أحمد الفيشاوي يكشف حقيقة عودته لندى كامل: لا جديد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
سمية الخشاب عن طلاق أحمد الفيشاوي وندى الكامل: سمعت نصايحي
أحمد حلمي يكشف موعد عودته للسينما
محامي ابنة أحمد الفيشاوي يكشف مفاجآت جديدة عن قضيتها مع والدها

حسم الفنان أحمد الفيشاوي، الجدل حول عودته لطليقته السابقة ندي كامل، بعد تداول الأنباء خلال الأيام الماضية عن عودتهما بعد شهرين من الانفصال.

أحمد الفيشاوي ينفى عودته لندى كامل

ونفى أحمد الفيشاوي عودته لندى كامل، مؤكداً أن كافة الأنباء المتداولة غير صحيحة، ولا يوجد جديد حول هذا الأمر.

وجاء نفي أحمد الفيشاوي في تصريحات صحفية لجريدة "الوطن" المصرية قائلاً: "الأخبار غير صحيحة ولا جديد".

شائعات عودة أحمد الفيشاوي وندى كامل، جاءت بعد انتشار صورة من حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام في عيد الحب لهدية مصحوبة برسالة مكتوب فيها: " أنا آسف يا ندوشة كل سنة وإحنا مع بعض"

أثارت  ندى الكامل الجدل  مجدداً بعد احتفالها بعيد الحب. حيث نشرت صورة جديدة لها في يوم عيد الحب وكتبت عليها تعليق "من غيره ده يتباس".

وخمن بعض متابعيها أن الأمور بينها وبين أحمد الفيشاوي عادت لطبيعتها وتحسنت الأوضاع بينهما. لكن حتى الآن لم تؤكد هذا الأمر بالنفي أو الإيجاب.

ندى الكامل أعلنت في نهاية العام الماضي انفصالها عن أحمد الفيشاوي بعد زواج استمر أربع سنوات. وتحدثت وقتها ندى عن فترة زواجها من الفيشاوي بطريقة إيجابية.

وقالت إن الانفصال تم بهدوء وبشكل حضاري، وإن الفيشاوي أعطاها كل حقوقها المادية. لكنها لمحت بأن تعرضها للخيانة هو سبب الانفصال. فكتبت في منشورها: "أعتقد أنك الآن سعيد مع غيري"

أحمد الفيشاوي وندى كامل

علاقة أحمد الفيشاوي وندى كامل كانت متوترة منذ مهرجان الجونة. فعلي ريد كاربت حفل الختام تمت بعض المشاحنات البسيطة بينهما. وتدخلت وقتها سمية الخشاب لتهدئة الموقف حتى لا يزداد الخلاف أثناء المهرجان. والتقت ندى في ما بعد  وأعطتها بعض النصائح للتعامل بشكل أفضل.

بعد الانفصال أصبحت ندى الكامل تمارس حياتها بصورة طبيعية. فشاركت متابعيها بصور جريئة لها، بالإضافة إلى مقاطع مصورة ظهرت فيها وهي تمارس الرياضة. ندى الكامل هي سيدة مصرية ولدت عام ألف وتسع مئة وتسعين. وتعمل سيدة أعمال في مجالي الأحذية والعقارات.

أعلنت انفصالها عنه نهائيا في ديسمبر ألفين وواحد وعشرين.وقالت إنه أصبح سعيدا مع سيدة غيرها. وأكدت أن الانفصال تم بهدوء وأن أحمد الفيشاوي كان منصفا معها فأعطاها كل حقوقها دون أي تردد أو خلاف

لم تمر ساعات على إعلان انفصال الفنان أحمد الفيشاوي وزوجته ندى الكامل بعد زواج دام لـما يقرب من 4 سنوات، حتى نشرت ندى تغريدة مثيرة للجدل عن الخيانة.