أفكار لارتداء القلادات النسائية متعددة الطبقات معاً

  • تاريخ النشر: منذ 6 أيام آخر تحديث: منذ 4 أيام
أفكار لارتداء القلادات النسائية متعددة الطبقات معاً
مقالات ذات صلة
كيفية اختيار ساعة اليد للنساء المناسبة لشكل معصمك
إكسسوارات شعر صيفية ساحرة على طريقة النجمات والفاشنيستات
اكسسوارات بألوان النعناع الأخضر لإطلالة صيفية منعشة

تنسيق مجموعة من القلادات النسائية معًا تعد من أشهر صيحات موضة إكسسوارات 2021 التي بدأت بالظهور من العام الماضي ولازالت مستمرة معنا إلى اليوم. وقد لفتت الأنظار كثيرًا بداية من ظهورها على منصة عروض الأزياء ثم مع مدوني الموضة عبر انستقرام. فمن منا لا ترغب في الحصول على إطلالة غير تقليدية بارتداء سلاسل متعددة الطبقات؟ ولكن بالتأكيد يدور هذا السؤال في ذهنك كيف يمكن تنسيق أكثر من قلادة دون أن يكون مظهري مبالغ؟ إذاً عليك الانتباه جيداً باتباع قواعد الموضة التي يمكن أن تساعدك في الحصول على مظهر عصري ببعض الإكسسوارات البسيطة.

كيفية تنسيق أطوال القلادات النسائية معًا 

إن كنت ترغبين في الحصول على مظهر جيد يشبه مدوني الموضة عليك الاهتمام باختيار القلادات النسائية بعناية وأن تكون أطوالها متماشية مع بعضها بحيث تكون كل قطعة واضحة عند ارتدائها معًا. لهذا أحرصي على ترك مسافة 2 سنتيمتر أو أكثر بين كل سلسلة وآخرى.

يمكن تنسيق 3 سلاسل وليس أقل من هذا العدد وذلك في حالة أن كانت القلادات كبيرة ولا ترغبي في إضافة المزيد منها لضمان أن تضيف الإكسسوارات لإطلالتك شكل جيد ولا تفسده. ولكن يمكنك زيادة عدد السلاسل وحتى 5 أو 6 إن كانت بسيطة وإضافة لها عقد choker كي يساعدك في عمل تدرج في أطوال القلادات بطريقة ذكية وسهلة.

أفكار لارتداء القلادات النسائية متعددة الطبقات معاًطرق اختيار أشكال القلادات

قبل ارتداء طبقات متعددة من القلادات النسائية يجب الاهتمام باختيار كل قلادة بشكل منفرد لتكون واضحة ومتناسقة عند ارتدائها معًا. فمثلاً إن كنت ترغبين اعتماد 3 سلاسل احرصي على اختيار الأولى والثالثة بتصميم مميز وكبير الحجم مثل الحلقات المتشابكة، أو يوجد بهم دلايات، أو مزينين بالتفاصيل وذلك من أجل لفت الأنظار ويمكنك تنسيقهم مع سلسلة بسيطة رفيعة في المنتصف كي تفصل بينهم وتظهر القلادات الأخرى بشكل واضح وجميل دون الشعور بالمبالغة بارتداء أكثر من قلادة معًا.

أفكار لارتداء القلادات النسائية متعددة الطبقات معاً

السلاسل الفضة والذهب 

بالتأكيد لدى كل شخص منا الحرية في اختيار السلاسل الفضة والذهب ليقوم بتنسيقها تبعاً للون البشرة. فإن كنت تملكين بشرة سمراء أو خمرية عليك تجربة ارتداء السلاسل متعددة الطبقات فهي سوف تمنحك مظهر رائع. أما أصحاب البشرة البيضاء فيمكنهم اختيار القلادات الفضية.

وإن كنت ترغبين في إضافة مظهر غير تقليدي بألوان السلاسل يمكنك مزج قلادات باللون الذهبي والفضي وتنسيقها معًا بشكل مواكبة لموضة إكسسوارات 2021.

أفكار لارتداء القلادات النسائية متعددة الطبقات معاً

الحصول على إطلالة موفقة بدون أخطاء عليك الاهتمام بتنسيق القلادات النسائية ذات الطبقات المتعددة مع الملابس بألوان محايدة مثل الأبيض أو الأسود أو الرمادي أو النود لضمان أن تكون الإكسسوارات واضحة مع الملابس وغير مبالغة بالمرة.

تجنبي تنسيقها مع الملابس المزينة بنقوش متداخلة لأنها لن تظهر الإكسسوارات بل ويمكن أن تفسد الإطلالة دون أن تنتبهي للأمر. فالإكسسوارات سلاح ذو حدين يمكن أن يمنحك المظهر الأنيق إن تم تنسيقها بشكل جيد أو إفساد الإطلالة إن كانت مبالغة.

أفكار لارتداء القلادات النسائية متعددة الطبقات معاً

تنسيق القلادات المتعددة الطبقات مع الملابس

هل تريدين جذب الانتباه إلى إكسسواراتك؟ إذا عليك اختيار الملابس التي تتميز بفتحة صدر V أو بشكل مستدير لضمان ظهور القلادات متعددة الطبقات بشكل واضح. فلا تترددي من تنسيقه السلاسل مع القميص أو التوب أو التي شيرت الصيفي البسيط لأنه يساعدك كثيراً في التجديد من إطلالتك وذلك بإضافة بعض الإكسسوارات البسيط ولكن بشكل مختلف ومميز. كما ستكون اختيار رائع لك في السهرة أو المناسبات المهمة.

أفكار لارتداء القلادات النسائية متعددة الطبقات معاً