أجمل اللقطات التي تألقت فيها النجمات مع أطفالهن بإطلالات متطابقة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 أغسطس 2022
مقالات ذات صلة
نجمات تألقن بإطلالات متطابقة مع أولادهن
درة بإطلالة متطابقة مع زوجها ولقطات عفوية تلفت الأنظار
أجمل فساتين السهرة التي تألقت بها النجمات في عام 2017

كثير من النجمات سواء نجمات الفن أو منصات التواصل الاجتماعي خطفن الأنظار بلقطات متطابقة مع بناتهن، وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا أجمل الإطلالات المتطابقة للنجمات مع بناتهن والتي ستلهمك بأفكار مختلفة لأجواء عائلية دافئة.

من أكثر المشهورات اللاتي يعتمدن على إطلالات متطابقة هي الفاشنيستا الكويتية الدكتورة خلود، والتي تحرص دائما بتنسيق إطلالاتها مع أسرتها.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

نهى نبيل وإطلالة متطابقة مع ابنتها

تألقت نهى نبيل في عدد من الإطلالات بأزياء نسقتها مع ابنتها، وتحرص الفاشنيستا الكويتية دائما على الظهور بإطلالات متناسقة مع إطلالاتابنتها في لقطات عائلية دافئة.

الدكتورة خلود مع بناتها

تعتبر الدكتورة خلود من أكثر نجمات السوشيال ميديا تنسيقا معبناتها، وفي أحدث ظهور لها نشرت الفاشنيستا الكويتية مجموعة من الصور التي وثقت لحظات قضائها لأوقات عائلية مع أسرتها، حيث جمعتها الصور بأولادها، لتظهر بإطلالة متطابقة مع بناتها، حيث اختارت الفاشنيستا الكويتية لهن نفس تصميم الفستان الذي يعتمد على الخطوط الطولية الزرقاء، كما اختارت نفس الفستان لها إلا أنها ارتدت عليه جاكت جينز تماشى مع تفاصيل الفستان وتصميمه. ونسقته مع حقيبة يد صفراء اللون. تماشت مع نفس لون حذائها.

وفي كثر من اللقطات ظهرت الفاشنيستا الكويتية بنفس إطلالة بناتها، ففي رمضان تطابقت إطلالاتها مع بناتها حيث ظهرت الفاشنيستا الكويتية مع الابنة الكبرى لها بإطلالة بنفس تصميم العباية.

وفي إطلالة أخرى اختارت الدكتورة خلود الدكتورة خلود  لها ولابنتها اللمسات الجزائرية، فشاركت جمهورها بمجموعة من الصور دونت عليها: "أخ! يا فخامة الزي الجزائري قمة بالجمال و الاناقه و الفخامة، عندهم اكثر من تصميم تقليدي و كل تصميم له اسم تعرفون اسم الزي الجزائري اللي انا لابسته؟ وشكثر متابعيني من الجزائر رفعوا ايدكم".