ماجد المهندس يستبعد متسابقات سعودي أيدول ويفاجئ واحدة منهن

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 يناير 2023
مقالات ذات صلة
متسابق سعودي آيدول يطلب تقبيل أصالة وماجد المهندس يعلق
متسابق في سعودي آيدول يرغب في تقبيل أصالة ويفاجئ برد فعلها
ماجد المهندس يفاجئ أحلام الشامسي في عيد ميلادها

كشف الفنان ماجد المهندس عضو لجنة تحكيم برنامج المسابقات سعودي أيدول، عدم رضاه عن 4 من متسابقات البرنامج، بينما فاجأ إحداهن بعد استبعاد الأخريات.

ماجد المهندس يستبعد المتسابقات

وظهرت 4 متسابقات وهن يغنين على المسرح، أغنية أبيك وما أبيهم للفنان راشد الماجد، وبعد الانتهاء من الأغنية وجهت لجنة التحكيم لهن تحية قائلين "أحسنتم".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

تداولت لجنة التحكيم المكونة من النجوم أحلام الشامسي وأصالة نصري وماجد المهندس وأصيل أبو بكر، ووصلوا إلى قرار برفض المتسابقات، وتحدث ماجد نيابة عنهم.

وقال ماجد المهندس معاتباً المتسابقات قبل رفضهن: "يا ريتكم غنيتم مثل ابتساماتكم الحلوة هذه، ولا واحدة فيكم غنت حلو بصراحة، عطيناكم فرصة بالمرحلة اللي فاتت عشان تدخلون المرحلة هذه بأريحية أكثر لكن للأسف لا".

وتابع ماجد المهندس مفاجئاً متسابقة واحدة من بينهن: "كلكم مو معانا، ما عدا لولوة راح تكمل معانا للمرحلة اللي جاية".

This browser does not support the video element.

وأعربت المتسابقة لولوة عن سعادتها بهذا الاختيار، وأوضحت تعليقا على اختيارها في تصريحات مصورة أنها لم تصدق نفسها في البداية عندما ردد ماجد المهندس اسمها وقالت: "يعني قالوها بطريقة ما صدقت"، مؤكدة أنها كانت تود معرفة النتيجة سريعاً.

يذكر أن برنامج سعودي آيدول يعرض الثلاثاء والأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية على قناة mbc ومنصة شاهد الإلكترونية، ويعمل البرنامج على اكتشاف المواهب السعودية لتتويج أحدها بلقب محبوب السعودية في نهاية الموسم.