أجمل مجوهرات المشاهير بحفل Emmy 2021 على السجادة الحمراء

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 سبتمبر 2021
مقالات ذات صلة
أجمل مجوهرات المشاهير بحفل Met Gala 2021 على السجادة الحمراء
Emmy 2021: جميع إطلالات المشاهير على السجادة الحمراء
أجمل المجوهرات على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي 2021

خطفت أنظارنا إطلالات النجمات بحفل الإيمي Emmy 2021 التي كانت مميزة وأكثر من رائعة. لكن كان هناك أيضاً بعض التفاصيل المميزة التي لفتت أنظارنا خلال إطلالاتهن بالحفل مثل المجوهرات التي تم اختيارها والتي كانت موفقة وأكثر ما هو مميز بالمجوهرات أنها جاءت متناسقة مع الفساتين وتسريحات الشعر بشكل كبير.

قلادات فخمة للمشاهير بحفل الإيمي Emmy 2021

ركزت بعض النجمات على اعتماد القلادات الفخمة مع الأقراط بشكل راقي، إلى جانب تخلي البعض منهن على ارتداء الأقراط للحصول على مظهر أكثر تميزاً خلال حفل الإيمي Emmy 2021. وفي الحقيقة كانت إطلالتهن أكثر من رائعة خاصة وأن المجوهرات جاءت متناسقة مع الفساتين بشكل مميز.

مجوهرات يارا شهيدي

اختارت النجمة يارا شهيدي Yara Shahidi اعتماد مجوهرات راقية بتصميم مميز خلال حفل توزيع جوائز الإيمي Emmy 2021. فنسقت قلادة ذهبية مرصعة بالزمرد مع فستان بأكتاف منسدلة باللون الأخضر. وقد اعتمدت أقراط بنفس التصميم بشكل راقي التي حملت توقيع كارتييه Cartier.

مجوهرات كاثرين زيتا جونز

استعانت النجمة كاثرين زيتا جونز Catherine Zeta Jones بقلادة فخمة مرصعة بالألماس مع أقراط من نفس التصميم. وقد جاءت هذه الإطلالة متناسقة مع فستانها النبيتي الذي تميز بقصة مستقيمة، وقد حملت المجوهرات توقيع دار Lorraine Schwartz jewels.

مجوهرات كاثرين هان

فضلت النجمة كاثرين هان Kathryn Hahn التخلي عن ارتداء المجوهرات واكتفت باعتماد قلادة فخمة مرصعة بالألماس والزمرد بشكل راقي لا مثيل له. خاصة وأنها اعتمدت جمبسوت أسود بسيط خالي من أي تفاصيل. وقد حملت القلادة توقيع دار Briony Raymond Estate Jewels.

مجوهرات جورني سموليت

اهتمت النجمة جورني سموليت Jurnee Smollett خلال حفل الإيمي Emmy 2021 على اعتماد أقراط وقلادة فخمة مرصعة بالألماس بشكل بسيط وراقي للغاية. وقد حملت المجوهرات توقيع دار بولغاري Bulgari.

أقراط مميزة للمشاهير بحفل الإيمي Emmy 2021

فضلت الكثير من النجمات بحفل الإيمي Emmy 2021 ارتداء الأقراط مع التخلي عن اعتماد القلادات وذلك من أجل أن تتناسب المجوهرات مع الأزياء الذين قاموا باختيارها. حيث نجح أغلبهن في الحصول على مظهر ساحر على السجادة الحمراء.

مجوهرات إليزابيث أولسن

نجحت النجمة إليزابيث أولسن Elizabeth Olsen ارتداء الأقراط المتدرجة بتصميم مميز التي جاءت مرصعة بالألماس بشكل راقي وذلك خلال حفل توزيع جوائز الإيمي Emmy 2021. وقد جاءت الأقراط متناسقة مع فستان الأبيض البسيط بشكل جذاب وقد حملت المجوهرات توقيع دار Chopard.

مجوهرات كيري واشنطن

بطريقتها الجذابة اختارت النجمة كيري واشنطن Kerry Washington اعتماد أقراط طويلة مرصعة بالألماس بتصميم مميز وجذاب من توقيع De Beers وذلك خلال حفل Emmy 2021. وقد كان هذه المجوهرات متماشية مع موديل الفستان الذي قامت باختياره وأيضاً مع تسريحة الشعر البسيطة.

مجوهرات كيت وينسلت

جاءت إطلالة النجمة كيت وينسلت Kate Winslet خلال حفل توزيع جوائز الإيمي Emmy 2021 بسيطة للغاية. لهذا ركزت اهتمامها على ارتداء أقراط بسيطة مرصعة بالألماس بشكل كلاسيكية جذاب من توقيع دار كارتييه Cartier.

مجوهرات إيسا راي

كانت إطلالة النجمة إيسا راي Issa Rae ملفتة للأنظار بشكل كبير خلال حفل توزيع جوائز Emmy 2021. حيث اعتمدت أقراط بتصميم مميز وغير تقليدي مرصعة بالكامل من الألماس من Fernando Jorge Jewelry.

أساور عصرية بحفل الإيمي Emmy 2021

اهتمت بعض النجمات بالتخلي عن ارتداء القلادات والأقراط وركزت اهتمامها على اعتماد الأساور العريضة الملفتة للأنظار إلى جانب الخواتم. وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة تتناسب مع أذواقهن خلال حفل Emmy 2021.

مجوهرات تريسي إليس روس

كانت إطلالة النجمة تريسي إليس روس Tracee Ellis Ross برغم أنها بسيطة إلا أنها مميزة ولفتت الأنظار بشكل كبير. حيث اختارت اعتماد أساور عريضة مرصعة بالألماس بشكل جذاب من توقيع Tiffany & Co.