أجمل مجوهرات المشاهير بحفل الأوسكار على مدار السنوات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 مارس 2022 | آخر تحديث: الأحد، 10 مارس 2024
مقالات ذات صلة
أجمل فساتين المصممين العرب بحفل الأوسكار على مدار السنوات
مهرجان كان السينمائي: أجمل مجوهرات المشاهير على مدار السنوات
إطلالات المشاهير بحفل الهالوين على مدار السنوات

تحرص أغلب النجمات على اختيار إطلالاتهن بعناية خاصة على السجادة الحمراء بحفل الأوسكار كل عام. فكانت هناك العديد من القطع الأيقونية التي لا يمكن نسيانها والتي خطفت الأنظار المشاهير بإطلالاتهن. لذلك قررنا اليوم أن نأخذك في جولة مع أجمل موديلات المجوهرات التي اختارتها المشاهير بحفل الأوسكار على مدار السنوات بشكل مبهر.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

مجوهرات Lady Gaga بحفل الأوسكار 2019

تعد مجوهرات Lady Gaga الليدي غاغا التي اختارتها في حفل الأوسكار 2019 هي الأكثر تميزاً والتي من صعب نسيانها. حيث اختارت وقتها ارتداء قلادة مرصعة بحجر كبير من الألماس الأصفر حملت توقيع دار Tiffany & Co. وهذه القطعة بالتحديد تعد الأعلى سعراً وقيمة فقد بلغ وزنها 128.54 قيراط والتي كان سعرها 30 مليون دولار.

وقد اختارت النجمة Audrey Hepburn هذه القلادة من قبل أثناء جلسة التصوير الخاصة بفيلم Breakfast at Tiffany"s. إلى جانب أنها تعد من الأحجار الكريمة النادرة سواء في الحجم أو النوع.

مجوهرات مادونا بحفل الأوسكار 1991

خطفت الأنظار النجمة Madonna مادونا بإطلالتها الساحرة بحفل الأوسكار عام 1991 حين اختارت قلادة وسوار وأقراط ماسية فاخرة بشكل مميز من Harry Winston. وقد بلغ سعر إجمالي المجوهرات التي ارتدتها مادونا بحفل الأوسكار هذا العام 20 مليون دولار..

مجوهرات Elizabeth Taylor بحفل الأوسكار 1970

اختارت النجمة Elizabeth Taylor ارتداء قلادة وأقراط ماسية فخمة بتصميم مميز خلال حفل الأوسكار عام 1970. حيث كانت القلادة تزن ألماس بـ 68 قيراطاً وبلغ سعر المجوهرات حينها أكثر من مليون دولار.

قلادة Celine Dion بحفل الأوسكار 1998

هل تتذكرين قلادة Heart of the Ocean التي ظهرت بفيلم Titanic؟ كانت هذه القلادة اختيار النجمة Celine Dion بنسخة شبيهة لها وذلك بحفل الأوسكار عام 1998. وقد جاءت هذه القلادة من توقيع دار Asprey مرصعة بالألماس والياقوت الأزرق بـ 171 قيراط وتم بيعها منذ سنوات قليلة بـ 1.4 مليون دولار.

أقراط Angelina Jolie بحفل الأوسكار 2009

كانت الأقراط الفخمة المرصعة بالزمرد هي اختيار النجمة Angelina Jolie بحفل الأوسكار عام 2009. وقد جاءت هذه المجوهرات ضمن قائمة أفضل وأغلى القطع التي اختارتها المشاهير على السجادة الحمراء بحفل الأوسكار، حيث بلغ وزنها 115 قيراطاً وسعرها 2.5 مليون دولار.

قلادة Nicole Kidman بحفل الأوسكار 2008

تعد قلادة Nicole Kidman واحدة من أكثر المجوهرات الأيقونية بحفل الأوسكار على مدار السنوات. حيث حينها قلادة مرصعة بالألماس بتصميم متعدد الأدوار بشكل مميز واحتوت على 7,500 ماسة وقد استغرقت صناعة يدوية 6200 ساعة، لهذا بلغ سعر هذه القلادة حوالي 7 ملايين دولار.

قلادة Cate Blanchett بحفل الأوسكار 2015

تعد قلادة Cate Blanchett من أكثر المجوهرات الأيقونية التي ظهرت بحفل الأوسكار عام 2015. حيث اختارت ارتداء قلادة مرصعة بالألماس والزبرجد وحجر الفيروز المميز والتي كانت من توقيع دار Tiffany & Co. وفي الحقيقة نجحت حينها أن تحصل على إطلالة مميزة وسط النجمات.

مجوهرات Gwyneth Paltrow بحفل الأوسكار 2012

فضلت النجمة Gwyneth Paltrow ارتداء سوار عريض مرصع بالألماس بتصميم مميز بحفل الأوسكار عام 2012 والذي كان من توقيع Anna Hu. وجاء هذا السوار مرصع بـ 2,368 ماسة.

مجوهرات Zendaya بحفل الأوسكار 2021

كانت قلادة Zendaya بحفل الأوسكار عام 2021 هي الأحدث والتي كانت ضمن قائمة أفضل موديلات المجوهرات التي ظهرت مع إطلالات المشاهير على مدار السنوات. خاصة وأنها كانت مناسبة للفستان الذي ارتدته. وقد حملت القلادة توقيع دار Bulgari وتميز بتصميم متعدد الأدوار بشكل فخم وساحر لفت الأنظار إليها.