أجمل الإطلالات الفاشينيستا بموضة الشارع في أسبوع نيويورك

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
أجمل إطلالات الفاشينيستا بموضة الشارع في أسبوع ميلانو
أجمل إطلالات الفاشينيستا بموضة الشارع في أسبوع باريس
إطلالات الفاشينيستا بموضة الشارع في أسبوع لندن خريف 2022

بعد أن انتهى أسبوع نيويورك للموضة خريف وشتاء 2022 خطفت أنظارنا الكثير من إطلالات الفاشينيستا بموضة الشارع خلال أسبوع الموضة والتي يمكن أن تلهمك بعض الأفكار الرائعة للحصول على مظهر مميز مناسب لذوقك. حيث تنوعت إطلالات الفاشينيستا بين الأزياء الكلاسيكية والعملية إلى جانب التركيز على اختيار صيحات موضة بعينها ستكون في انتظارك هذا الشتاء والصيف القادم أيضاً.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

موضة الفساتين الشراشيب

لفت أنظارنا اختيار الفاشينيستا للفساتين المزينة بالشراشيب بشكل كبير خلال موضة الشارع بأسبوع الموضة في نيويورك والتي نجحت في أن تعكس مظهراً عصرياً رائعاً للمرأة. حيث اختارت Leonie Hanne اعتماد الفستان الشبك الأبيض المزين بالشراشيب مع الفستان أسود ذي الأكمام الطويلة بشراشيب متعددة الأدوار بشكل عصري رائع.

موضة اللون الأخضر المفضل للفاشينيستا

سيطر اللون الأخضر على إطلالات الفاشينيستا خلال موضة الشارع بأسبوع نيويورك خريف وشتاء 2022. لهذا اختارته الفاشينيستا بأشكال متنوعة بحيث تتناسب مع الإطلالة اليومية للمرأة. حيث تم اختيار التوب مع البنطلون الأخضر بشكل عملي يمكن أن يتناسب مع الإطلالات العملية بشكل عصري رائع.

ظهرت البدل الرسمية والفساتين الخضراء بشكل كبير التي أضافت مظهراً رائعاً للمرأة في مختلف الأوقات. حرصت بعض الفاشينيستا على اختيار الإكسسوارات الخضراء مثل الحقائب والأحذية سواء من خلال الصندل ذي الأربطة أو الحقائب ذات الذراع القصير التي عكست مظهراً جذاباً للمرأة.

التايورات والبدل الرسمية اختيار الفاشينيستا

حرصت أغلب الفاشينيستا على اختيار البدل الرسمية بأشكال متنوعة بحيث تتناسب مع الإطلالة الرسمية أو الأنيقة للمرأة بشكل أكثر من رائع. حيث تم اختيار البدل الملونة بدرجات زاهية والتي عكست المظهر العصري الرائع للمرأة. 

تم الاهتمام باختيار البدل المطبوعة بنقوش جلد الحيوانات أو التايورات المخططة أو المطبوعة بنقوش الكاروهات بشكل مميز يمكن أن يتناسب معكِ. إلى جانب ظهور البدل الجلد بشكل عصري رائع يمكن أن يتناسب مع المرأة الأنيقة التي تبحث عن التميز من خلال البدل بشكل راق يتناسب معك.

خطفت أنظارنا أيضاً اختيار بعض الفاشينيستا على اعتماد البدل الجينز بشكل عصري رائع يمكن أن يتناسب مع الإطلالات العملية للمرأة عند اختيارها في مختلف الأوقات. فهذه الطريقة يمكن أن تعكس مظهر جذاب للمرأة بشكل مبهر وذلك عند اختيارها وتنسيقها مع القطع الأخرى بشكل عصري رائع يتناسب معك.

الكورسيه موضة مستمرة معك الشتاء القادم

لا زالت موضة الكورسيه الصيحة المفضلة لدى الفاشينيستا هذا الموسم أيضاً. حيث تم اختيارها سواء من خلال التوب الكورسيه الذي يعمل على تحديد الجزء العلوي من القوام مع الملابس العملية الرائعة بشكل أكثر من رائع. إلى جانب اختيار بعض الفاشينيستا للفساتين الكورسيه بشكل عصري رائع.

لذلك لا تترددي من اختيار موضة الكورسيه بالشكل الذي يتناسب مع إطلالتك مع الملابس الشتوية وذلك لضمان الحصول على مظهر رائع يتناسب معكِ في مختلف الأوقات. لهذا يمكنك التركيز على اختيار موضة الكورسيه بالشكل الذي يتناسب معك ذوقك وشكل قوامك وذلك لضمان الحصول على مظهر رائع.

الألوان الزاهية اختيار الفاشينيستا

سيطرت الملابس ذات الألوان الزاهية بشكل كبير خلال موضة الشارع بأسبوع نيويورك مع مختلف إطلالات الفاشينيستا. لهذا تم اختيار الملابس الرسمية بمختلف أنواعها بدرجات زاهية متنوعة مثل ارتداء بليزر أخضر مع بنطلون فوشيا فبهذه الطريقة تم التركيز على اعتماد إطلالة مفعمة بالحيوية بشكل عصري رائع.

ظهرت المعاطف الملونة بشكل أساسي خلال موضة الشارع بأسبوع نيويورك بشكل رائع مع الفاشينيستا. لذلك يمكنك التركيز على اختيار الملابس العملية أو الكلاسيكية التي تتناسب معك وذلك بتنسيق الدرجات الملونة مع بعضها بشكل رائع يمكن أن يتناسب معكِ في مختلف الأوقات.