أجمل إطلالات المشاهير بحفل Fashion Icon awards 2021

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 أكتوبر 2021
مقالات ذات صلة
إطلالات المشاهير بحفل جوائز CFDA Fashion Awards لعام 2021
أجمل إطلالات المشاهير بحفل Instyle Awards
إطلالات المشاهير بحفل People's Choice Awards لعام 2021

خطفت أنظارنا الكثير من إطلالات المشاهير بحفل Fashion Icon awards 2021 الذي أقيم في دبي للإعلان عن لقب أيقونة الموضة لعام 2021، والذي تم تمنحه للعروس باربي الشهيرة. وقد حضر هذا الحفل الكثير من النجوم والإعلاميين ومدوني الموضة في الوطن العربي. وقد كانت النجمة مايا دياب أيقونة الموضة لهذا العام وذلك خاصة وأنها اختارت إطلالة مميزة للغاية، إلى جانب غيرها العديد من المشاهير.

إطلالة مايا دياب

خطفت الأنظار النجمة مايا دياب هذا العام عند حضورها حفل Fashion Icon awards 2021 واختيار إطلالة تشبه العروس باربي. وذلك بارتداء فستان وردي تل مطرز ومنسق مع كارديجان ناعم من نفس اللون بشكل عصري رقيق، وتم تنسيق الإطلالة مع حذاء من نفس اللون. وقد حملت هذه الإطلالة توقيع المصمم جان لويس صبجي. 

حرصت النجمة مايا دياب على اعتماد مكياج مميز يعمل على نحت الوجه ومنحها إطلالة تجعلها تشبه باربي، هذا إلى جانب تسريحة الشعر البسيطة التي تم تزينها بإكسسوارات شعر براقة بشكل جذاب ومميز للغاية.

إطلالة أنابيلا هلال 

اختارت الإعلامية أنابيلا هلال أن تلفت الأنظار باختيارها لفستان سماوي محدد للقوام ومطرز بتفاصيل ملونة بشكل عصري ساحر خلال حفل Fashion Icon awards 2021. أما المكياج والشعر فكان بسيط للغاية بالطريقة التي تتميز بها أنابيلا هلال دائماً. وقد حمل الفستان توقيع المصمم الشاب جاد سودا ابن المصمم الراحل باسيل سودا.

إطلالة نور

فضلت الفاشينيستا نور أن تسرق الأضواء باختيار إطلالة مناسبة لستايل العروس باربي بحفل Fashion Icon awards 2021، لهذا اختارت جمبسوت أبيض بتصميم عصري جذاب الذي تميز بقبة مستقيمة وقصة فضفاضة مع ذيل جانبي. وقد حمل الجمبسوت توقيع دار أزياء موسكينو Moschino.

إطلالة ألين وطفا

بطريقتها الأنيقة وبشكل بسيط اعتمدت الإعلامية إلين وطفا إطلالة مميزة وسط الحضور بحفل Fashion Icon awards 2021 وذلك باختيارها لفستان أسود بأكتاف بارزة مع فتحة صدر الـ V بشكل عصري أنيق. ونسقت إطلالتها مع تسريحة شعر مرفوعة بطريقة ذيل الحصان بشكل مميز. وقد حمل الفستان توقيع دار Alexandre Vauthier.

إطلالة هادية غالب

اختارت الفاشينيستا هادية غالب أن تسرق الأضواء بإطلالتها المميزة بحفل Fashion Icon awards 2021 لهذا ارتدت فستان باللون السماوي والوردي بشكل كلاسيكي عصري ساحر وموديل ميدي يصل إلى منتصف الساق. وقد حمل الفستان توقيع المصمم رامي العلي الذي يشارك بأسبوع الموضة العربي هذا العام.

وقد نسقت هادية غالب إطلالتها مع حذاء جليتر ذو كعب عالي بتصميم كلاسيكي جاء متناسق مع موديل الفستان ليعكس مظهر أنيق ملفت للأنظار. أيضاً اختارت مجوهرات فخمة تنوعت بين قلادة راقية مع سوار وخاتم مرصع بالألماس والأحجار الكريمة من سمرة دبي. 

إطلالة تمارا فرا

خطفت الأضواء مدونة الموضة تمارا فرا بأحدث إطلالتها بحفل Fashion Icon awards 2021 وذلك باختيارها لفستان أخضر زيتي بأقمشة التل بشكل عصري متعدد الأدوار والطبقات بطريقة الـ Tiered dress التي تعد من أشهر صيحات الموضة هذا العام. وقد حمل الفستان توقيع المصممة زينة زكي.

إطلالة مهيرة عبد العزيز

نجحت الإعلامية مهيرة عبد العزيز أن تحصل على مظهر أيقوني ساحر وذلك باختيارها لفستان أحمر زاهي محدد للقوام مع أكمام منفوشة بشكل بسيطة وفتحة جانبية طويلة خلال حفل Fashion Icon awards 2021. وقد حمل الفستان توقيع علامة Adenfashion. 

اهتمت بتنسيق إطلالتها مع صندل ذهبي ذو كعب عالي وأربطة على الكاحل مع تسريحة شعر مرفوعة تشبه ذيل الحصان بطريقة أنيقة وعصرية تتناسب مع ستايلها الخاص.

إطلالة ألين سليمان

اختارت الين سليمان إطلالة مميزة للغاية خلال حفل Fashion Icon awards 2021. حيث ارتدت جمبسوت أصفر باستيل مطرز بالكامل ومنسق مع معطف طويل من نفس اللون ولكن بسيط بدون تطريزات والذي حمل توقيع المصممة نجلاء منجم.