مجموعة مجوهرات Alegoría رحلة الجمال

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 يونيو 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
مجموعة مجوهرات Alegoría رحلة الجمال
شاعرية أصيلة ورقّة لا متناهية، جمال وطاقة طبيعية صافية. روح ومعنى ونفس. طاقة متحوّلة تحمل بين طيّاتها ذكريات منسية. مجوهرات فريدة تطير من أيدي الصاغة المخضرمين وتخلّف وراءها أذيالاً من الذهب والياقوت والألماس.
 
هذه مجموعة Alegoría الجديدة. قطع تسود فيها الفراشات. هذه المخلوقات الصغيرة المذهلة والمفعمة بالمعنى والروح، تلهم قصصاً تعطي أجنحة لكلّ رغباتنا وأحلامنا الجامحة. قصص، أحلام، سحر وإنّما أيضاً روحانية.
 
مجموعة مجوهرات Alegoría رحلة الجمال
 
بعيداً عن الرمزيّة والسموّ، يحتفي كبار الصاغة في دار Carrera y Carrera بالأنوثة السرمدية عبر تقديمهم مجوهرات تتميّز بحيوية الأحجام وتصاميم منسجمة تنضح حركة. الحياة والحركة والخفّة تلتقي في مجوهرات تشعر وكأنّها جزء لا يتجزّأ من المتحلّي بها.
إنّها مجوهرات الأحلام التي ترسم حدود كون من الغموض والشاعرية حيث أكثر الأحلام جموحاً، يمكن أن تصبح حقيقة.
Alegoría مجموعة مؤلفّة من أقراط وخواتم وعقود يميّزها المزيج العصري من الذهب الأبيض والاصفر والياقوت الزهري والألماس.
 
مجموعة مجوهرات Alegoría رحلة الجمال
 
الخاتم الكبير المصنوع من الذهب الأبيض والأصفر والمرصّع بالألماس والياقوت الزهري، يمثّل ذراعاً تهزّ الغصن حيث تعانق الفراشات الأزهار بقرونها.
كمنت صعوبة صياغة هذه القطعة في الحفاظ على خفّتها مع منحها في الوقت نفسه، شخصية عضوية وأثيرية تشعر الناظر إليها وكأنّها ترفرف.
شدّد مصمّمو Carrera y Carrera بشكل خاص على النحت بحيث يمكن الاستمتاع بحركة الأجنحة من أيّ زاوية.
 
كما تتميّز الأقراص المُصاغة من الذهب الأبيض والأصفر والمرصّعة بالألماس، بتصميم عصري أعيد فيه ابتكار مفهوم الأقراط فهو يتجه إلى الأعلى وكأنّ الفراشة تهمّ بالطيران.
وتُحاط الفراشة بإطار مخرّم يمنح هذه الحلى الخفّة التي تحتاجها.
 
مجموعة مجوهرات Alegoría رحلة الجمال
 
أمّا العقد الكبير المُصاغ من الذهب الأبيض والأصفر والمرصّع بالألماس والياقوت فيستحضر إلى الذهن سرب من الفراشات. تحلّق وتلعب معاً فتضفي الكثير من الحركة على هذه القطعة.
كما نشهد أيضاً على نسيج مخرّم من الذهب الابيض وكأنّه قماش شفّاف وقد رُصّعت الفراشات بالألماس لتحاكي قطرات الندى.
 
أبرز الصعوبات في نحت هذه القطعة، كمنت في إخفاء المفصّلات من دون المسّ بالحركة ولا بقدرة العقد على محاكاة حركة الجسم. لتحقيق ذلك، دمج كبار الصاغّة في الشركة،
هذه المفصّلات في مختلف أجزاء الفراشة من دون إضافة أيّ عناصر خارجية.
ما هذه إلّا بعض من الحلي المذهلة التي تتألّف منها مجموعة Alegoría.
 
تلتقي الرفاهية والحرفية العالية في هذه المجموعة الرومانسية المصمّمة لامرأة تتمتّع برقة وأنوثة لا تعرفان حدود. إنّها المجوهرات المثالية لتكون لمسة نهائية على إطلالات الربيع والصيف.
جمال وأصالة وسحر. رمز حقيقي للحياة
:اقرأ ايضا 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار