مجموعة Burberry في أسبوع لندن للموضة خريف 2024

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 فبراير 2024 آخر تحديث: الأحد، 03 مارس 2024
مجموعة Burberry في أسبوع لندن للموضة خريف 2024

اختتمت دار أزياء بربري Burberry بمجموعة مستوحاة من المناظر الطبيعية والأشخاص المتنوعين في المملكة المتحدة وإيرلندا لخريف 2024، أسبوع الموضة في لندن London Fashion Week وتقدم خطاً يرتكز على التقاليد وينبض بالحياة مع الابتكار، كانت المعاطف هي محور المجموعة وتم إعادة تصميم معطف ترنش كوت الخاص بعلامة بربري المميزة من جلد، إلى جانب المعاطف الكلاسيكية والسترات والتي تشيد جميعها بالحرف اليدوية والتقنيات التقليدية التي نشأت من مناطق مثل دونيجال.

تفاصيل مجموعة Burberry خريف 2024

  • في عرض خريف 2024، قدم المصمم دانييل لي بعض الألوان الجديدة على معطف ترنش كوت الخندق الشهير وهو ما كان يفعله منذ توليه القيادة قبل موسمين.
  • ولكن هذه المرة، قدم أيضاً بعض الملابس الخارجية البديلة التي كانت بريطانية وبنفس القدر من السحر.
  • ارتدت العارضات معاطف باللون الأخضر  ومعاطف من الصوف ذات طية صدر مغطاة بسحاب حلزوني وسترات منفوخة من النايلون مع ياقات خضراء مبالغ فيها.
  • بالانتقال إلى أرشيف الدار، غامر دانيل لي بزيارة مصانع النسيج في لوتشكارون ودونيجال، حيث ألهمت الحرف والتقنيات التقليدية النهج الحرفي في التعامل مع الأقمشة والبناء والتفصيل في وظيفة تسليط الضوء وأشار إلى أن "المجموعة مستوحاة من الصوف والنسيج البريطاني والأيرلندي ويتمحور حول الحماية والدفء، هذه القطع مصنوعة للأماكن الخارجية".

أكثر ما يميز مجموعة Burberry خريف 2024

  • تحولت المعاطف، التي تمثل أساس العلامة التجارية، في الشكل والملمس من جلد إلى الصوف والكشمير، مما أثار عناصر قوية من الناحية الجمالية والغرض.
  • وبهدف صنع ملابس "تشعر بالدفء والحماية" ولكنها تثير في نفس الوقت قدرة مستهلك السلع الفاخرة على الإنفاق، فإن التزام المصمم بالثقافة البريطانية المثالية قد يؤتي ثماره.
  • ومع وجود سوق مشبع بالخيارات، اختار المصمم المولود في برادفورد أن يقدس ويستفيد من المساحة الجديدة التي احتلتها بربري تاريخياً على أرضها وكلاهما يعكس احتياجات شعبها مع الحفاظ على الطموحات.
  • تهيمن مواد مثل الشيرلينغ والأهداب المضفر والصوف الصوفي على المجموعة، مع تصميم الحقائب والأحذية المزينة بزخارف بربري الشهيرة وإشارات إلى فارس الفروسية في لوحة الألوان غنية بالألوان المحايدة والترابية.

  • الاتجاه الآخر الذي تبث فيه المصمم حياة جديدة هو التنورة الطويلة، في حين أن الملابس المنفصلة ظهرت ببطء إلى عالم الموضة على مدار العامين الماضيين، فقد تم احتضانها في الغالب في أنماط الجينز والقطع المستوحاة من عام 2000، قدمت بربري مظهراً مستوحى من الأسلوب الأكاديمي يحمل طابعاً بريطانياً للغاية، حيث تعرض تنانير مطوية بطول الأرض من الترتان والصوف والجلد.

إكسسوارات مجموعة Burberry خريف 2024

  • ظهرت أوشحة صوفية طويلة للغاية ومكتنزة تم تصميمها وطبقاتها كوسيلة "للحماية" وتم تعليقها حول الأعناق أو على طراز الأقنعة، مع نهايات تكاد تلامس الأرض أو تطل من تحت المعاطف الواسعة.

  • وعند الحديث عن القطع المنفصلة، عزز المصمم عودة حقيبة "هوبو" كبيرة الحجم، مع إصدارات جلدية كبيرة من حقيبة Burberry"s Knight Bag بألوان ترابية من اللون المريمية والبيج والرمادي الأردوازي مفتوحة بشكل عشوائي. وجاء في ملاحظات العرض: "إن الحقائب والأحذية عملية في التصميم مع زخارف بربري الشهيرة المبنية على أسسنا الأرشيفي".

  • ظهرت أيضاً الأحذية العملية، مع حذاء جديد يحتضن الساق ويصل إلى الفخذ تم تقديمه جنباً إلى جنب مع الإصدارات المترهلة المحدثة من حذاء Saddle Boot الخاص بالعلامة التجارية وكلاهما مقترن بكل شيء بدءاً من فساتين السترات متوسطة الطول إلى فساتين التويد الطويلة الأكثر تألقاً المزينة بخيوط التويد فقط دون خياطة.

ملخص مجموعة Burberry خريف 2024

ملاحظات العرض موجزة وتعترف ببساطة بالتركيز على المعاطف لخريف 2024 وتسلط الضوء على كيفية "تطور أيقونات بربري من خلال الشكل والنسيج، مما يثير شعوراً بالدفء والحماية والأناقة الخارجية".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار