6 قطع عليك تجنبها في العشرينات لمظهر رائع

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 يناير 2022
مقالات ذات صلة
5 قطع ملابس على الطويلات اختيارها لمظهر رائع
لقوام التفاحة: 7 قطع سفلية عليك اقتناؤها لمظهر رائع
لقوام المستطيل: 7 قطع سفلية عليك اقتناؤها لمظهر رائع

تعتقد أغلب الفتيات في سن العشرينات أنها قدت وصلت للعمر المثالي وأصبح لديها الحرية في اختيار الملابس لأن جميع القطع ستكون مناسبة لها. ولكن هذا غير حقيقي فهناك العديد من القطع التي يجب عليك تجنبها وذلك لضمان الحصول على مظهر رائع مناسب لعمرك فلا تظهرك بشكل يجعلك طفلة صغيرة أو يزيد من عمرك بشكل مبالغ. لذلك يجب التركيز جيداً باختيار الملابس المناسبة لكِ.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

1- التوب القصير

يعد التوب القصير أو الكروب توب واحد من أهم القطع رواجاً هذا العام والذي تحرص على اختيارها أغلب الفتيات. ولكن في الحقيقة يعد التوب القصير من أكثر القطع التي تتناسب بشكل أكبر من الفتيات المراهقة. فإطلالات الفتيات في مرحلة العشرينات تعتمد على اختيار الملابس العصرية الأنيقة التي تكشف عن جزء من شخصيتها بطريقة بسيطة.

لذلك يجب التركيز على اختيار القطع التي تتناسب مع عمرك ويفضل تجنب الكروب توب وذلك لضمان الحصول على مظهر رائع مناسب لكِ. ويمكنك استبداله بالتوب التقليدي البسيط الذي سوف يتضمن لكِ مظهر رائع في مختلف الأوقات بطريقة هادئة للغاية.

2- التنورة ذات الشق الجانبي

تعد التنانير الطويلة الضيقة أو المنفوش التي تتميز بشق جانبي من أكثر الموديلات الجريئة التي يمكن أن تتناسب مع المرأة في سن الثلاثين بشكل أكبر لأنها تزيد من أنوثتها وتجعلها أكثر جرأة بطريقة مميزة. لذلك يجب عليك التركيز على اختيار موديلات التنانير البسيطة مثل التنورة القصيرة أو الميدي أو الطويلة التي تتميز بقصة واسعة.

حيث يمكن أن تتناسب التنانير ذات القصة المستقيمة معكِ ولكن بشكلها التقليدي بحيث تعكس مظهر رائع لكِ في العمل. لذلك لا تترددي من اختيار الموديل الضيق ذي الفتحة الصغيرة لأنه سوف يتناسب معك بشكل أكبر.

3- القلادة اللؤلؤ الكلاسيكية

تعتبر القلادات اللؤلؤ الكلاسيكية الأنيقة من القطع الفريدة التي يمكن أن تعكس مظهر رائع للمرأة، ولكنها مناسبة بشكل أكبر للمرأة من بداية الثلاثين وحتى الخمسين. لذلك عليك اختيار القلادات العصرية البسيطة التي تتميز بتفاصيل ذهبية أو فضية لأنها سوف تعكس مظهر ساحر لكِ عند اختيارها في مختلف الأوقات.

4- الملابس بألوان داكنة

تميل الكثير من الفتيات خاصة في أوائل العشرينات إلى اختيار الملابس بألوان داكنة مثل الأسود أو البني أو الكحلي. ولكن هذه الدرجات يمكن أن تتناسب بشكل أكبر مع المرأة في بعد الثلاثين وليس معكِ. لذلك يمكنك اختيارها ولكن إلى جانب الدرجات الزاهية بشكل أكبر وذلك لضمان الحصول على مظهر رائع يناسب معك في مختلف الأوقات.

يمكنك استبدال الدرجات الداكنة بأخرى محايدة مثل البيج أو الرمادي فهي سوف تمنحك الإطلالة الهادئة التي تبحثين عنها دون أن تكون إطلالتك مبالغة أو غريبة. وهذه الطريقة هي التي ستكون مناسبة لكِ بشكل أكبر.

5- البنطلون الكلاسيكي

يعد البنطلون الرسمي الواسع أو الضيق الذي يتميز بقصة كلاسيكية من أكثر الموديلات التي لا تتناسب معكِ لذلك عليك تجنب اختياره إلا في نطاق العمل كي لا يمنحك مظهر أكبر من عمرك. حيث يمكنك اختيار الملابس العملية بشكل أكبر لأنها ستكون مناسبة لكِ وتعكس مظهر عصري رائع لكِ في مختلف الأوقات.

6- البلوزات بأكمام واسعة

تعد البلوزات الكلاسيكية الفضفاضة التي تتميز بأكمام واسعة من أشهر الموديلات التي يجب عليك تجنبها وذلك لضمان الحصول على إطلالة مناسبة لعمرك. فهي تتناسب مع المرأة بعد سن الأربعينات وليس في العشرينات. لذلك يجب عليك اختيار البلوزات التي تعمل على إظهار القوام ومنحنيات بطريقة بسيطة. فهذه الموديلات تحرص على اختيارها أغلب مدوني الموضة في سن العشرينات لمظهر رائع مناسب لعمرهن.