أحمد حلمي يدعم منى زكي بعد موجة غاضبة من مسلسلها الجديد بطريقته الخاصة

  • تاريخ النشر: السبت، 04 مارس 2023
مقالات ذات صلة
فيديو أحمد حلمي يغني لزوجته منى زكي في حفل زفافهما بطريقته الخاصة
بدر خلف يدعم شيرين عبد الوهاب بطريقته الخاصة
أزمة في مسلسل منى زكي الجديد تجبرها على الإعتذار عنه

دافع الفنان المصري أحمد حلمي عن زوجته منى زكي التي تعرضت لهجوم عنيف بسبب الشكل الغير لائق الذي ظهرت به في مسلسلها الجديد والتي تجسد فيه شخصية سيدة محجبة.

أحمد حلمي يدعم منى زكي

فبعد أن نشرت منى زكي البوستر الترويجي لمسلسل "تحت الوصاية"  على حسابها الشخصي هاجمها المتابعون على الفور حيث لم يعجبهم الصورة التي أظهرت بها المحجبة على أنها سيدة لا تهتم بمظهرها وأناقتها وأنها تعمدت أن تظهر السيدة المصرية المحجبة بهذا الشكل غير المقبول.

لذا رد أحمد حلمي على تلك الانتقادات من خلال دعمه لزوجته والتي توقع أنها سوف تحقق نجاحاً كبيراً بهذا المسلسل، ونشر حلمي على حسابه الشخصي إنستغرام منشور شارك من خلاله إعلان المسلسل وعلق عليه قائلاً:" حلو أوي وألف مبروك يا حبيبتي وإن شاء الله تكسروا الدنيا".

كذلك أعاد حلمي نشر الإعلان التشويقي لمسلسل "تحت الوصاية" مرة أخرى ووجه رسالة لزوجته قال فيها: "بالنجاح والتوفيق يا منى ولكل الممثلين ولكل طاقم العمل اللي اشتغلوا في المسلسل والمخرج محمد شاكر والمؤلفين خالد دياب وشرين دياب… مبروك".

وسبق أن نشر منى زكي بوستر المسلسل على حسابها الشخصي على إنستغرام وعلقت عليه قائلة:  بسم الله توكلنا على الله، مسلسل تحت الوصاية رمضان 2023".

فنانون يدعمون منى زكي

وعلى الرغم من انتقاد الجمهور للمسلسل إلا أن الفنانين أظهروا دعمهم للمسلسل دون إيضاح تبرير مقنع لظهور المحجبة بهذا الشكل بل انتقد بعض الفنانين رأي الجمهور.

ومن بين الداعمين لمسلسل منى زكي الفنانة كندة علوش والتي علق على بوستر المسلسل وقالت: "لا يمكنني الانتظار مبروك حبيبتي".

بينما علقت نور اللبنانية قائلة: ": مبروك يا منى ألف مبروك".

ودعمت سوسن بدر منى زكي قائلة: إن شاء الله بالتوفيق والنجاح وربنا معاكي". وكذلك شاركهم في التعليقات الفنانة ريهام عبد الغفور وناهد السباعي وغادة عادل، وهدي الإتربي، وجومانا مراد وسلمى أبو ضيف.

وحرص الفنان كريم عبد العزيز على مساندة صديقه عمره منى زكي وعلق قائلا: "مبروك يا مينو… إن شاء الله تكسروا الدنيا".