فيديو: هند القحطاني تتغزل بنفسها وجمالها الرائع بعد زيادة الوزن

  • تاريخ النشر: السبت، 31 أكتوبر 2020
فيديو: هند القحطاني تتغزل بنفسها وجمالها الرائع بعد زيادة الوزن
مقالات ذات صلة
شقيقة سارة الودعاني تتهم أمل الشهراني بالتجرد من وطنيتها والأخيرة ترد
بدور البراهيم ترد على اتهامها بالغرور وتثير الشكوك حول زواجها برد غريب
بدور البراهيم تهاجم مشاهير السوشيال ميديا وتطرد خادمتها

ظهرت الناشطة السعودية هند القحطاني خلال فيديو تسبب في جدل كبير حيث كانت تقف أمام المرآة وتتغزل بنفسها وجمالها المبهر في كل الحالات وتصف نفسها بالأنيقة بخاصة مع طول شعرها الأسود الرائع.

هند القحطاني

هند القحطاني أطلت في فستان باللون الأزرق ضيق أبرز زيادة وزنها واعتمدت على شعر طويل منسدل، وكانت تصور الفيديو أمام المرآة وتقول لنفسها أنها جميلة حتى مع زيادة الوزن كما وصفت نفسها بالمربربة هذه الفترة لكنها لا تزال جميلة ومثالية حتى إذا ما خسرت الوزن تظل جميلة أيضاً.

ختمت هند القحطاني كلامها بشكر خاص لوالدتها لأن هي السبب في هذه الإطلالة المثالية التي تتمتع بها حيث ورثت منها شكل جسمها الرائع وقالت شكراً أمي على هذه الهبة الرائعة.

إلا أن الفيديو تسبب في جدل كبير حتى أنها أغضب البعض ووصفوا هند القحطاني بكلمات قاسية واعتبروا أن تصرفها جرئ جداً في حين اعتبر آخرون أن الهدف من هذا الفيديو هو إثارة الجدل فحسب وجذب المزيد من الإعلانات عبر حسابها على سناب شات.

إطلالة هند القحطاني

وكانت هند القحطاني قد تعرضت منذ فترة قصيرة لحملة من التنمر على شكلها ومظهرها ووصفها البعض بأنها غير جميلة أو مميزة على الإطلاق لذلك يعتبر البعض أن الفيديو هو جزء من ردها على هذه الحملة ضدها التي أُطلق منذ فترة.

هند القحطاني لديها ثقة كبيرة في نفسها وهو ما تؤكد عليه دائماً في كل إطلالة لها حيث تفخر بنفسها ومظهر بجانب أناقتها في كل مرة تظهر فيها من غير حسابها على سناب شات لكن البعض اعتبر أن تصرفها هذه المرة كان الأجرأ.

منزل هند القحطاني

بيت هند القحطاني مفروش بالكامل ويطل على حديقة كبيرة من جانب ومن الجانب الآخر يطل على النافورة الكبيرة في مدخل القصر، واعتمدت في ألوان الديكور على درجات اللون البيج بشكل أساسي للحصول على غرفة جلوس مريحة وأنيقة.

البيت يتكون من 3 طوابق بجانب عدد من الكماليات تتمثل في جراح واسع لسيارات العائلة بجانب غرف للملابس حيث يمكن لكل شخص أن يحصل على غرفة ملابس منفصلة.

أبناء هند القحطاني

 كما نشرت هند القحطاني سعادة أبنائها بهذا المنزل الجديد حيث ظهرت علامات السعادة عليهم بشدة بخاصة وأن هند القحطاني كانت قلقة من رؤية أبنائها للفيديو الذي نشرته على سناب شاب قبل زيارتهم ومشاهدة المنزل على أرض الواقع.

هند القحطاني مع ابنتها

على جانب آخر كثيراً ما يتعرض أبناء هند القحطاني للنقد خصوصاً ابنتها ربا التي ظهرت من قبل وهي ترقص من خلال فيديو على سناب شاب مما عرض والدتها لنقد قاسي لأنه سمحت لها بنشر هكذا فيديو.

الجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تتفاخر فيها هند القحطاني بجمالها وجمال مظهرها حيث ظهرت من قبل برفقة ابنتها حيث تحدث كل واحدة فيهما عن جمال الآخرى، كما ظهرت هند وحدها بأكثر من فستان جريء يبرز جمالها.