موديلات فساتين بشراشيب لإطلالة مفعمة بالحيوية في السهرة

  • تاريخ النشر: السبت، 25 سبتمبر 2021 آخر تحديث: الخميس، 30 سبتمبر 2021
موديلات فساتين بشراشيب لإطلالة مفعمة بالحيوية في السهرة
مقالات ذات صلة
فساتين ستان للسهرة لإطلالة مفعمة بالأنوثة
فساتين سهرة سوداء لإطلالة مفعمة بالأناقة
موديلات فساتين ضيقة لإطلالة مميزة في السهرة

تعد فساتين بشراشيب من الموديلات التي عادت من جديد لمنصات عروض الأزياء بعد فترة طويلة من الاختفاء والتي أصبحت الآن القطع المفضلة لدى الفاشينيستا في الآونة الأخيرة. لهذا وإن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة رائعة سواء فخمة أو ناعمة مناسبة لذوقك يمكنك الاستعانة بالموديلات التي اختارت الفاشينيستا. أيضاً تعرفي معنا اليوم كيفية اختيار الفساتين بشراشيب المناسبة لقوامك.

موضة فساتين بشراشيب 

عادت من جديد موضة الشراشيب على منصات عروض الأزياء خلال موسم خريف وشتاء 2022 بعد أن أختفت لأكثر من عام، ولكن عادت اليوم مع مختلف القطع. حيث حرص عن تختارها العديد من الفاشينيستا في الآونة الأخيرة للحصول على إطلالة عصرية مفعمة بالحيوية بطريقة جذابة.

فقد تنوعت تصميمات الفساتين بين الموديلات الضيقة والمحددة للقوام بشكل رائع، إلى جانب ظهور الفساتين المنفوشة سواء القصيرة أو الميدي التي تعكس لإطلالات الفاشينيستا مظهر مميز وغير تقليدي. لهذا وإن كنت تبحثين عن موديلات فساتين بشراشيب تتناسب مع إطلالتك في السهرة.

اختيار الفساتين بشراشيب حسب القوام

إن كنتِ ترغبين حقاً في الحصول على إطلالة رائعة تخطف الأنظار دائماً عند اعتماد الفساتين بشراشيب، إذاً عليك الحرص جيداً على اختيارها بالتصميم الذي يتناسب مع شكل قوامك وذلك لضمان إطلالة رائعة تتناسب مع ذوقك وقوامك.

  • جسم الكمثرى: إن كنت ترغبين في اعتماد التصميم الذي يتناسب مع شكل قوامك من الأفضل اللجوء إلى الفساتين بشراشيب على القوام كله وذلك في حالة أن الفسان محدد للقوام، أما إن كان منفوش يفضل أن تتواجد الشراشيب على الجزء السفلي لتمنحك مظهر رائع.

  • جسم التفاحة: تعد الفساتين بشراشيب من الموديلات الرائعة ولكن احرصي على اختيار التصميم المنفوش ومحدد للخصر أسفل الصدر وتتواجد الشراشيب على الجزء السفلي. وعند اعتماد هذا التصميم ستكون إطلالتك أكثر من رائعة.

  • جسم المستطيل: بمجرد ارتداء فساتين بشراشيب ضيقة على القوام سوف تضيف لكِ بعض المنحنيات مع الحركة المستمرة بطريقة أكثر من رائعة. 

  • جسم المثلث المقلوب: هناك العديد من الموديلات التي يمكن أن تتناسب مع شكل قوامك. حيث يمكنك الاختيار بين التصميمات المحددة للجسم أو المنفوشة، ولكن انتبهي جيداً بأن تكون الشراشيب على الأرداف وليس الصدر وذلك لضمان منح الجزء السفلي حجم أكبر.

  • جسم الساعة الرملية: أنتِ المرأة الأكثر حظاً حيث يمكنك اختيار بين جميع موديلات الفساتين التي تتميز بشراشيب سواء على الفستان بأكمله على الجزء السفلي من القوام. وبالتأكيد سوف تمنحك مظهر رائع وإطلالة جذابة خاصة في السهرة.

فساتين سهرة فخم بشراشيب

الحصول على إطلالة فخمة في السهرة بارتداء الفساتين بشراشيب ليس أمر صعب مثلما تتخلين فهناك موديلات بعينها يمكنك اختيارها للحصول على مظهر رائع. حيث تعد الفساتين الضيقة المحددة للقوام بأقمشة التل المطرزة باللون الذهبي أو الفضي مثل التي يقدمها دائماً يوسف الجسمي من أكثر التصميمات التي يمكن أن تضيف لكِ مظهر فخم وراقي في السهرة.

لكن احرصي في النهاية على اختيار التصميم الذي يتناسب مع شكل قوامك لضمان إطلالة رائعة لا مثيل لها. ويفضل اختيار إما درجات الفضي أو الذهبي أو الأبيض أو الميتاليك التي تضمن لكِ الحصول على مظهر رائع يتناسب مع ذوقك.

فساتين سهرة ناعمة بشراشيب

برغم أن الفساتين بشراشيب من التصميمات العصرية التي تتميز بتفاصيل مبهجة وملفتة للأنظار إلا أنكِ يمكنك اختيار الموديلات الناعمة التي تعكس مظهر رائع لكِ في السهرات. حيث يمكنك اختيار موديلات الفساتين بشراشيب البسيطة التي تخلو من أي تطريزات وذلك لضمان الحصول على إطلالة عصرية ناعمة.

حيث يمكنك اختيار التصميمات التي اختارت هادية غالب أو فيفي عبد العزيز للحصول على مظهر جذاب بالفساتين بشراشيب هذا العام. وذلك للحصول على إطلالة معبرة عن ذوقك في مختلف السهرات والمناسبات. ولكن انتبهي لاختيار الدرجات الزاهية إن كنت تبحثين عن إطلالة مفعمة بالأنوثة والحيوية أو تجربة الدرجات النود لمظهر أكثر بساطة ونعومة.