مناوشة طريفة بين أحلام وأصالة بسبب متسابقة سعودي آيدول

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 ديسمبر 2022
مقالات ذات صلة
أضحكت أحلام: سؤال طريف من أصالة قبل رفض متسابقي سعودي آيدول
متسابق سعودي آيدول يطلب تقبيل أصالة وماجد المهندس يعلق
متسابق في سعودي آيدول يرغب في تقبيل أصالة ويفاجئ برد فعلها

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للفنانة أحلام الشامسي والفنانة أصالة نصري، من الحلقة الأولى لبرنامج اكتشاف المواهب سعودي آيدول، وهما تتناوشان بسبب موهبة غنائية متنافسة في البرنامج.

أحلام وأصالة تختلفان على أداء متسابقة

واختلفت أصالة وأحلام بسبب تقييم إحدى المواهب الغنائية الشابة في البرنامج، وهي متسابقة تدعى ريناد، حيث تباين رأيهما حول قيامها بتقديم الأغنية.

ورأت أحلام أن المتسابقة انفعلت بطريقة زائدة أثناء الغناء، فضلا عن قيامها بتزويد بعض العُرب أثناء الانتقال بين المقامات الغنائية، وهو ما لم تحبه الملكة.

من ناحيتها كانت أصالة تقاطع أحلام بطريقة طريفة، وتعلق على حديثها بكلام عكسي، حيث أكدت أنها أحبت هذه الطريقة والانفعالات الزائدة، كما رأت أن جميع الزيادات مقبولة من قبل المتسابقة.

This browser does not support the video element.

من ناحية أخرى، احتفظ كل من النجمين ماجد المهندس وأصيل أبوبكر بهدوئهما خلال الحلقة، حيث ظهرا بشخصيتهما الهادئة الرصينة على المسرح.

لم يكن ماجد المهندس مُقلا في حديثه، بل علق على بعض المناوشات الطريفة التي وقعت بين أصالة وأحلام، وأكد أنه بحاجة إلى مقعد يوضع في المنتصف بينهما، ليستطيع السيطرة على أي خلافات قد تقع أثناء البرنامج.

وتفاعل الجمهور مع مناوشة أحلام وأصالة الطريفة، وأكد بعضهم على نجاح البرنامج بسبب تواجد النجمتين فيه على وجه الخصوص، لأنهما معروفتان بمزاحهما وطريقتهما خفيفة الظل، مشيرين إلى أن الحلقة الأولى من البرنامج كانت على قدر كبير من النجاح.

وتعرض حلقتان أسبوعيا من برنامج سعودي آيدول، يومي الثلاثاء والأربعاء في تمام الساعة 9:30 على MBC1.