أحدث عروس بالوسط الفني.. زواج الفنانة مها نصار من المخرج حسين المنباوي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 مارس 2021
مقالات ذات صلة
مها نصار
الصورة الأولى لإياد نصار وعروسه بعد الزواج
من عائلة مشهورة: معلومات عن مريم الخشت أحدث عروس في الوسط الفني

أعلنت الممثلة الشابة مها نصار زواجها رسميًا من المخرج حسين المنباوي.

وقامت مها نصار بتغيير حالتها الاجتماعية على موقع "فيس بوك" إلى متزوجة، كما نشرت مها صورة تجمعهما بزواجها حسين المنباوي.

"الفتوة" يشهد قصة حب مها وحسين

وبدأت قصة حب مها نصار والمنباوي أثناء عملهما سويًا في مسلسل "الفتوة" الذي عُرض في شهر رمضان الماضي، والذي قام ببطولته ياسر جلال، مى عمر، نجلاء بدر، أحمد صلاح حسنى، رياض الخولى، مجدى فكرى، أحمد خليل، عادل الفار، صفوة، عهدى صادق وعدد آخر من الفنانين تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى، وتدور أحداث المسلسل فى حقبة ما قبل الـ100 عام بحى الجمالية.

وكانت جسدت مها خلال أحداث المسلسل شقيقة ياسر جلال.

كما يتعاون الزوجان حاليا في مسلسل "الملك" الذي يستعد للمنافسة في سباق رمضان بطولة عمرو يوسف وإخراج المنباوي، ويعد من أضخم إنتاجات دراما رمضان 2021 ، حيث يتضمن العمل  حروب وخيل وملابس وديكورات، ويتناول العمل قصة أحمس وتحريره لجنوب وشمال مصر وطرد الهكسوس من طيبة، كما يعد أول عمل فرعونى حقيقى للجيل الحديث يتناول حياة الفراعنة بشكل واقعى.

مها نصار ومسلسل الاختيار

كما برزت مها نصار من خلال دورها في مسلسل "الاختيار" إذ جسدت دور مها عشماوي شقيقة هشام عشماوي الإرهابي المتطرف الذي قام بدوره الفنان أحمد العوضي.

مسلسل الاختيار، واحد من المسلسلات التي لاقت ترحيب وشعبية واسعة لدى الجمهور المصري، حيث يجسد فيها الفنان أمير كرارة در العقيد أحمد منسي، أحد قيادات الصاعقة التي استشهدت على يد الإرهابي هشام العشماوي.

مها نصار تعلق على زواجها

وفي أول تعليق لمها نصار بعد الزواج كتبت عبر حسابها بموقع "فيسبوك": "شكرا لكل الناس اللي باركولي. أنا بحبكم كلكم، وبجد أنا آسفة إني مش عارفة أرد قوي على كل الناس، لأني بصور الفترة دي، وشكر خاص للنقيب العظيم دكتور أشرف زكي".

معلومات عن مها نصار

مها نصار هي مواليد أكتوبر عام 1995، وهي ممثلة وراقصة باليه وعارضة أزياء مصرية.

تعشق مها نصار التمثيل من صغرها لذلك لم تتردد فى الموافقة على القيام بأحد الأدوار الصغيرة فى مسلسل "اغتيال شمس"، ثم رشحها المخرج مجدي أبو عميرة للمنتج أحمد أبو بكر الذى أسند لها دوراً مهماً فى مسلسله "بفعل فاعل" مع تيسير فهمى.

  •