل، بعد نزول أنغام من المسرح لتظهر عمق الصداقة بين النجمتين العربيتين.

وأبدت أنغام سعادتها بسبب حضور أحلام للحفل الذي أحيته، وقالت إنها بحثت عنها بين الحاضرين ولم تجدها، على الرغم من تأكدها أنها حاضرة، حيث لمحتها لدى دخولها وابتسمت لها ولكنها لم تتمكن من تحديد مكانها بدقة.

وأكدت أحلام على سعادتها بحضور حفل أنغام، مشيرة إلى أنها كانت حريصة على الاختباء عن أعين الصحفيين والمصورين الذين حضروا الحفل، حتى تتمكن من الاستمتاع بصوت أنغام بمفردها، مؤكدة أنها بالفعل استمتعت بالوقت الذي قضته داخل الحفل.

وظهرت أحلام بفستان أسود فخم وأنيق، بكاب مطرز وحملت حقيبة يد سوداء وبدت إطلالتها رائعة حيث تألقت في اللون الأسود بشعر مموج ناعم منسدل خلف ظهرها ومكياج راقي مميز.

من ناحيتها حرصت أنغام على ارتداء فستان باللون الأسود أيضا بقصة المشلح الطويل الذي جاء منسدلا بفيونكة جانبية، وصبغت شعرها باللون البني وبدت إطلالتها رقيقة ومناسبة للأجواء.

وأحيت أنغام الأمسية الشعرية بأغاني خليجية من كلمات الأمير عبدالرحمن بن مساعد مثل تسلم يدينه، أناني، 3 حروف، اسمك حبيبي، طاولة، آخر لقا، وغيرها من الأغاني.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار