أبرار الكويتية تكشف اسمها الحقيقي ورغبتها في الزواج من أجنبي

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 ديسمبر 2022
مقالات ذات صلة
شمس الكويتية تكشف حقيقة رغبتها في الزواج خوفا على سلالاتها من الانقراض
بفستان الزفاف: أبرار الكويتية تعلن زواجها بصورة
الدانة مودل تكشف حقيقة انفصالها عن زوجها الكويتي وهذا اسمها الحقيقي

كشفت الفنانة أبرار الكويتية تفاصيل من حياتها الشخصية واسمها الحقيقي وعدد زيجاتها مؤكدة أنها لا تفكر في الزواج ثانية إلا إذا كان من دولة أجنبية وذلك في أحدث ظهور إعلامي لها مع اللبناني علي عجمي.

أبرار الكويتية تكشف اسمها الحقيقي

وأوضحت أن اسمها الحقيقي هو أبرار عاشور لكنها أخفته طوال سنوات احترام لعائلتها لأنهم كانوا ضد دخولها المجال الفني لكونهما عائلة محافظة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وروت أبرار الكويتية تفاصيل من نشأتها مع عائلتها، موضحة أنها من عائلة تجبر الفتيات على ارتداء الحجاب بعمر الثامنة، مشيرة إلى أنها حاولت رفض الأمر إلا أن والدتها أخبرتها بأنه يمكنها خلعه بعد الزواج.

وأشارت أبرار الكويتية إلى أنها خلعت الحجاب بعد زواجها وحصلت على حريتها، موضحة أن شرطها الوحيد للزواج كان السماح لها بالتخلي عن الحجاب.

وعلقت على احتفالها بطلاقها الأخير، مشيرة إلى أنها لم تتأثر ولم تبك على تلك العلاقات بسبب تعرضها للطعن في ظهرها، مشيرة إلى أن الأمر وصل لخضوعها للعلاج النفسي.

وأكدت أن الأمر ليس له علاقة بالضرب أو التعنيف، لكنها تفضل الاحتفاظ بالأسباب لنفسها، رغم كونها كانت تشعر في البداية أن هذا الزواج سيكون الأبدي، مؤكدة أن زيجاتها السابقة ذرفت الدموع فيها لعدم وجود ملجأ لها ولأولادها.

أبرار الكويتية تكشف موقفها من الزواج من أجنبي

وحول من تراه الحب الحقيقي من بين أزواجها السابقين، أكدت أبرار الكويتية إلى أنها لم تشعر بهذا الحب لأنها ترى إلا أحداً يستحق قلبها.

ونفت أبرار الكويتية تفكيرها في الزاوج مجدداً، مشددة على أن تلك الفكرة لم تعد في حساباتها إلا في حال كان شخص أجنبياً وتحديداً أوروربي الجنسية، مشيرة إلى أنها أحبت شخصاً أجنبياً بالفعل لكن علاقتهما انتهت بسبب عدم مصارحة بعضهما البعض.

وتحدثت أبرار الكويتية عن معايير اختيارها أزواجها، مشيرة إلى أنها كانت تختار شخصيات "نظيفة"، بحد تعبيرها، وتنحدر من عائلات محترمة بالإضافة إلى حرصهم على الصلاة.

أبرار الكويتية تحتفل بطلاقها

يذكر أن أبرار الكويتية احتفلت بطلاقها من خلال مقطع فيديو بثته عبر حسابها الشخصي على سناب شات، في حفل دعت إليه العديد من الصديقات، إضافة إلى بناتها ووالدتها، بمناسبة ذلك.

وقالت أبرار الكويتية، في فيديو لها عبر موقع "يوتيوب"، تلميحًا لطلاقها، إنها أخيرًا حصلت عليه بشكل رسمي، بعد صبر طويل، وظهرت تحمل قالباً من الحلوى مكتوب عليه "مبروك الحصول على الحرية" ومرفق بصورة تُظهر "امرأة وهي تركل رجلا"، في تعبير عن الانفصال.