موديلات مختلفة من الأكمام المنفوخة: شاهدي كيف تختاري منها ما يناسبك

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 يناير 2021
موديلات مختلفة من الأكمام المنفوخة: شاهدي كيف تختاري منها ما يناسبك
مقالات ذات صلة
مجموعة Self-Portrait لخريف 2021
تشكيلة Moschino الجديدة لخريف وشتاء 2021
مجموعة Simone Rocha لخريف 2021

مثل المعجنات التي نحبها بشدة، هناك شيء لطيف لا يقاوم حول موديلات الكم المنفوخ.  
لقد رأينا ذلك طوال موسم الأعياد والعام الجديد وإذا كان اتجاهاً جديداً على وشك أن يُمنح لنا، فنحن جميعاً هنا من أجل الحصول عليه.

هنا، قمنا بتجميع 7 طرق يمكنك من خلالها تنسيق الأكمام المنفوخة Puff Sleeve هذا الموسم، هناك شيء أنثوي وممتع بشكل لا يصدق سواء كان ذلك في بلوزة أو فستان ومع ذلك لا يزال هناك مجال للتنوع، انتقلي إلى المجموعات المفضلة لدينا أدناه لتستلهمي منها أسلوبك المفضل.

فستان ساتان بنقش الزهور

فستان ساتان بنقش الزهور

لطيف وأنثوي، فلا عجب في أن يكون فستان De La Vali من أكثر الفساتين مبيعاً، نحن نحب أن يكون المظهر الذي يمكن أن يستمر من النهار إلى الليل ولدينا سحق خاص على مادة الجاكار الساتان المطبوعة الأزهار، تم قص الفستان لإضفاء لمسة جذابة على الصورة الظلية، مما يجعلها خياراً مثالياً، ارتديه مع حذاء كاجوال وحقيبة يد صغيرة.


بلوزة بأكمام منفوخة من Blackdogbkk

بلوزة بأكمام منفوخة من Blackdogbkk

أكثر قليلاً في ملاحظة دراماتيكية، هذه البلوزة من Blackdogbkk تعرف بالتأكيد كيفية تحسين الأمور، فنية ومتعددة الأوجه، إنه نوع من القميص الذي يمكنك ارتدائه والسماح له بالقيام بكل الحديث، ثقي بنا عندما نقول: سيكون هناك الكثير من الحديث.

بلوزة من الساتان والحرير بتصميم رو شيري

بلوزة من الساتان والحرير بتصميم رو شيريالقليل من "Bridgerton" لا يزال من السهل جداً ارتدائه كزي غير رسمي في عام 2021: على سبيل المثال، بلوزة Roe من Reformation هي طريقة جميلة لتحسين شكل البلوزة مع الجينز الأزرق، يتميز بياقة على شكل قلب وأكمام منفوخة بلطف، إنه بالتأكيد مظهر أنثوي يمكننا أن نتخيل أنه سوف يتماشى جيداً مع الشفاه الحمراء أيضاً.


فستان Vatanika Polka Dot شبكي من كريب مطاطي بأكمام منفوخة

فستان Vatanika Polka Dot شبكي من كريب مطاطي بأكمام منفوخة

كان هناك العديد من موديلات هذا النمط مؤخراً وإذا كنتِ تريدين أيضاً مواكبة الأسلوب، فلا تنظري إلى أبعد من هذا الفستان، نحن نحب دراما الأكمام الضخمة المنفوخة التي تتناقض مع الفستان الأسود الصغير الأنيق والمتطور، ارتديه مع مجوهرات دائرية أو غيرها من الملحقات النظيفة، من الواضح أن الأكمام المنفوخة هي النجم هنا.


فستان قصير من الفوال القطني المكسو بنقش الزهور 

فستان قصير من الفوال القطني المكسو بنقش الزهور

لا توجد قاعدة تملي على الأكمام المنفوخة أن تتميز دائماً بألوان نظيفة، نحن نحب في هذا الصيف أن نجرب الأكمام الضخمة من خلال الفساتين المزينة بنقش الورود، يعد الفستان مثالياً لارتدائه في رحلة عطلة نهاية الأسبوع وهو مصنوع من القطن الناعم بنمط ممتع وصورة ظلية تعزز الانحناء، مرة أخرى، مظهر يمكن أن ينتقل من النهار إلى الليل، مع أي شيء من الصنادل إلى الأحذية عالية الكعب.

فستان قصير من الجلد الصناعي

فستان قصير من الجلد الصناعي

يمكن ارتداء الأكمام المنفوخة باستخدام الجلد (الصناعي) أيضاً، هنا في أسلوب الـPowerWoman المشاعر التي نحصل عليها من هذا المظهر، خاصةً مع الخصر المتعرج، تضمن وسادات الكتف الداخلية أن يحافظ الفستان على شكله مهما كانت. 

طقم أنيق بأكمام منفوخة من قطعتين

طقم أنيق بأكمام منفوخة من قطعتين

تذكرنا موديلات Stretsis، المرحة والممتعة بالريفيرا الإيطالية بغطاء Francesca العلوي، حيث يلتقي الليمون والكرز على القطن، يمكن ارتداء الجزء العلوي مع البنطلون أو التنورة ولكن من الأفضل ارتداء هذه السراويل المتطابقة فهي ساحرة جداً.