لقوام المستطيل: 7 قطع سفلية عليك اقتناؤها لمظهر رائع

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 ديسمبر 2021
مقالات ذات صلة
لقوام التفاحة: 7 قطع سفلية عليك اقتناؤها لمظهر رائع
لقوام الكمثرى: 6 قطع سفلية عليك اختيارها
لقوام المثلث المقلوب: 7 قطع سفلية عليك اختيارها

الحصول على إطلالة متناسقة ومناسبة لشكل قوامك أحد الأمور التي تحرص على القيام بها أغلب الفتيات. لذلك وإن كنتِ من أصحاب الجسم المستطيل يجب التركيز على اختيار القطع السفلية التي تتناسب مع شكل قوامك لضمان الحصول على مظهر رائع يخطف الأنظار إليك ويعكس إطلالة موفقة بطريقة بسيطة للغاية.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

حيث تتميز المرأة صاحبة الجسم المستطيل بقوام مستناسق مع خصر غير محدد لذلك أنتِ بحاجة إلى إضافة بعض القطع التي تمنحك بعض المنحنيات بشكل قوامك لضمان الحصول على مظهر رائع يخطف الأنظار.

1- البنطلون الواسع

إن كنت تبحثين عن موديلات بنطلونات تتناسب مع شكل قوامك فليس هناك أفضل من البنطلون الواسع الـ Wide Leg pants. فهذا التصميم بالتحديد يمكن أن يخفي عدم وجود منحنيات بالقوام وأن الجزء العلوي بنفس حجم الجزء السفلي. لذلك لا تترددي من اختيار موديلات البنطلونات الواسعة بمختلف أشكالها.

حيث يمكن أن تساعدك البنطلونات الواسعة الملونة أو المطبوعة أو البسيطة في الحصول على مظهر رائع مناسب لشكل قوامك بطريقة بسيطة للغاية. فلست بحاجة سوى اختيار الموديل المناسب لذوقك.

2- اعتمدي حزام خصر داكن

الحصول على مظهر رائع مع تحديد الخصر من أهم القواعد التي يجب عليك تطبيقها وذلك كي يتواجد بقوامك بعض المنحنيات. ويمكنك تحقيق هذا من خلال الحرص على إضافة أحزمة الخصر العريضة أو الرفيعة باللون الأسود. وذلك لأنها سوف تساعدك في إظهار الخصر بشكل أنحف بحيلة بسيطة للغاية.

3- التنورة الكلوش

تعتبر التنورة الكلوش من أهم القطع الأساسية التي يجب أن تتوافر في خزانة ملابس المرأة صاحبة قوام المستطيل وذلك لإضافة بعض المنحنيات بقوامك بطريقة بسيطة. حيث يمكنك الاختيار بين اعتماد التنورة الكلوش الطويلة أو الميدي أو القصيرة بحيث تتناسب مع ذوقك وتضيف شكل رائع لكِ عند اختيارها في مختلف الأوقات.

4- البنطلون الـ Bootcut

الحصول على مظهر رائع ينافس المشاهير يعتمد في الأساس على اختيار موديلات الملابس المناسبة لشكل قوامك مع الحرص على أن تكون مواكبة لصيحات الموضة. ويمكنك تحقيق هذا من خلال اعتماد البنطلون الـ Bootcut بتصميمه البسيط الذي يشبه قليلاً البنطلون الشارلستون ولكنه يتميز بجزء منفوش أقل حجماً.

لذلك احرصي على اختيار البنطلون الـ Bootcut لأنه سوف يتناسب مع شكل قوامك من خلال إضافة بعض المنحنيات لقوامك من خلال حيلة بسيطة. لذلك اهتمي جيداً بتنسيق البنطلون الـ Bootcut بالشكل الذي يتناسب مع ذوقك.

5- التنورة متعددة الطبقات

إن كنتِ ترغبين في الحصول على مظهر رائع انتبهي جيدا باختيار موديل التنورة متعددة الطبقات فهذا التصميم بالتحديد سوف يضيف بعض المنحنيات للجزء السفلي بطريقة عصرية جذابة يمكن أن تعكس مظهر مميز لكِ. لذلك اهتمي بتنسيق التنورة متعددة الطبقات مع الملابس العلوية البسيطة بحيث تحصلين على مظهر متناسق.

6- البنطلون بقصة مستقيمة

يعد البنطلون بالقصة المستقيمة واحد من أهم الموديلات التي يمكنك اختيارها للحصول على مظهر رائع يخطف الأنظار إليك في مختلف الأوقات سواء بالإطلالات الكلاسيكية أو العملية. وذلك لأنه سوف يجعل الجزء السفلي ممتلئ بطريقة بسيطة مقارنة بالجزء العلوي وذلك لإضافة بعض المنحنيات بشكل راقي ومميز.

حيث يمكن أن يساعدك هذا الموديل في الحصول على مظهر رائع يخطف الأنظار إليك بمختلف الأوقات والمناسبات. لذلك احرصي على اقتناء البنطلون بالقصة المستقيمة الذي يضمن لكِ الحصول على إطلالة موفقة.

7- تنورة بقصة الـ Pencil skirts

تعد التنورة بقصة الـ Pencil skirts واحدة من أكثر التصميمات التي تتخوف من اختيارها أغلب الفتيات من أصحاب جسم المستطيل كي لا تبرز عدم وجود منحنيات. ولكن اختيارها سوف يمنحك إطلالة رائعة خاصة عند التركيز على اعتمادها مع بلوزات بأكمام منفوشة.