6 قطع ملابس وإكسسوارات أساسية للمرأة بمختلف الأعمار

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 ديسمبر 2021
مقالات ذات صلة
6 قطع ملابس وإكسسوارات أساسية في فصل الشتاء لا تتخلى عنها
إكسسوارات أزياء تعتبر من القطع الأساسية في خزانة الملابس
قطع أساسية لخزانة ملابس متكاملة

هناك قطع إكسسوارات وملابس أساسية في خزانة ملابس كل امرأة أي كان عمرها وذلك سواء كانت مراهقة أو امرأة في عمر الأربعين. أعلم أنه من الصعب أن يوجد قطع أساسية تجمع مختلف هذه الأعمار ولكن هذه حقيقي ربما يختلف شكل هذه القطعة من امرأة لأخرى وذلك يتوقف على ذوق كل امرأة. لذلك جمعنا لكِ أبرز الملابس والإكسسوارات التي لا يمكن التخلي عنها.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

1- الوشاح الستان

يعد الوشاح الستان واحد من أكثر الإكسسوارات التي لا يمكن التخلي عنها وذلك لأنها تضيف للمرأة مظهر رائع في مختلف الأوقات. إلى جانب أنه يمكنك تنسيقه بعدة طرق سواء مع تسريحات الشعر أو حول الرقبة أو على الرأس وذلك تبعاً لذوقك الخاص وأناقتك. حيث يعد الوشاح الستان من الإكسسوارات الأساسية التي لا يمكنك الاستغناء عنها خاصة وأنه من صيحات الموضة التي لا يمكن أن تختفي مع مرور السنوات بطريقة تلفت الأنظار.

2- حقيبة كلاسيكية

تعتبر الحقائب الكلاسيكية البسيطة من أكثر القطع التي لا يمكن الاستغناء عنها وذلك لأنها تضيف للمرأة مظهر ساحر في مختلف الأوقات. وذلك بداية من الإطلالات الرسمية في العمل وبعد الظهيرة أو في الإطلالات الرسمية أو الكلاسيكية لكِ. لذلك يجب أن توافر لديك حقيبة كلاسيكية بسيطة باللون الأسود لضمان سهولة تنسيقها مع الملابس.

حيث يمكن أن تساعدك الحقائب الكلاسيكية البسيطة في الحصول على مظهر رائع يتناسب مع ذوقك الخاص بشكل أنيق ومبهر في مختلف الأوقات. أيضاً يمكنك اختيار الحقائب الكلاسيكية باللون البيج أو الرمادي لضمان إطلالة موفقة.

3- قلادات ذهبية أنيقة

لا يمكن أن تكتمل أناقة المرأة في أي وقت بدون ارتداء قلادة كلاسيكية باللون الذهبي بتصميم بسيط، فهذه القطعة يمكن أن تتناسب معك في مختلف الأوقات. وتعد القلادة التي تتميز بتصميم سلسلة متشابكة من أكثر الموديلات التي تتناسب معك في مختلف الأوقات سواء بالإطلالات العملية أو الكلاسيكية.

يمكن أن تتناسب القلادة الذهبية الكلاسيكية البسيطة مع المرأة أي كان عمرها، لذلك لا تترددي من اختيارها وانتبهي لتنسيقها مع الملابس بمختلف الأوقات بالطريقة التي تتناسب مع ذوقك وتعكس مظهر رائع لكِ.

4- ملابس بألوان محايدة

اختيار قطع عملية أو كلاسيكية بألوان محايدة من أكثر الأشياء الأساسية التي يجب أن تحرص على اختيارها مختلف الفتيات، وذلك لأنها تعكس مظهر رائع للمرأة بمختلف الأوقات. فإن كنت تعتمدين بشكل أساسي على الملابس الرسمية اختيار بلوزة أو بنطلون باللون الأبيض أو الرمادي أو البيج وبالتأكيد سيكون من السهل تنسيقها والإبداع في اختيارهم مع قطع أخرى بمختلف الأوقات.

أما إن كنت تعتمدين على الملابس العملية البسيطة بشكل أكبر اختاري الملابس بألوان محايدة مثل الكنزات الشتوية أو البلوزات الصيفية التي سوف تكون مفضلة لديك لاختيارها في مختلف الأوقات. 

5- حذاء أسود بكعب عالي

يعد الحذاء الكلاسيكي البسيطة باللون الأسود الذي يتميز بكعب عالي من أكثر الموديلات الأساسية التي لا يمكن أن تتخلى عنه المرأة سواء كانت مراهقة وترغب في حضور مناسبة مهمة أو في سن الأربعين وتريد الحصول على مظهر كلاسيكية أنيق. لذلك احرصي على اختيار الحذاء الأسود الـ Pump بالشكل الذي يلبي ذوقك.

6- حقيبة كلاتش للسهرة

تعد الحقائب الكلاتش واحد من أكثر الموديلات المميزة التي لا يمكن التخلي عنها وذلك لأن كل امرأة تكون بحاجة إليها في المناسبات المهمة دائماً. لذلك اهتمي باختيار كلاتش باللون الفضي والذهبي والأسود بخزانتك. فجميع هذه الدرجات ستكون مناسبة لفستان السهرة الخاص بكِ. أما إن كنت تفضلين اختيار الموديلات الملونة فلا تترددي من تجربة اختيار اللون المفضل لكِ.