أبرز صيحات الأزياء في أسبوع لندن للموضة خريف 2024

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 فبراير 2024
مقالات ذات صلة
أبرز صيحات الأزياء في أسبوع ميلانو للموضة خريف 2024
أبرز صيحات الأزياء في أسبوع نيويورك للموضة خريف 2024
أبرز صيحات الأزياء في أسبوع الموضة هوت كوتور 2024

انتهى أسبوع الموضة في لندن London Fashion Week ليترك لنا مجموعة من العروض المبتكرة التي بالتأكيد ستحدد صيحات الأزياء لخريف 2024، المصممون الذين يظهرون في  أسبوع الموضة في لندن يتقدمون دائماً ببضع خطوات في الموضة، في أي موسم، نرى صيحات الأزياء على المدرج وهناك شيء ما في البيئة في لندن يولد الابتكار، الدافع وراء الإثارة إلى حد كبير هو المواهب الناشئة والطلاب، حيث تبتكر مجموعاتهم وتتحدى فهمنا للأزياء، لذا، حتى لو لم نكن راضيين تماماً الآن عن شيء نراه على المدرج، يمكنك أن نثق في أنه سيعود أقوى.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

لذا نقوم هنا بتفصيل بعض من أكبر صيحات الأزياء التي ستخرج من مجموعات خريف 2024 التي تم الكشف عنها في أسبوع الموضة في لندن، بما في ذلك بعض الاتجاهات التي يمكنك البدء في تجربتها الآن. 

اللون الوردي

كم هو مناسب أن يكون اللون الوردي الذي رأيناه في مجموعات خريف 2024 في أسبوع الموضة في لندن كان داكناً قليلاً، تذكرنا بالورد الإنجليزي، لقد أصبح اللون الوردي أكثر قتامة في مجموعة Emilia Wickstead و Erdem وأفتح في Simone Rocha و JW Anderson ولكن، بشكل عام، أعطى محبو هذا النمط القليل من الطمأنينة بأن لونهم المفضل سيستمر في الهيمنة خلال الخريف. 

أكتاف كبيرة هزلية

يلعب المصممون دائماً بالتناسب، سواء كان ذلك لتحقيق التوازن أو لإبراز ميزات معينة، في لندن، أخذت العلامات التجارية هذا الأخير إلى مستوى كوميدي مع الكتف، الذي يبرز للأعلى وللخارج في مجموعات خريف 2024 لإدوارد كراتشلي Edward Crutchley  وناتاشا زينكو Natasha Zinko والمزيد، لا يمكن لأي قدر من الضغط على الكتف أن يمنحك هذا المظهر. 

ملابس محبوكة بأربطة

تعتبر الملابس المحبوكة أمراً معتاداً في مجموعات الخريف، لكن هذا لا يعني أن المصممين يتعاملون معها على هذا النحو، بل يرونها فرصة للتلاعب بشيء مألوف ودفعه إلى الأمام، بالنسبة لخريف 2024، كان ذلك يعني تحطيمها نسجها وربطها للحصول على تأثير شبكي ممتد. 

اللون الأخضر الليموني

لقد جعلنا تقرير اتجاهات الألوان لخريف 2024 من Pantone لأسبوع الموضة في لندن نبحث عن الأشكال المستوحاة من الطعام على مدارج الأزياء، تلك التي لفتت انتباهنا، على الرغم من ذلك، لم تنجح في الواقع: تم رصدها في Roksanda وEmilia Wickstead و Ahluwalia و علاوة على ذلك، تم استخدام اللون الأخضر الليموني كلمسة إضافية مع الألوان الداكنة أو في إطلالة كاملة للحصول على مظهر كبير ومشرق وسط الألوان الخريفية المحايدة. 

طيات صدر كبيرة الحجم

بالإضافة إلى تكبير الأكتاف، يقوم المصممون في أسبوع الموضة في لندن مثل مجموعة إيرديم Erdem وبربري، أيضاً بتكبير حجم طيات الصدر على السترات والمعاطف والقمصان لخريف 2024. 

تصميم الخصر المنحوت

قام مصممون أزياء مثل جوناثان أندرسون في دار من جي دبليو أندرسون JW Anderson وسيمون روشا ومجموعة ريتشارد كوين Richard Quinn بخطف وتشكيل خصور الفساتين والسترات والعبايات، ليس بطريقة مقيدة ولكن لرسم منحنى أكثر دراماتيكية في التصميم.  

جينز مرقع

مع استمرار ارتفاع صيحات الجينز أيضاً، قدمت عروض خريف وشتاء 2024 إضافة جديدة مثل الجينز المرقع، عرضت دار أهلواليا Ahluwalia قطعاً متعددة مصنوعة من دنيم Levi"s المُعاد صياغته، بما في ذلك مظهر من غطاء الرأس مع بلوزة مرقعة وتنورة ماكسي وحتى أحذية من الدنيم.

التنانير الشفافة المطرّزة

لقد شهد هذا العام بالفعل اتجاهاً مزخرفاً ومظهراً بدون سراويل وكلاهما أفسح المجال للتنانير والفساتين المطرزة الشفافة التي كانت في جميع أنحاء عروض خريف وشتاء 2024 في أسبوع الموضة في لندن، تشمل التصميمات البارزة تنانيردار Eudon Choi المرقطة بشكل معقد وتطريز الأزهار في مجموعة سيمون روشا Simone Rocha وزخرفة الرقائق المعدنية من Marques"Almeida. 

المظهر المتجعد

وفقاً لأسبوع الموضة في لندن لخريف وشتاء 2024، فإن مظهر القماش المتجعد هو مظهر سنراه كثيراً من هذا العام، بدءاً من الفساتين التي قدمها Erdem المنقوشة وحتى العلامات التجارية مثل Di Petsa وAhluwalia وColville التي تظهر لأول مرة إطلالات متجعدة مماثلة.