أجرأ إطلالات هيفاء وهبي في صيف 2022

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 أغسطس 2022
أجرأ إطلالات هيفاء وهبي في صيف 2022

دائما ما تكون الفنانة هيفاء وهبي حديث السوشيال ميديا وذلك بسبب تميزها وتوفيقها في اختيار إطلالات مناسبة لها، وتعرف بأنها ملكة الأناقة والجرأة معا.

وتنتشر صور هيفاء وهبي في جميع الأماكن التي تزورها على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام حيث تحرص هيفاء وهبي المطربة الاستعراضية أن تشارك جمهورها بجميع إطلالات والتي يتفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

أجرأ إطلالات هيفاء وهبي 

وخلال فترة صيف هذا العام 2022، ظهرت هيفاء وهبي باكثر من اطلاله مختلفة حيث جمعت بين أكثر من لون وكانت تظهر بألوان صيفية خلابة متناسقة مع طبيعة هيفاء وملامح وجهها حيث تظهر تلك الألوان جمالها وأنوثتها المعتادة.

أجرأ إطلالات هيفاء وهبي في صيف 2022

وأول إطلالة لهيفاء وهبي نتحدث عنها هي فستان برتقالي مزين بالريش الناعم على التنورة،  وكان الفستان من تصميم رامي سلمون وقد ظهرت به هيفاء في حفلها الاخير في دولة تونس.

أجرأ إطلالات هيفاء وهبي في صيف 2022

أما عن إطلالة السفر فقد اعتمد النجمة اللبنانية هيفاء وهبي على ارتداء فستان قصير ذا لون أخضر، نسقت معه اكسسوارات خضراء وارتدت مع الفستان حذاء برادا الأنيق، وكذلك حقيبة بوتيغا فينيتا، واكلت أظافرها بنفس اللون وهو الاخضر.

أجرأ إطلالات هيفاء وهبي في صيف 2022

إطلالة هيفاء وهبي في الصيف

وفي حفلات الصيف تتطلب هيفاء بفستان يحمل اللون الأرجواني وهو أحد الألوان الفاتحة والجديدة هذا العام وارتدت قفازات تحمل نفس اللون، ونشرت هيفاء وهبي صورة لها عبر صفحتها الشخصية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي في كواليس تصويرها فيديو كليب جديد تحت عنوان "تيجي".

وخلال صورة أخرى ظهرت هيفاء وهبي بفستانها الجميل الذي كان يحمل اللون السماوي، ونسقت معه صندل هيرميس وظهرت فيه بمظهر أنيق ومناسب.

كذلك اعتمدت هيفاء وهبي اللون البرتقالي والذي ظهرت فيه بشكل ساحر، لأن هذا اللون يعطي انتعاش في الصيف لذا نسقت هيفاء اللون البرتقالي مع اللون الفوشيا وارتدت معه حذاء برتقالي ذا كعب عالي، 

أنا عن ارتداء القفطان فقد ظهرت فيه هيفاء وهبي فيه بمظهر أنيق وجميل، حيث اعتمدته في إطلالة فاخرة خلال شهر رمضان المبارك، وكان القفطان مخيط بخيوط ذهبية وبالتالي تكون هيفاء اعتمدت جميع الألوان الصيفية هذا العام.

أجرأ إطلالات هيفاء وهبي في صيف 2022

واطلالتها اليومية اختارت الملابس الكلاسيكية حيث اعتمدت هيفاء وهبي بلايزر اخضر ونسقت معه حذاء نفس اللون واعتمدت في الميك اب على ظل عيون اخضر.

ويذكر أن الفنانة هيفاء وهبي قد قدمت أعمال درامية وسينمائية في الأعوام الماضية لكنها لم تكرر تلك التجارب مرة أخرى حتى الآن حيث انها تنشغل بالحفلات وتصوير فيديو كليبات جديدة لألبومها الغنائي القادم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار