آل باتشينو ينتظر طفله الرابع في عمر الـ83 من الكويتية نور الفلاح

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 مايو 2023
مقالات ذات صلة
آل باتشينو يرزق بطفله الرابع من نور الفلاح ويكشف عن اسمه
انفصال آل باتشينو ونور الفلاح والأخيرة تطالب بحضانة الطفل
بعد الخلافات: عشاء رومانسي يجمع بين آل باتشينو ونور الفلاح

ينتظر النجم الأمريكي آل باتشينو، طفله الرابع من صديقته الكويتية نور الفلاح، التي ارتبطت به منذ نحو عامين، ولم يتم الإعلان عنهما كثنائي إلا في أبريل من العام الماضي، ليثير خبر الحمل ضجة واسعة، خاصة وأن نجم هوليوود الكبير تجاوز الثمانين من عمره بـ3 سنوات.

آل باتشينو أب جديد

وأعلنت مصادر مقربة من آل باتشينو الذي سينضم بعد شهر واحد إلى نادي الآباء الكبار، على خطى النجم روبرت دي نيرو الذي استقبل طفله السابع قبل أسابيع قليلة وهو في عمر التاسعة والسبعين، أن نور الفلاح 29 عاماً، حامل حاليا في الشهر الثامن.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

آل باتشينو الذي لديه بالفعل 3 أبناء هم جولي ماري- 33 عاماً، وتوأمان أنطون وأوليفيا البالغين من العمر 22 عاماً، كشف عن حماسته لاستقبال مولوده الرابع في هذا السن.

آل باتشينو ونور الفلاح

تم رصد الثنائي آل باتشينو ونور الفلاح في علاقتهما الرومانسية، قبل نحو عام واحد في أبريل 2022، من قبل عدسات المصورين، حيث شوهدا معا في لقطات خاصة وهما يسيران معا ويتناولان الطعام في أحد الأماكن.

صرح مصدر مقرب من آل باتشينو فيما سبق لـ Page Six، إن آل باتشينو ونور الفلاح يتواعدان قبل رصدهما بفترة، حيث تعرفا على بعضهما البعض خلال فترة تفشي وباء كورونا، ولكن لم يتم الإعلان سوى في أبريل، ويبدو أن الثنائي على  علاقة جيدة إذ يتم التقاطهما معا دائما وهما في لحظات سعيدة حيث يضحكان أو يتنزهان.