10 صيحات فساتين سهرة خطفت الأنظار في 2021 من الفاشينيستا

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 ديسمبر 2021 | آخر تحديث: الثلاثاء، 07 ديسمبر 2021
مقالات ذات صلة
10 فساتين سهرة خطفت الأنظار على السجادة الحمراء هذا الأسبوع
فساتين زفاف المشاهير التي خطفت الأنظار في عام 2021
موضة فساتين سهرة للمحجبات 2021 من وحي الفاشينيستا

أصبح يفصلنا عن نهاية عام 2021 وبداية عام جديد أيام قليلة وعلى مداره ظهرت الكثير من صيحات موضة فساتين السهرة سواء بفصل الصيف أو الشتاء التي خطفت الأنظار وأصبحت اختيار الكثير من الفاشينيستا. لذلك قررنا أن نستعرض معك اليوم أبرز إطلالات الفاشينيستا بصيحات فساتين السهرة التي تصدرت قائمة صيحات الموضة هذا العام. 

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

1- فساتين سهرة بفتحات

تعتبر فساتين السهرة ذات الفتحات بطريقة الـ Cutout من أكثر الصيحات التي خطفت أنظارنا هذا العام بشكل كبير مع إطلالات الفاشينيستا في السهرة. وبرغم أنها جريئة بعض الشيء إلا أنها كانت اختيار بعض الفاشينيستا العرب بشكل كبير خاصة وأنها دائماً ما تعكس مظهر عصري جذاب للمرأة بطريقة رائعة.

2- فساتين سهرة قطعتين

خطفت أنظارنا موديلات الفساتين القطعتين بشكل كبير هذا الموسم والتي لا زالت مستمرة حتى العام القادم أيضاً. حيث كانت اختيار الفاشينيستا سواء بطريقة كاجوال أو في سهرة والتي نجحت في النهاية أن تمنح أغلبهن إطلالة رائعة ومميزة بشكل خطف أنظار متابعيهم.

3- فساتين Empire Dress

هل لفت أنظارك ظهور موضة الفساتين المنفوشة أسفل الصدر بشكل كبير بقائمة صيحات فساتين السهرة 2021؟ في حقيقة هي تعد من الصيحات الشهيرة والموجودة باستمرار ولكنها أصبحت اختيار مدوني الموضة وذلك بعد عرض مسلسل Bridgerton في نهاية عام 2020 ولكن أصبحت الأزياء التي ظهرت بها نجمات المسلسل اختيار الغالبية العظمى من الفتيات.

4- فساتين بظهر مفتوح

كانت فساتين السهرة التي تتميز بظهر مفتوح من أكثر الموديلات التي خطفت أنظارنا بشكل كبير على مدار عام 2021. لهذا تم اختيارها بشكل كبير مع إطلالات الفاشينيستا وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة تلفت الأنظار بطريقة مميزة وساحرة.

5- فساتين بشراشيب

عادت من جديد موضة فساتين السهرة المزينة بالشراشيب للظهور خلال قائمة موضة فساتين سهرة 2021 مع إطلالات الفاشينيستا. وذلك لأنها تعكس للمرأة إطلالة مفعمة بالحيوية مع طابع أنيق بطريقة مميزة وغير تقليدية على عكس باقي موديلات فساتين السهرة.

6- فساتين مطرزة بالترتر

ظهرت فساتين السهرة المطرزة بالترتر بشكل كبير هذا العام لذلك لم تتخل عن اختيارها أغلب الفاشينيستا في مختلف السهرات والحفلات للحصول على إطلالة ساحرة على مدار عام 2021. فهناك من فضلت اعتماد فستان مطرز بالكامل أو على بعض تفاصيل القوام لمظهر أكثر جاذبية بطريقة مميزة.

7- فساتين المزينة بالريش

الجميع يرغب في الحصول على إطلالة فخمة، لذلك تم التركيز على اختيار فساتين السهرة المزينة بالريش بشكل كبير خلال عام 2021. لهذا اختارت الفاشينيستا اعتماد الفساتين المزينة بالريش بشكل كبير أو على بشكل بسيط سواء على الأكتاف أو الأكمام لمظهر فخم ولكن بطريقة بسيطة تخطف الأنظار.

8- فساتين بتموجات وكرانيش

تعد موضة فساتين السهرة بطريقة التموجات الـ Ruffles أو الكرانيش من أكثر الصيحات روجاً على مدار 2021 بل وعلى مدار السنوات القليلة الماضية. لذلك حرصت على اختيار أغلب الفاشينيستا بمختلف الأوقات حتى بإطلالة السهرة للحصول على مظهر عصري ملفت للأنظار.

9- فساتين كورسيه

كانت فساتين السهرة الكورسيه من أكثر الصيحات روجاً هذا العام ليس فقط مع مدوني الموضة بل النجمات على السجادة الحمراء أيضاً وذلك على مدار عام 2021. حيث تم تقديم موديلات فساتين السهرة الكورسيه بعدة أشكال كي تتناسب مع ذوق وإطلالة كل امرأة في مختلف السهرات.

10- فساتين بأكمام منفوشة

لا زالت موضة فساتين السهرة ذات الأكمام المنفوشة من أكثر الموديلات روجاً على مدار 2021 والتي سوف تستمر معك حتى العام القادم أيضاً. لذلك احرصي على اختيارها بالشكل الذي يتناسب معك سواء بطريقة الأكتاف البارزة أو المنفوخة بشكل كبير الحجم.