زفاف ملكي لـ بيرلا حلو ملكة جمال لبنان وهذا هو عريسها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 يونيو 2022
مقالات ذات صلة
صور تعرفوا على بيرلا الحلو الفائزة بلقب ملكة جمال لبنان 2017
ملكة جمال لبنان لعام 2017 بيرلا حلو باطلالة حالمة من تصميم جورج حبيقة
بيرلا الحلو ملكة جمال لبنان سبقت ميغان ماركل بهذه الإطلالة: هكذا بدت!

خطفت ملكة جمال لبنان لعام 2017، بيرلا حلو، الأنظار إليها خلال حفل زفافها الفخم، والذي ظهرت فيه بإطلالة ملكية من توقيع المصمم اللبناني نيكولا جبران.

بيرلا حلو بإطلالة ملكية في حفل زفافها

كانت فستان زفاف بيرلا حلو، هو الأكثر لفتاً للانتباه حيث شاركت الجمهور قبل بداية حفلها مجموعة من الصور لإطلالتها والذي تميز بتفاصيله الدقيقة والمميز في تطريزه بحبات الكريستال.

جاء تصميم إطلالة بيرلا حلو بكمين طويلين من الشيفون قصية الأوف شولدر off shoulder، وتميزت تنورته الكلوش بالفخامة وجاءت محددة لخصرها، أما الميكاج جاء بأنامل جوي حوشاب، وركز فيه على إبراز العينين الواسعتين دون أن يكون قوياً.

واختارت بيرلا حلو تسريحة شعر مفرودة ووضعت طرحة طويلة بيضاء في منتصف الرأس من الشيفون أيضاً وتركتها منسدلة بطول الفستان.

وحرصت بيرلا حلو على إبراز خاتم زفافها في الصور التي شاركتها عبر حسابها على إنستغرام، وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورها مع عريسها متمنين لهما السعادة.

كانت بيرلا أعلنت مؤخرا بدء العد العكسي لتوديع العزوبية والاستعداد لدخول القفص الذهبي، في منشورٍ عبر حسابها الرسمي على تطبيق إنستغرام، وذلك بعد عام تقريباً من تقدم مارسيل طلب خطيبها له بعرض زواج رومانسي خطفا به الأنظار.

بيرلا حلو تودع العزوبية

وشاركت بيرلا حلو جمهورها الترتيبات السابقة لحفل الزفاف، وتوديعها العزوبية حيث ظهرت وهي تحمل الفستان وعلقت قائلة: "جاهزة للزواج بفستان رائع يحمل توقيع المصمم العالمي المذهل نيكولا جبران. فليبدأ العد التنازلي".

وكانت ملكة جمال لبنان السابقة لعام 2017، أعلنت خطبتها على مارسيل طلب بعد قصة حب طويلة في أغسطس الماضي، حيث نشرت مجموعة من الصور الرومانسية التي جمعتهما أثناء الاحتفال وظهر في إحداهما خطيبها جاثياً على إحدى ركبتيه وممسكاً بيديها وفي يده الأخرى خاتم الخطبة ليطلب منها الموافقة على الارتباط بها، في تقليد شهير لطلب الزواج.

وعلقت بيرلا على الصور التي نشرتها قائلة: "في ظل عالم مليء بالفوضى.. نعم للحب ملايين المرات".

يذكر أن بيرلا حلو، 26 عاماً، استطاعت الحصول على لقب ملكة جمال لبنان عام 2017، وتسلمت التاج من ملكة الجمال التي سبقتها ساندي ثابت، في حفل كبير ومثلت بلادها في مسابقة ملكة جمال العالم في نفس العام، واختيرت ضمن أجمل 40 ملكة جمال في هذا العام.