موضة الفساتين ذات الفتحات وطرق اختيارها حسب قوامك

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 أغسطس 2021
موضة الفساتين ذات الفتحات وطرق اختيارها حسب قوامك
مقالات ذات صلة
موديلات مايوهات محجبات رائجة وطرق اختيارها حسب قوامك
موضة التنورة متعددة الطبقات وطرق تنسيقها حسب قوامك
موضة التوب الكورسيه وطرق تنسيقه حسب شكل قوامك

تصدرت صيحة الفساتين ذات الفتحات أو ما يطلق عليها الـ Cut Out Dress موضة صيف 2021. فلم تتخلى عن ارتدائها أغلب مدوني الموضة بمختلف الأوقات سواء مع الفساتين الصيفي العملية أو فساتين السهرة الفخمة وذلك من أجل الحصول على إطلالة عصرية أكثر جاذبية.

حيث تعد الفساتين ذات الفتحات من الموديلات التي ظهرت منذ أكثر من عام ولكن الجميع كان يتخوف من ارتدائها لصعوبة اختيارها حسب القوام. وذلك إلى جانب أنها جريئة فلا يمكن أن تتناسب مع ذوق أغلب الفتيات. ولكن اليوم أصبحت الفساتين ذات الفتحات من القطع المفضلة لدى أغلب الفاشينيستا العرب بشكل لفت الأنظار.

موضة الملابس ذات الفتحات بصيف 2021

ظهرت في البداية موضة الملابس ذات الفتحات الـ Cut Out بشكل كبير مع الملابس التقليدية مثل البلوزات والبنطلونات بشكل جرئ وغير تقليدي، ولكن سرعان ما ظهرت أيضاً مع الفساتين بمختلف أشكالها سواء العملية أو السواريه. حيث أصبحت اليوم من أكثر الموديلات التي يتم تقديمها على منصات عروض الأزياء بكل عام منذ بداية ظهور وحتى يومنا هذا.

كيفية اختيار فساتين ذات الفتحات حسب شكل القوام

يجب الحرص جيداً عن مواكبة موضة الفساتين ذات الفتحات Cut Out Dress وذلك لأنها إما أن تظهر قوامك بشكل رائع أو تكشف عن عيوب القوام. لهذا يجب عليك اختيار الفساتين التي تتميز بالفتحات التي تتماشى مع شكل قوامك بطريقة صحيحة.

  • جسم الكمثرى: تعد الفساتين التي تتميز بفتحات على الخصر التي تعمل على إظهار منحنيات قوامك من أفضل الموديلات التي يمكن أن تمنحك مظهر رائع. ولكن احترسي بألا يكون الفستان ضيق ويكون الجسم ظاهر خارج الفتحات بشكل مبالغ لأن حينها ستكون إطلالتك سيئة.

  • جسم التفاحة: يمكنك اختيار الفساتين التي تعمل على تحديد الخصر على الجزء الموجود أسفل الصدر مع تميزه بوجود فتحة في هذه المنطقة. وذلك لأنها سوف تساعدك في إبعاد النظر على البطن الممتلئة.

  • جسم المثلث المقلوب والمستطيل: إن كنت تبحثين عن فساتين ذات فتحات تتناسب مع شكل قوامك اختاري الموديل الذي يتميز بفتحة جانبية بشكل مائل. فهذا هو الشكل الوحيد الذي يمكن أن يتماشى مع صاحبات الجسم المثلث المقلوب والمستطيل.

  • جسم الساعة الرملية: يمكنك الاختيار بين موديلات الفساتين التي تتميز بفتحات سواء على الصدر أو الخصر لأنها ستكون مناسبة لكِ. لهذا لا تترددي من مواكبة موضة الفساتين ذات الفتحات في أي وقت.

فساتين صيفي ذات فتحات 

إن كنت تبحثين عن إطلالة عصرية جذابة يمكنك اختيار فساتين صيفي بتصميم عملي يناسب إطلالتك الصيفية أو الشاطئية مع تميزها بفتحات على الخصر أو الصدر. وذلك للحصول على مظهر عملي جذاب وغير تقليدي.

حيث كانت هذه الموديلات اختيار العديد من مدوني الموضة العرب مثل سوسن القاضي وتمارا جمال ونيرفانا عبدول ونادية حسن. وقد اختارت كل فاشينيستا مواكبة هذه الصيحة باختيار الفساتين الصيفي العملية البسيطة التي تضمن لها إطلالة رائعة. 

فساتين سهرة ذات فتحات 

إن كنت ترغبين في الحصول على مظهر عصري جذاب ملفت للأنظار فليس هناك أفضل من مواكبة موضة الفساتين السهرة ذات الفتحات Cut Out Dress. فهي تعد من أكثر الصيحات رواجاً هذا العام والتي يمكن أن تضيف لإطلالتك مظهر مميز وغير تقليدي.

حيث اختارت فيفي عبد العزيز الفساتين ذات الفتحات على الكتف بطريقة عصرية جذابة. أما نور عريضة فقد اختارت الموديل الذي يتميز بفتحات متعددة على الصدر والبطن بطريقة جريئة وغير تقليدية. حيث يمكنك استلهام العديد من الأفكار التي تتماشى مع ذوقك وستايلك الخاص لضمان إطلالة رائعة.