قطع أساسية لخزانة الملابس يحتاجها الجميع

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 أغسطس 2022
مقالات ذات صلة
قطع أساسية لخزانة ملابس متكاملة
قطع أساسية لخزانة الملابس الرسمية
قطع أساسية اختاريها لخزانة ملابس أنيقة

وفقاً للإحصائيات التي تم الكشف عنها مؤخراً من خلال تطبيق Whering المنظم لخزانة الملابس الرقمية، فإن 75٪ منا لديه قطع من الملابس "أساسية" والتي يمكننا تنسيقها وإعادة ارتدائها مراراً وتكراراً فهي قطع خالدة ولا تنتهي موضتها أبداً، هذا هو السبب في أن مفهوم خزانة الملابس الكبسولية، فالملابس المبنية على مجموعة مبسطة من العناصر تجعل ارتداء الملابس اليومية أسهل بلا حدود.

هنا نقدم لكِ مجموعة كبيرة من أفضل أساسيات خزانة الملابس مفيدة كقائمة مرجعية لخزانة ملابسك الانتقالية بداية من الجينز إلى الفساتين والمزيد.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

جينز أسود

لا يوجد سوى عدد قليل من الألوان اللازمة عند شراء الجينز الذي سيشكل العمود الفقري الأساسي لملابسك وأحدها هو الأسود، مثالي حتى لمعظم المناسبات، البنطلون الجينز الأسود صلب مع ضمان الأناقة.

كنزة مريحة

من المؤكد أن مزايا السترة الكنزة المريحة المتواضعة قد تم الإشادة بها بشكل كبير، لكنها الآن أصبحت مثبتة لأساسيات خزانة الملابس وذلك بفضل متانتها وقابليتها للارتداء وتعدد استخداماتها.

جينز أزرق كلاسيك

قد يقدّر عشاق الأناقة الأكثر خبرة تعدد استخدامات الجينز الأزرق الكلاسيكي الذي أعيد تصميمها وصُممت الآن لتكون واسعة ومترهلة.

بلوزة هاي كول سوداء

في خضم الموجة الحارة، قد لا تحظى البلوزة الهاي كول بالأولوية في تشكيلة ملابسك ولكن مع تغير الفصول في الأسابيع المقبلة، سيأتي بلا شك وقت يكون من الضروري فيه ارتداؤها طوال الشتاء.

سترة جلدية

في عالم القطع الأساسية، تكمن السترة الجلدية وهي رائعة وملائمة اليوم كما كانت في أي وقت مضى، الطريقة التي يفضل أن  ترتديها هي بمقاسات بأحجام متعددة.

كنزة كبيرة الحجم

إلى جانب مجموعة الملابس المحبوكة التي تمتلكينها بالفعل، يجب أن تكون أيضاً كبيرة الحجم، الطريقة التي ننصحك بها هي من خلال تنسيقها مع السراويل القصيرة أو التنانير القصيرة في الأشهر الأكثر دفئاً أو بنطلون جينز مترهل.

سترة جينز

شهدت السترة الجينز المتواضعة إحياء مكانتها في الأشهر الأخيرة بفضل النهضة التي شهدتها جميع الأشياء في التسعينات والعقد الأول من القرن الماضي والتي بعثت حياة جديدة إلى صيحات الموضة القديمة، أرتدي سترة من الجينز فوق فستان قطني أو أرتدي زياً يتكون من قطعتين من الجينز.

أحذية رياضية

في الأخبار التي لن تفاجئ أحداً، لا يزال الحذاء الرياضي في صدارة أساسيات خزانة الملابس، توفر مزيجاً مثالياً من الراحة والأناقة، فالتصاميم الملونة، هي الأفضل بين مجموعة الأناقة، مما يجعلها أفضل مظهر للفساتين والجينز والبدلات.

تيشيرت أبيض

يعتبر التيشيرت الأبيض الناصع مفضلاً في جميع الفصول، فهو واضح ومتماسك ومريح ولا يحتاج إلى تعديل أو تصميم إضافي.

بناطيل البدلة

الآن بعد أن عدنا إلى العمل، ارتفعت الملابس المكتبية إلى قمة الأناقة الخاصة بنا، اختاري بنطلون بدلة واسع الساقين.

هودي كبير الحجم 

بفضل إحياء الأزياء الكاجوال والرياضية، يعتبر الهودي أفضل القطع الأساسية، ارتديها مع بنطلون الجينز المفضل لديكِ أو ضعيه بجانب فستان صيفي أنيق، الخيارات لا حصر لها حقاً.

تنورة ماكسي

عادت التنانير الطويلة مرة أخرى إلى الموضة بفضل أطوالها التي تلائم الجميع، ارتديه مع التيشيرتات القصيرة للحصول على مظهر كلاسيك للصيف أو مع كنزة دافئة لتبقي مريحة في الأناقة. 

قميص كتان

تعتبر قمصان الكتان، عنصراً أساسياً في خزانة الملابس في الطقس الدافئ، إنها توفر فقط اللمسة الصحيحة من البراعة دون الانحراف إلى منطقة غير مقيدة وهي الإضافة النهائية للفساتين والتنانير والجينز، باختصار، إنها القطعة الأساسية التي تحتاجين لها.