متسابق سعودي آيدول يحكي معاناته مع التنمر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 ديسمبر 2022
متسابق سعودي آيدول يحكي معاناته مع التنمر

تحدث أحد متسابقي برنامج اكتشاف المواهب سعودي آيدول، عن تعرضه للتنمر منذ صغره بسبب ولادته بعيب خلقي، جعل البعض يسخرون منه مما سبب له أزمات نفسية في الماضي.

تعرض علي النمري للتنمر

وأوضح علي النمري، 21 عاماً، في تعريفه بنفسه خلال برنامج سعودي آيدول، أنه وُلد بمرض الشفة الأرنبية، والتي تجعل الحديث العادي أمراً شاقاً في كثير من الأحيان، مما عرضه للتنمر على يد البعض.

وقال متسابق سعودي آيدول: "أنا اسمي علي النمري من الطائف عمري 21 سنة، أنا ولدت بتشوه خلقي يسمونه الشفة الأرنبية، طبعا هذا التشوه عذبني كتير".

أضاف علي النمري: "وكانت نظرة الناس تحسسني إني مختلف وغريب عنهم، صاروا يتنمرون عليا، وقرروا أهلي يسوون لي العملية، عشان ما عاد أصير أتضايق من أحد وأصير أشبه كل الناس وأتخلص من هذا التنمر".

علي النمري الذي اكتسب تعاطف الجمهور، أبدع في الغناء وأظهر موهبته الغنائية القوية منذ الحلقة الأولى، وتابع موضحا رحلته الملهمة: "بعد العملية صرت أعمل تمارين للنطق حتى أتمكن من إخراج الحروف بشكل صحيح، ولكن ما اكتشفته خلال هذه التمارين هو قدرتي على الغناء".

وأكد متسابق سعودي آيدول علي النمري، أنه اندهش من امتلاكه صوتاً قوياً، مشيرا إلى أنه يريد الآن مواجهة العالم باختلافه.

الجمهور تفاعل مع موهبة علي النمري، وأكدت التعليقات المختلفة إجماعها على قوة صوته وموهبته، مؤكدين أنه شخص رائع ويستحق الأفضل، وتمنى البعض ان يفوز باللقب في موسم البرنامج الأول.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار