أحلام تٌعاتب الجمهور والسبب متسابق من سعودي أيدول

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 يناير 2023
مقالات ذات صلة
أحلام الشامسي تلوم جمهورها بسبب متسابق في سعودي آيدول
الجمهور ينقذ هؤلاء المتسابقون في اراب ايدول
متسابق سعودي آيدول يحكي معاناته مع التنمر

عاتبت الفنانة أحلام الشامسي، جمهور برنامج اكتشاف المواهب الغنائية سعودي أيدول، وذلك بسبب خروج أحد المتسابقين بسبب عدم تصويت الجمهور له في المسابقة ويدعى إبراهيم الدربي، وإعجابها الشديد بصوته الغنائي، معبرة عن دهشتها من عدم اختيار الجمهور للمتسابق، على الرغم من أدائه.

أحلام تُعاتب الجمهور

وقالت أحلام الشامسي، في رسالة من خلال مقطع فيديو تم نشره على الصفحة الرسمية لـبرنامج " سعودي أيدول" على " إنستقرام"وجهتها  للجمهور، لعدم اختيارهم لهذا المتسابق، خاصة وأن طبقة صوته مميزة ونادرة وقريبة من أصوات الجيل القديم، حيث علقت نصاً :بحترم رأي الجمهور، ولكن ما بعرف ، لازم تركزون مع الصوت الحلو بعيداً عن أي شيء آخر، الصوت هو الأول،وهو اللي بيعيش ويسعدكم

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وتابعت  أحلام حديثها في مقطع الفيديو عن المتسابق" إبراهيم ظلمه الجمهور، صوته نادر وقريب من الجيل القديم وها الخامة مش موجودة ".

برنامج سعودي آيدول

يتابع الجمهور العربي والسعودي، برنامج المواهب الغنائية، والذي يستقبل الأشخاص المقيمين داخل حدود المملكة العربية السعودية، حيث يكون النسخة السعودية الأولى من البرنامج الشهير "Arab Idol" الذي كان يعرض عبر MBC ، حيث يضم البرنامج " لجنة التحكيم نخبة من الفنانين، وهم: الفنان السعودي أصيل أبوبكر، والفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، والفنانة السورية أصالة نصري، والفنان العراقي ماجد المهندس.

ويشهد كواليس البرنامج عدد من الفيديوهات الطريفة بين أحلام وأصالة، إضافة إلى المنافسة بين المتسابقين من الشباب السعودي.

أخر أعمال الفنانة أحلام الغنائية

حققت الفنانة أحلام، نجاح  كبير في أغانيها الجديدة التي طرحتها خلال الفترة الأخيرة وحققت نسب مشاهدات عالية، خلال الأيام الماضية، وحرصت على الاحتفال مع متابعيها عبر حسابها الرسمي على "إنستقرام"، بالنجاح الجديد الذي حققته أغنية "تجاهل"، والتي تجاوزت المليون عبر قناتها الرسمية على " يوتيوب".

جاءت كلمات الأغنية رومانسية ونالت إعجاب الجمهور، " وياك وياك خليني وياك مقدر بلياك تعرفني أحبك .. ما أريد ما أريد غيرك ولا أريد… ليش اسكن بعيد يالبيتي قلبك".