أبرار الكويتية تتحدث عن صرامة أهلها وشرطها الأول للزواج

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 ديسمبر 2022
مقالات ذات صلة
بفستان الزفاف: أبرار الكويتية تعلن زواجها بصورة
أبرار الكويتية تضع شروطاً لتكرار تجربة الزواج مجدداً
أبرار الكويتية تكشف اسمها الحقيقي ورغبتها في الزواج من أجنبي

فتحت الفنانة أبرار الكويتية قلبها وتحدثت عن طبيعة الحياة في أسرتها الصارمة المحافظة منذ الصغر، وشرطها للزواج في البداية كما أوضحت سبب تكرار تجربة الزواج لثلاث مرات.

أبرار الكويتية: أسرة صارمة وشرط للزواج

أوضحت أبرار الكويتية أن أسرتها محافظة جدا، ولديهم عادات وتقاليد صارمة، منها ارتداء الطفلة للحجاب في عمر الـ8 سنوات، مشيرة إلى أنها ارتدته أيضا في عمر صغيرة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

أضافت أبرار الكويتية في حوراها مع الإعلامي علي العجمي، أنها أسرع من ارتدت الحجاب في عائلتها وكذلك هي أسرع من خلعته، "أنا أسرع واحدة لبسته وأسرع واحدة قطيته".

وأشارت أبرار الكويتية أنها اشترطت لزواجها الأول شرطا أساسيا وهو خلع الحجاب، لافتة إلى أنها رفضت الكثير من الخاطبين لعدم موافقتهم على هذا الشرط، ولكنه كان ضمانا للحرية التي تريدها.

This browser does not support the video element.

في سياق متصل عن دخولها مجال الفن أكدت أبرار أن أهلها عارضوا الفكرة، مشيرة إلى أنهم لا يحبون المجال الفني نهائيا وهم غير راضين عن اتخاذها هذا القرار، كما أوضحت أن "كثرة الضغط يولد الانفجار" ولذلك فهي تحظى بشخصية مرحة ومنطلقة إلى أبعد الحدود.

وأفصحت أبرار الكويتية عن عدد زيجاتها مؤكدة أنها تزوجت 3 مرات فقط وليس كما يشاع أنها تزوجت 5 مرات، موضحة أن سبب زواجها 3 مرات هو حبها للحلال "أنا أحب أتزوج على سنة الله ورسوله أحب الحلال".

وعن زيجتها الأخيرة أكدت أبرار الكويتية أنها تعرضت للطعن في ظهرها، ولذلك لم تبكِ دمعة واحدة على طلاقها، بعكس زيجتيها السابقتين التي بكت فيهما لعدم وجود ملجأ لها ولأولادها، ولكن هذه المرة التعب النفسي والضرر الذي وقع عليها دفعها للجو لطبيب نفسي والفرحة بخبر انفصالها.