أحلام الشامسي تفاجئ الجمهور بإطلالة جديدة وتطلب رأيهم

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 يناير 2023
مقالات ذات صلة
صور سميرة سعيد تفاجئ الجمهور من جديد بإطلالة عشرينية
صورة ديانا كرزون بإطلالة تفاجئ جمهورها في الكليب الجديد
صور روجينا بإطلالة متمردة تفاجئ الجمهور

تصدر برنامج سعودي آيدول Saudi Idol مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث بعدما وصل المشاركين إلى مرحلة العروض المباشرة، أمام لجنة التحكيم المكونة من  أصيل أبوبكر، أحلام الشامسي، أصالة نصري، ماجد المهندس.

أحلام تتغزل في أصالة

وتصدرت زغرودة أحلام إلى أصالة المشهد بعدما تغزلت بها أكثر من مرة في الحلقة، وعبرت أحلام عن تقديرها لمجهود أصالة في البرنامج وقالت: " تحية للعظيمة أصالة… ولاغانيها اللي تاخذنا مكان ثاني والعظيمه نفسها".

وشاركت أحلام مجموعة صور من إطلالاتها، عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات "تويتر"، وكتبت: "الاجتهاد هو السبب الأول للنجاح، والنجاح رح يكون حليف شخص واحد رح يحصل على اللقب".

واعتمدت النجمة الإماراتية في إطلالتها على قصة شعر كاريه، وارتدت فستاناً من تصميم مصمم الأزياء اللبناني زهير مراد.

واستكملت أحلام، في تغريدة أخرى: "كانت ليله ولا اروع الاصوات بدأت للتأهل انتظرونا الخميس المقبل"، وطلبت أحلام من الجمهور رأيهم في إطلالتها، وكتبت: "لا تنسون تعطوني رأيكم في اطلالتي الليلة على شاشة كل العرب".

أحلام تهنئ أصالة بجائزة جوي أوردز

ولا تعدل تلك المرة الأولى التي توجه أحلام إلى أصالة كلمات ودودة؛ إذ باركتلها أحلام لتكريمها في فوزها بجائزة أفضل أغنية عن أغنيتها "شاكرا" في حفل joy awards الذي أقيم في الرياض بالمملكة العربية السعودية السبت الماضي.

وغردت أحلام:"مشوار طويل ونجاحات وقتك وحياتك كله مسخر لفنك تستحقي التكريم والتكريم يفخر بك اصاله الفن بحبك".

وفي السياق ذاته، عبرت أصالة عن سعادتها وقالت :"شكراً ياحبايبي وأصحابي وأهلي على تقديركم ومحبتكم اللي غمرتني سعاده وأمان .. شكراً هيئة التّرفيه على رأسها الغالي أبو ناصر وألف شكر لأرض الخير وأهل الطيب والكرم شعب السعوديه العظيم".