6 أشياء يكرهها الرجال في ملابس المرأة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 أكتوبر 2021
6 أشياء يكرهها الرجال في ملابس المرأة

هناك أنواع ملابس يكرهها الرجال برغم أنها تعد من صيحات الموضة الرائجة، لهذا عليك تجنب اختيارها أمام الرجال وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة وملفتة للأنظار. فكل قطعة لا يكرهها الرجال يمكنك استبدالها بأخرى شبيهة لها وفي نفس الوقت تمنحك المظهر المثالي الرائع الذي تبحثين عنه.

لهذا جمعنا لكِ أبرز القطع التي يكرهها الرجال وذلك لضمان تجنبها بمختلف الأوقات أمامهم بالتحديد لإطلالة أكثر جاذبية بطريقة بسيطة وسهلة للغاية. فتابعي معنا القراءة واكتشفي في السطور التالية أبرز أنواع الملابس التي يكرهها الرجال في ملابس النساء.

1- الأكمام المنفوخة بشكل مبالغ

تعد الأكمام المنفوخة من أشهر الصيحات الرائجة هذا العام، ولكن هناك بعض الموديلات يكرهها الرجال وتعد من وجهة نظرهم تضيف للمرأة مظهر سيئ ولا تجعلها مواكبة لصيحات الموضة. حيث يفضل الابتعاد عن ارتداء الأكمام المنفوخة بشكل مبالغ أو اختيار الأكتاف البارزة بشكل هندسي غير تقليدي.

يمكنك اختيار الأكمام المنفوشة بشكل بسيطة فهي سوف تضمن لكِ الحصول على مظهر رائع بطريقة سهلة وبسيطة للغاية. فهي سوف تضمن لكِ إطلالة بسيطة وجذابة بطريقة مميز ولن تجعلك إطلالتك سيئة من وجهة نظر الرجال مثلما تتخيلين.

2- ألوان النيون

تعد ألوان النيون واحد من الصيحات التي دائماً ما تتصدر قائمة ألوان الموضة بكل عام، ولكن برغم أنها تعك سمظهر عصري للمرأة إلا أن أغلب الرجال لا يفضلوها. ولكن بالتأكيد ستكون إطلالتك مبالغة عند ارتداء إطلالة كاملة باللون النيون أو بدرجات مختلفة لهذا يجب تجنب ارتداء ألوان النيون بهذه الطريقة لضمان الحصول على مظهر رائع.

ويمكنك اعتماد ألوان النيون بشكل أكثر بساطة مثل اختيار ألوان النيون مع الملابس المحايدة التي تقلل من المظهر المبالغ لها. وانتبهي جيداً باختيار قطعة واحدة فقط بألوان والنيون وليس أكثر وذلك لضمان الحصول على مظهر جيد ولا مبالغ من وجهة نظر الرجال.

3- الأحذية ذات الكعب العالي

بالتأكيد يمنح الكعب العالي مظهر رائع للمرأة لهذا دائماً ما يكون اختيار مختلف السيدات حول العالم، ولكن المبالغة في اختيار ارتفع الكعب يمكن أن يفسد إطلالتك. وذلك بارتداء كعب عالي بشكل مبالغ مع مقدمة مرتفعة بطريقة البلاتفورم. فهذه الطريقة قادرة أن تعكس مظهر سيئ لكِ حتى إن قمت بتنسيقها مع فساتين السهرة.

يفضل اختيار الكعب العالي بالتصميم والشكل البسيط الذي يتناسب مع شكل قوامك وطول قامتك وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة تتناسب مع ذوقك.

4- الإكسسوارات المبالغة

تميل بعض الفتيات لارتداء الإكسسوارات أو المجوهرات بشكل مبالغ. وذلك باعتماد أكثر من 3 قلادات أو أساور فوق بعضهم البعض، بالتأكيد هذه الطريقة سوف تمنحك مظهر سيئ خاصة إن كانت الإكسسوارات تتميز بتصميم ضخم أو كبير الحجم. 

وبرغم أن اعتماد أكثر من طبقة من الإكسسوارات من الصيحات الرائجة هذا العام إلا أن هناك قاعدة أساسية يجب اتبعها عند مواكبة هذه الموضة، وهي عدم ارتداء أكثر من 3 إكسسوارات ويفضل أن تكون بتصميم بسيط ومتناسق لضمان الحصول على مظهر رائع.

5- البنطلون الضيق

ارتداء البنطلونات الضيقة في بعض الأحيان من الأشياء التي تزعج الرجال ويكرهون ارتداء المرأة عند اعتمادها. حيث يكرهون ارتداء المرأة للبنطلون الليغينغ أو الجينز الضيق بشكل مبالغ وذلك لأنه يمنح المرأة مظهر سئ خاصة عند تنسيقه مع قطع علوية قصيرة أو غير متناسقة.

6- الملابس المطبوعة بشكل مبالغ

اعتماد الملابس المطبوعة مع بعضها خاصة إن كانت بألوان زاهية من الأشياء التي يكرهها الرجال في ملابس النساء. لهذا يمكنك الاعتماد على تنسيق الملابس المطبوعة الزاهية مع أزياء بسيطة بألوان محايدة وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة باستمرار.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار