قطع الربيع الأساسية لخزانة ملابس أنيقة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 فبراير 2021
مقالات ذات صلة
قطع أساسية اختاريها لخزانة ملابس أنيقة
قطع أساسية لخزانة ملابس متكاملة
قطع أساسية لخزانة الملابس الرسمية

بينما نحب تقريب صيحات الموضة هنا، نوافق على أنه يصبح من الصعب بعض الشيء أن تقرري من أين تبدأين في تنسيق خزانة ملابس الربيع المثالية الخاصة بكِ، بينما نحب التحدث (والاستحواذ) على قطع الربيع العصرية، فإن القطع الأكثر تنوعاً هي التي تشق طريقها بالفعل إلى خزانة ملابسنا.

لسنا هنا لنقول أن اتباع الاتجاهات أمر سيء، لكننا نفكر في زيادة جهودنا في التسوق الواعي، فنحن نركز على خزانة ملابسنا ومجموعة من القطع بدلاً من محاولة الحصول عليها على كل شيء جديد.
إذا كنتِ لا تعلمين أيضاً من أين تبدأين هذا الموسم، فأنتِ في المكان الصحيح، لقد جمعنا سبع قطع ستساعدك في تنسيق ملابس سهلة هذا الربيع، حتى إننا قمنا بتضمين لقطات بأسلوب الشارع والتي ستمنحك بعض الإلهام للحفاظ على قوة لعبتك من الآن فصاعداً.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.


بنطلون جينز واسع Wide-Leg Denim

آسفين لأولئك الذين ينتمون إلى الجانب الضيق من الجينز ولكن سنضطر إلى الوقوف مع الجيل الأحدث في هذا، يعتبر الجينز المريح أكثر راحة ويجعل الزي الربيعي مثالياً. 

أزياء Loungewear

قد يكون عام 2021، لكننا لن نتخلى عن قطع الربيع المريحة في أي وقت قريباً، لا تزال الراحة أولوية كبيرة في الوقت الحالي والمجموعات المطابقة هي أسهل طريقة للشعور بالرضا مع المظهر أيضاً. 

بلوزات أنيقة وبسيطة

البلوزات جيدة التهوية والتنفس ويسهل مزجها ومطابقتها مع الملابس، ارتديه مع الجينز والتنورة والسراويل الفضفاضة، كل شيء مباح.

بناطيل فضفاضة أنيقة

ربما بدأت السراويل المريحة كإتجاه، لكننا متأكدين من أن هذه يمكن اعتبارها الآن  من قطع الربيع الأساسية في خزانة الملابس إنها أعلى بقليل من الجينز ولكن يمكن أن تكون متعددة الاستخدامات بنفس القدر.

فستان ربيعي واسع 

نعلم أن هذا يبدو واضحاً، لكن يجب إضافته إلى هذا المزيج الفستان المنسم هو شيء نحب أن نسميه الزي الموحد لأنه لا يوجد جهد مطلوب عند ارتدائه وتنسيقه.

بلوزات بنقشات ملونة

نحن نحب الاستثمار في عدد قليل من البلوزات المميزة لأنها تخلق نقطة محورية تشد الانتباه داخل الزي بحيث يمكن أن تكون بقية المجموعة بسيطة ويمكن تجميعها بسهولة.

كمامات الوجه الملونة

على الرغم من أننا عادة ما نختار الأقنعة ذات الألوان المحايدة، فإن شيئاً ما عن القناع المطابق يجعلنا نشعر بأننا مميزين أكثر بكثير مما نحن عليه بالفعل كما إنه أصيح مثل قطعة الاكسسوارات الأساسية.