روبرت دي نيرو يُرزق بطفله السابع في عمر الـ79

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 مايو 2023
روبرت دي نيرو يُرزق بطفله السابع في عمر الـ79

أثناء حديثه عن الأبوة وعلاقته بأبناءه، فاجأ النجم الأمريكي روبرت دي نيرو جمهوره في كل مكان بإعلانه قدوم مولوده السابع، رغم بلوغه التاسعة والسبعين من العمر.

مفاجأة روبرت دي نيرو لجمهوره

 وجاء الخبر المفاجئ خلال لقاء مع برنامج ET كندا على خلفية استعداده لطرح فيلمه الجديد About My Father، حيث سُئل روبرت دي نيرو عن كونه أبًا لستة أطفال، فرد قائلًا: "في الواقع أنا أب لسبعة أطفال، لقد رُزقت بمولود مؤخراً".

وعلى الرغم من أن النجم الأمريكي الشهير لم يكشف اسم أو جنس طفله السابع أو هوية والدته، إلا أنه تصدر عناوين الأخبار فور إعلانه الخبر، حيث يبلغ فارق العمر بين أكبر أبنائه والمولود الجديد 51 عاماً.

عائلة روبرت دي نيرو

لدى روبرت دي نيرو من زوجته الأولى ديافني أبوت كل من درينا ورافائيل، بينما أنجبت صديقته السابقة منه ولدين توأم وهما جوليان وآرون، في حين رُزق من زوجته الثانية جريس هايتاور بإليوت وهيلين، قبل طلاقهما في عام 2018.

يُشار إلى أنه رغم فارق العمر الكبير جداً بين أكبر أبناء روبرت دي نيرو وأصغرهم، إلا أنه أكد تعامله مع أولاده جميعاً بالحب والعاطفة، لافتاً إلى أنه رغم عدم حبه للشدة في التعامل، ولكن أحياناً لا يكون هناك خيار آخر سوى التعامل بحسم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار