نجمات خليجيات أشعلن الجدل بأجرأ الإطلالات.. البعض تخطين كل الحدود

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 يناير 2020 آخر تحديث: الإثنين، 15 يونيو 2020
نجمات خليجيات بأجرأ الإطلالات.. البعض تخطين كل الحدود
مقالات ذات صلة
مريم حسين تواجه غضب الجمهور بسبب دعمها تظاهرات بإسرائيل
تغريم ممثلة 10 آلاف دولار بتهمة الإساءة لحليمة بولند وهذه التفاصيل
ريا أبي راشد تخطف القلوب بإطلالة كشفت فقدانها الملحوظ للوزن

أشعلت إطلالات نجمات الخليج الجدل مؤخراً بظهورهن بأزياء كاشفة وضيقة وقصيرة تبتعد كثيراً عن النمط التقليدي للعبايات الخليجية، مما جعلهن يتلقين الكثير من الانتقادات عبر السوشيال ميديا.

البعض ظهرن بملابس جريئة على البحر، والبعض اخترن أزياء سهرة بصدر مكشوف وشقة عالية ممتدة، والبعض اعتمدن على الإطلالات الكاجوال بتصميمات ملفتة ومكشوفة، ولذلك تعالت ألسنتهن بالدفاع عن أنفسهم، ومن بينهن الفنانة الكويتية أمل العوضي التي صدمت الجمهور مؤخراً بإطلالات غير متوقعة، مما دفعها للرد من خلال مقطع فيديو أكدت من خلاله أن العباءة ليست زياً رسمياً لنساء الكويت.

كما دافعت أيضاً الفاشينيستا السعودية إلين سليمان عن نفسها، مؤكدة أن اختيارها للملابس الجريئة لا يسيء للمملكة لأنها لا تمثل السعودية وإنما تمثل نفسها فقط، وهو ما قالته أيضاً هند القحطاني المقيمة في أمريكا والتي هاجمت منتقديها مؤكدة أن لا أحد يستطيع إيذاءها أو المساس بها لأنها تعيش في بلد تقدس الحريات الفردية.

فيما لجأت بعض النجمات لتجاهل الانتقادات ومن بينهم وعد السعودية والفاشينيستا الكويتية فوز الفهد، والفنانة البحرينية الشابة حلا الترك التي ظهرت مؤخراً بإطلالة لا تناسب سنها إطلاقها كونها أتمت لتوها عامها الـ18

شاهدي أجرأ إطلالات النجمات الخليجيات من خلال الصور التي جمعناها لك في الألبوم أعلاه، وحددي بنفسك هل تستحق أيا منهن الانتقادات اللاذعة!