ناصر الصالح يدعم فيصل العتيبي بطريقته الخاصة بعد تعرضه التنمر

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 نوفمبر 2022
مقالات ذات صلة
غازي الذيابي يدعم فيصل العتيبي بعد التنمر عليه بهدية باهظة
عبير سندر تدعم فيصل العتيبي بعد تعرضه للتنمر
فيصل العتيبي يتحدث لأول مرة عن كواليس تعرضه للتنمر في بث مباشر

تلقى المطرب السعودي الشاب فيصل العتيبي هدية من الملحن ناصر الصالح وكانت عبارة عن لحن أغنية جديدة، وذلك تضامنا مع العتيبي بعد تعرضه لحملة تنمر في الفترة الأخيرة.

ناصر الصالح يدعم فيصل العتيبي 

وكتب الملحن السعودي عبر حسابه: "دعماً للشاب #فيصل_العتيبي أقدم له لحن هديه مني وادعمه كصوت سعودي قادم وكلنا معك".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

حيث وجه بعض الأشخاص المتابعين للعتيبي على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام اتهامات بأنه لا ينتمي لقبيلة العتيبي نظراً للون بشرته ومن المعروف أن قبيلة العتيبي من أعرق وأقدم القبائل في المملكة العربية السعودية.

وخرج بعدها الشاب فيصل العتيبي عن صمته بسبب تلك الاتهامات التي تخص أصوله وانتماءه، حيث تحدث من خلال مقطع فيديو قصير أوضح فيه أنه يتألم بسبب تلك الانتقادات والعنصرية وأكثر ما يحزنه هو تشكيك البعض في انتمائه لقبيلة العتيبي وبسبب تلك التعليقات أعلن فيصل غلق حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع فيصل وطالبوا منه الاستمرار دون أن يلتفت لتلك الانتقادات، حيث علق أحد الأشخاص قائلا: "أصحاب السمو وأصحاب السمو الملكي أصحاب البشرة السمراء وينتمون إلى الأسرة الحاكمة ومن ثم، البشرة الداكنة ليست عيبًا ولكن، هي بإذن الله تعالى من أسباب  زواج الأبيض من امرأة سوداء أو العكس أو بطريقة وراثية بحتة أيضا، وكل هذا بتقدير الله تعالى ، والعيب أن لديك عقلاً عنصرياً يؤذي الآخرين".

محمد بن شخبوط يعتذر لفيصل العتيبي

ومؤخراً أعلن مشهور التواصل الاجتماعي في السعودية محمد بن شخبوط عن دعمه الكامل لمواطنه فيصل العتيبي بعد حملة التنمر التي تعرض لها، حيث خرج عبر مقطع فيديو نشره على حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات قال فيه إنه لن يسمح لأحد أن يسئ للعتيبي ولن يسامح من تجاوز في حقه.

وخرج بن شخبوط في مقطع فيديو آخر برفقة شخصين وقاموا بتلطيخ وجههم باللون الأسود كنوع من التضامن مع فيصل لكن هذا الفيديو واجه انتقادات كثيرة حيث رأى البعض أن ذلك التصرف يسيء إلى فيصل أكثر من التضامن معه.

بينما رأى البعض الآخر أن بن شخبوط يستغل قضية فيصل العتيبي كي يزيد من عدد المشاهدات والمتابعين لحسابه، لكن بن شخبوط خرج مرة أخرى يعتذر عن الفيديو وأنه لم يقصد الإساءة بل قصد الدعم.

أما عن الاتهامات الخاصة باستغلاله قضية فيصل قال "إذا أنت تبغي أي شي تعال، وأرفعك مثل ما رفعت غيرك كثيراً. أي واحد أخطأ علي، ما سامحه لا دنيا ولا آخرة، وبيني وبينكم ربي".