أجمل إطلالات ملكة جمال لبنان ياسمينا زيتون

  • تاريخ النشر: الجمعة، 13 يناير 2023
مقالات ذات صلة
من هي ياسمينا زيتون ملكة جمال لبنان 2022؟
والدة ياسمينا زيتون ملكة جمال لبنان تتفوق عليها
ياسمينا زيتون تفوز بلقب وصيفة ملكة جمال العالم 2024

تستعد ملكة جمال لبنان ياسمينا زيتون بقوة لخوض مسابقة ملكة جمال الكون في دورتها ال71، والمقامة في ولاية نيو أورلينز  في الولايات المتحدة الأمريكية

وقدمت ياسمينا ثلاثة عروض أمام لجنة التحكيم وهي عرض الزي التقليدي وعرض لباس البحر، وعرض فستان الزهرة، وقدمت عرضا استثنائيا في عرض الزي التقليدي، حيث اختارت زي "أرزة لبنان" وأشارت بهذا الزي إلى شجرة الأرز اللبنانية التي تمثل الصمود والثبات.

ياسمينا زيتون في مسابقة ملكة جمال الكون

وحمل زي ملكة جمال لبنان ياسمينا زيتون توقيع المصمم العالمي شربل زوي، وعمل على تصميم زي "أرزة لبنان" باستخدام المعدن الذي يرمز إلى المحاربة القوية في ظل ظروف البلاد المعرضة للحرب، لذا ظهرت في المقدمة شجرة الأرز ليبين الصمود اللبناني أمام الصراعات لتظهر "زيتون" في شكل رائع نال استحسان لجنة التحكيم.

أما عن العرض الثاني الخاص بزي لباس البحر ظهرت ياسمينا زيتون مرتدية مايوه باللون الأحمر مع سترة طويلة معلقة عند الأكتاف وحملت اللونين الأحمر من الأعلى والأبيض من الأسفل، وفي عرض فستان السهرة ارتدت زيتون فستان لامع باللون الفضي قماشته شفافة، وطويل من الخلف وقصير من الإمام، مكشوف عند منطقة الأقدام، وكانت كلتا الإطلالتين بتوقيع المصمم شربل روي أيضاً.

استعرضت ياسمينا زيتون قبل اعتلاء المسرح إطلالتها، وقيل عنها: "ياسمينا زيتون من لبنان، تبلغ من العمر 20 عاماً، درست الصحافة، هي عازفة بيانو محترفة وتستطيع التحدث بلغات ثلاث عملت بجهد لتكون متحدّثة تحفيزية، وقدّمت منذ عامين برنامجاً على مواقع التواصل الاجتماعي". 

وتابع "كما أطلقت هاشتاغ "ملكات بدون فلتر" لتشجيع الفتيات على حبّ أنفسهنّ، وتحمل معها إلى المسابقة الجمالية قضية مرضى سرطان الأطفال في لبنان".