زفة أبرار الكويتية والجمهور يعلق كم مرة تزوجت

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 يناير 2022
مقالات ذات صلة
أبرار الكويتية تدهش الجمهور بأول ظهور لها بعد عملية تجميل أنفها
أبرار الكويتية بلوك باربي والجمهور: تخوّف
بفستان الزفاف: أبرار الكويتية تعلن زواجها بصورة

أثارت الفنانة أبرار الكويتية حالة من الجدل بين متابعيها ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قامت بنشر مقطع فيديو قصير، يكشف عن دخولها صالة الأفراح في زفة موسيقية، حيث أحدث هذا الفيديو حالة من الجدل وانقسمت العديد من الأراء حول إذا كانت هذه الزفة للفنانة أبرار أم لا.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

زفة الفنانة أبرار تثير الجدل

بعد نشر مقطع الفيديو والتي تظهر فيه الفنانة أبرار الكويتية، وهي تدخل قاعة أفراح على أنغام موسيقية، انقسمت الآراء فمنهم من قال أنها متزوجة بالفعل فكيف لها أن تزف على شخص أخر، ومنهم من قال أنها تقوم بالترويج فقط لإعلان تشويقي لماركة الفستان الذي ترتديه، والذي ظهرت به خلال مقطع الفيديو

حيث تألقت الفنانة أبرار بإطلالة رائعة بفستان أحمر طويل وبسيط، والعاري من منطقة الأكتاف نزولًا بقصة واسعة، ونسقت الإطلالة مع شعر مرفوع من الأمام والمسحوب إلى الخلف والمنسدل على الأكتاف مع مكياج السموكي رائع وبسيط، وارتدت بعض من المجوهرات النسائية لاستكمال الإطلالة.

This browser does not support the video element.

انتقادات واسعة زفة الفنانة أبرار الكويتية

وهنا انقسمت العديد من الآراء حول هل تتزوج أبرار من جديد أم أنه مجرد إعلان، حيث علق أحدهم قائلًا : " كم مرة تزوجت؟"، وكتب آخر " عز الله إنه عديم ذوق"، وعلقت أخرى قائلة :" ترا متزوجة يمكن إعلان حق نفنوف"، و" الزواج رقم كم ما شاء الله؟"، و" منو تعيس الحظ ههههه".

و" كم مرة تتزوج؟"، و" الفستان أبداً ما ينفع لعروسه"، و" والله حرام دخلنا 2022 وجذي ستايل"، و" يا رب يكون حلم"، و" هذي متزوجة عن كل السناقل بـ الوطن العربي".

و" يا ربي ما شبعت ذي من أفلامها.. خلاص ماما.. أنتِ الحين عجوز زوجي بناتك حرام مخليتهم كذا"، و" أنتِ الحين مو متزوجة شتبين والله الشرهة على اللي ساكت عليك.. أول مرة اشوف وحدة متزوجة ودها تتزوج شي يغث الحقيقة"، و" جديد الموضوع صدق صاير".

أخر أعمال أبرار الكويتية

وعن أخر أعمال قامت بها الفنانة أبرار حيث انضمت مؤخرًا إلى فريق عمل مسلسل " عند شارع 9"، فهو من تأليف محمد الكندري وإخراج حسين أبل، وبطولة عدد كبير من نجوم الخليج والكويت ومن أبرزهم علي جمعة، اسمهان توفيق، سلمى سالم، إيمان الحسيني، روان العلي.

كما أنها شاركت مؤخرًا في المسلسل الدرامي " رد اعتبار" الذي تم عرضه ضمن السباق الرمضاني الماضي لعام 2021 دراما رمضان الماضي 2021، وهو من تأليف عامرة الحزيمي وإخراج أحمد خميس، بجانب مجموعة من أبرز نجوم الكويت وهم، جاسم النبهان، عبد الرحمن العقل، باسمة حمادة، عبد الإمام عبد الله، ملاك، لطية المجرن".