آروى تدافع عن هند القحطاني وتهاجم الجمهور: أنتم تحبوا تخطي الحدود

  • تاريخ النشر: السبت، 21 نوفمبر 2020
مقالات ذات صلة
هند القحطاني تدافع عن المرأة السعودية وتهاجم منتقديها
هند القحطاني تهاجم منتقدي جرأتها وتدافع عن حقها في خلع الحجاب
بسبب فيديو تصوير ابنتها: أروى اليمنية تهاجم هند القحطاني والأخيرة ترد

دافعت الإعلامية اليمنية آروي عن عرض الأزياء المنزلي التي قدمته الناشطة السعودية على مواقع التواصل الاجتماعي، هند القحطاني، لعدد من الفساتين.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

آروى تدافع عن هند القحطاني

وعلقت آروي على حالة الجدي التي أثارها فيديو هند القحطاني على تطبيق سناب شات وهي تقوم بعرض الفساتين،  قائلة: "أنتم تعلمون عندما يضايقني شيء على الصفحات الاجتماعية، أخرج هنا. اليوم الدنيا مقلوبة بسبب عرض أزياء إحدى المدونات، هذه المدونة لطيفة، الصراحة أنا أحبها وهي من أول المتابعين لي". 

وأوضحت أنه ليس الملابس والأزياء ما جعلتها تتصدر التريند، مضيفة: "بس القصة إنو أكيد مش عرض الملابس ولا الأزياء اللي خدت بجد التريند.. أكيد المشية وطريقتها وبعض البوزات بالمشية هي اللي أخدت أعلى تريند". 

وأضافت آروى عبر مقطع فيديو نشرته على تطبيق سناب شات: "صراحة هي جسمها حلو وجالسة تعرض فساتين هي فعلًا بتعمل كده.. بس سؤالي هل هذا يخلي العالم كله يسوون تريند". 

آروى تهاجم جمهور السوشيال ميديا

وعبرت آروى عن اندهاشها من تعليقات الجمهور قائلة: "سؤالي هو هل هذا يتيح للعالم بأن يجعلوه يتصدر؟ كل المدونات يروجون للفساتين وعلامات تجارية، ولم يتصدرن، قلت لكم ما الذي جعلها تتصدر ولكن تعودون فيما بعد لإلقاء اللوم على المدونة وتقولون بانها تخطت الحدود". 

وتابعت: "أنا لما دخلت أشوف لقيت الناس كلها تريند مدري إيش بتعرض فساتين عرفت إيش اللي مسوي تريند.. أنا أثنى يعني ومثل ما قولتلكم ما عندي ضدها شيء. ولا أي بلوغر أنا عندي ضدكم إنتوا صدق يعني إنتوا اللي عمالين تشجعوا البلوغر يسلكوا هذا السلوك”. 

ثم أختتمت  النجمة اليمنية أروى حديثها: "وبعدين فجأة تقلبوا عليهم.. هذا غير لائق هذا غير جيد ما إنتوا صرتوا تشوفوا كل شيء غير لائق جميل كل شيء غير محترم تشوفوه جميل.. ما تجلسوا تعاتبوا على أحد وأنتم اللي خليتوه كده.. الناس هذي صارت تريند لإن إنتوا اللي خليتوهم تريند" 

وكانت هند القحطاني قد تعرضت لانتقادات الجمهور بعد أن ظهرت في فيديو تستعرض فيه اكثر من فستان لأحد الماركات العالمية، لكن الجمهور اتهمها بالتركيز على إبراز أجزاء من جسدها.

This browser does not support the video element.