أحلام تطل بفستان فاخر وتثير قلق الجمهور بتعليقها على تغريدة شريهان

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 يونيو 2020
مقالات ذات صلة
تغريدة علا الفارس تثير قلق محبيها.. هذا ما أعلنته وأصابهم بالحزن??
مي عز الدين تثير قلق جمهورها بسبب هذه الصورة
صور نحافة زيزي عادل المبالغ بها تثير قلق جمهورها

أطلت النجمة الإماراتية أحلام بفستان فاخر لتشعل به منصات السوشيال ميديا، كما أثارت قلق الجمهور بتعليقها على تغريدة للنجمة المصرية شريهان.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

أحلام تطل بفستان فاخر

واختارت أحلام فستاناً أنيقاً باللون الوردي الناعم من تصميم المصمم اللبناني زهير مراد الذي حمل توقيعه العديد من الإطلالات للنجمة الإماراتية مؤخراً، حيث جاء بذيل طويل ممتد ومحدداً للجسم، وتميز بتطريزه الفاخر وقماشه الناعم.

وحرصت النجمة الإماراتية على الخضوع لجلسة تصوير لإبراز تفاصيل وجمال فستانها المصنوع من الشيفون المطرز بشكل أنيق ولافت.

الفستان تميز بأكتافه الشفافة وبمحاصرته لمنطقة الخصر ليبرز قوام النجمة الإماراتية التي خضعت مؤخراً لحمية غذائية لكي تصبح أكثر رشاقة وحيوية.

وبدت أحلام بالفعل أصغر عمراً وهي تتألق بإطلالتها الفاخرة الجديدة التي قلبت مواقع التواصل الاجتماعي رأساً على عقب.

وكانت أحلام قد علقت على صورها بإطلالتها الجديدة من خلال منشور لها عبر "انستقرام"، حيث كتبت من خلاله: "كأني عمري ما حبيت ..
‏كأنك اول احساسي ..?".


أحلام وشريهان

وأشعلت النجمة الإماراتية مخاوف الجماهير بعد أن أعادت نشر تغريدة للفنانة المصرية شريهان كان فحواها: "أعوذ بالله وقدرته من شر ما أجد وأحاذر"، حيث علقت عليها فنانة العرب بقولها: "سلامتك يا غالية"، وهو ما جعل المعجبين يظنون أن فنانتهم المحبوبة تعاني من مرض ما.

وعلى الفور، حرصت شريهان على أن تطمئن جمهورها بنفسها، حيث كتبت تغريدة إيضاحية تفسر للجمهور سبب منشورها المقلق، حيث كتبت: "قلقي ودعائي عليكم ولكم جميعاً، كل العالمين وليس نفسي"، كاشفة أنها كانت فقط تدعو للجميع لتخطي محنة القلق النفسي والمرض بسبب عدوى فيروس كورونا.

أحلام وفيروس كورونا

وفي معرض حديثها من خلال مقطع الفيديو، كشفت فنانة العرب أنها قد خضعت لفحص مرض عدوى فيروس كورونا المستجد حوالي 7 مرات بسبب سفرها المتكرر، موضحة أن النتائج كانت تأتي سلبية وأنها لا تعاني من أي من أعراض المرض.

مجوهرات أحلام

وتعتبر مجوهرات أحلام مادة دسمة لإثارة الجدل بين الجمهور، حيث تعرضت مؤخراً للانتقادات بسبب تداول مقطع فيديو ظهرت من خلاله وهي تستعرض إطلالتها الماسية الفخمة بخواتم وأقراط وأساور متعددة، ليطالبها الجمهور في تعليقاتهم بالتوقف عن التصرف بهذا الشكل ومحاولة لفت الانتباه دائماً لثرائها الشديد.