موديلات فساتين كورسيه اختاريها حسب قوامك لإطلالة جذابة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 يونيو 2021 آخر تحديث: الخميس، 06 يوليو 2023
موديلات فساتين كورسيه اختاريها حسب قوامك لإطلالة جذابة

أصبحت الفساتين الكورسيه واحدة من أكثر الموديلات رواجاً بين المشاهير والفاشينيستا في الآونة الأخيرة، خاصة وأنها تعد من أبرز صيحات موضة صيف 2021. ولأن أغلبنا يبحث باستمرار عن القطع التي يمكن أن تضيف مزيد من الأناقة لإطلالة ملفتة للأنظار خاصة في المناسبات المهمة، لهذا قررنا أن نساعدك في معرفة كيفية اختيار موديل الفساتين الكورسيه المناسبة لك.

نصائح لاختيار الفساتين الكورسيه حسب قوامك

يجب الحرص جيداً باختيار فساتين السهرة بموضة الكورسيه التي يمكن أن تتناسب مع شكل قوامك لضمان الحصول على إطلالة أنيقة خاصة في المناسبات المهمة. لهذا اهتمي باختيار موديل فساتين الكورسيه التي يمكن أن تتماشى مع شكل قوامك لإطلالة فريدة من نوعها تنافس المشاهير والفاشينيستا.

الجسم الكمثرى

تتميز المرأة بقوام الكمثرى بأرداف ممتلئة مقارنة بحجم الذراعين والصدر. لهذا يجب الحرص جيداً باختيار موديلات الفساتين الكورسيه التي يمكن أن تتماشى مع شكل جسم لضمان الحصول على إطلالة موفقة مثل المشاهير.

يفضل أن يكون الفستان بقصة الـ A Line وألا يكون بفتحة صدر كبيرة وأن تكون بقبة مستقيمة لضمان ألا يظهر الجزء العلوي بشكل نحيف بطريقة مبالغة.

جسم التفاحة

معروف عن المرأة صاحبة قوام التفاحة بإمتلاء في الصدر والبطن مقارنة بالأرداف. لهذا يجب الحرص على اختيار فساتين الكورسيه المنفوشة بقصة الـ A Line التي تتميز بفتحة صدر V أو U كي تقلل من حجم الجزء العلوي من الجسم. وأيضاً لضمان ألا تظهر نحافة الجزء السفلي عن العلوي.

جسم المثلث المقلوب

إن كنت من أصحاب الجسم المثلث المقلوب فأنت تملكين أكتاف عريضة وصدر وذراعين وبطن ممتلئة. لذلك عليك اختيار الفساتين الكورسيه التي تتميز بأكمام منفوشة كي تقلق من عرض الأكتاف قدر الإمكان.

يجب الاهتمام باختيار الفساتين الكورسيه التي تميز بفتحة صدر كبيرة لضمان تقليل حجم الجزء العلوي من الجسم بحيلة بسيطة وسهلة التطبيق.

جسم المستطيل

تشتهر المرأة بقوام المستطيل بتناسق في حجم الجزء السفلي مع العلوي من القوام دون أن يكون هناك أي منحنيات أو خصر محدد. لهذا تعد فساتين الكورسيه المنفوشة بقصة الـ A Line  هي أفضل خيار لك لأنها تساعدك في منح القوام بعض المنحنيات بشكل راقي.

يفضل أن يتميز الجزء العلوي من الفستان بفتحة صدر U أو V لضمان الحصول على إطلالة موفقة ومنح الجسم بعض المنحنيات.

جسم الساعة الرملية

تتميز المرأة صاحبة جسم الساعة الرملية بتناسق بين الجزء العلوي مع السفلي مع خصر نحيف بطريقة رائعة، وهذا ما يجعلها الأكثر حظاً خاصة وأنه يمكنها اختيار الموديل الذي ينال إعجابها.

فيمكنك الاختيار بين موديلات فساتين الكورسيه المحددة للقوام أو المنفوشة للحصول على إطلالة رائعة خاصة في المناسبات أو حتى في الإطلالات العملية.

فساتين كورسيه لإطلالة الكاجوال 

اختارت الفاشينيستا موديلات متنوعة من الفساتين الكورسيه بطريقة عملية كاجوال يمكن أن تتناسب مع إطلالتك المميزة في الصباح أو بعد الظهيرة. فإن كنت تبحثين عن التميز في فصل الصيف عليك تجربة الفستان المزين بنقوش الزهور مثل إطلالة نادية حسن.

أما إن كنت ترغبين في الحصول على مظهر عملي ناعم مليئ بالأنوثة أنصحك بتجربة إطلالة مشابهة لنيجين ميرصالحي التي اختارت فستان وردي داكن بطريقة بتصميم بسيط جاء ملائم لإطلالة الصباح.

فساتين كورسيه للسهرة لمظهر عصري فخم 

كانت موديلات فساتين السهرة الكورسيه هي الأكثر ظهوراً ما أغلب المشاهير والتي قامت كل فاشينيستا باختيارها بشكل مميز. حيث اختارت ديما الأسدي الفستان الكورسيه المحدد للقوام بقصة عروس البحر بشكل عصري منحها مظهر رائع.

يمكن أيضاً اعتماد الموديل المنفوش بشكل عصري مثل إطلالة هادية غالب التي خطفت الأضواء بفستانها الكورسيه بتصميمه العصري الفريد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار