آمال ماهر تطل بملامح مختلفة جعلت التعرف عليها صعباً من الوهلة الأولى

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 يونيو 2020
مقالات ذات صلة
آمال ماهر تظهر بملامح جديدة ومفاجئة بعد غياب: شاهدوها
10 أشياء لا تعرفونها عن النجمة آمال ماهر
زين عبيد نجم ذا فويس كيدز بنحافة شديدة جعلت التعرف عليه صعباً

نشرت الفنانة آمال ماهر صورة حديثة لها عبر انستقرام قبل ساعات من حفلها المرتقب إحيائه عند الأهرامات بدون جمهور، فجاءت العديد من التعليقات تسأل عن سر تغير ملامحها؟!


آمال ماهر انستقرام

أرادت آمال ماهر أن تشعل حماس متابعيها قبل ساعات من حفلها المنتظر إحيائه عند الأهرامات، فنشرت صورة حديثة لها وسألت جمهورها: "معادنا بكرة...جاهزين؟


تفاعل متابعو آمال ماهر بشدة فأخذ الكثيرون يتساءلون ما سر تغير ملامحها في الصورة هل الفوتوشوب أفسد وجهها وجعلها مختلفة؟ أم أجرت تجميلاً غير من شكلها المعتاد؟!


وجاءت ردود أفعال متابعي آمال ماهر متباينة فكتبت لها إحدى المتابعات: "شو عامله بحالك؟ كتير متغير شكلك ما عرفتك"، وتعليق آخر: "جاهزين بس أنت مين؟".

هذه ليست المرة الأولى التي تثير ملامح آمال ماهر تساؤلات الجمهور، فقد سبق وأن نشرت صور لها في شهر يناير الماضي من أمام شجرة الكريسماس، علق عليها البعض بأن شكلها مختلف عن المعتاد، حيث تبدو مجهدة.

حفل آمال ماهر

ومن المنتظر أن تحيي آمال ماهر حفلاً اليوم من الأهرامات بدون جمهور، وسوف ينقل على الهواء مباشرة في تمام الساعة التاسعة، مع مراعاة تطبيق التباعد بين العازفين وذلك اتباعاً للإجراءات الاحترازية المتبعة من أجل الوقاية من فيروس كورونا.